أحمد دغلس : حماس وشعار ( القرضاوي ) الشيطان الرجيم
التاريخ: الأربعاء 05 يونيو 2013
الموضوع: قضايا وآراء



حماس وشعار ( القرضاوي ) الشيطان الرجيم
بقلم: أحمد دغلس

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من القرضاوي الذي يوسوس بالمصلين ، أعوذ بالله بمن حضر وسمع خطبة جمعة القرضاوي من خالد مشعل الى كل الحمساويين اعوذ بالله ممن قتل المسلمين




حماس وشعار ( القرضاوي ) الشيطان الرجيم

بقلم: أحمد دغلس


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من القرضاوي الذي يوسوس بالمصلين ، أعوذ بالله بمن حضر وسمع خطبة جمعة القرضاوي من خالد مشعل الى كل الحمساويين اعوذ بالله ممن قتل المسلمين واعوذ بالله من اطنان حجار سجيل امريكا الملقاة على عامة المسلمين وأعوذ بالله ممن يطالب مساعدة الأمريكيين وممن يتحالف في سفك دم المسلمين في سوريا وفلسطين .

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن مفتي المشركين اعوذ بالله من شيطان رجيم قطر ، اعوذ بالله منكم الحاضرين والسامعين للشيطان محلل سفك دماء السوريين اعوذ بالله ممن سكت ولم يقل لك خاف يوم الدين .

اعوذ بالله من حماس ومن خالد مشعل شاهد القرضاوي على التضليل وتحليل سفك دماء السوريين الذي اعطوه ما لايعطوه لغيره ... الذين حموه ( ظلما ) وإثما على حساب المؤمنين بفلسطين ووطنهم العربي سوريا ...ماذا نقول ، ماذا نفعل ،،، لا لوم لنا اليوم على دمشق لأنكم في محنة الغدر ... لا نريد ان نحملكم فوق طاقاتكم ( لكنكم ) ألآن مَيزتوا الخير من الشر ، لا نعاتبكم لأنكم تكتبوا التاريخ تكتبوا حق الدولة رغم ما يفتي به المارقون ،،، تعرفتم علينا اكثر وأكثر، وعرفتم اننا نحن الصادقون دون ان نُباع ونشترى نحن الوطن ونحن الأهل المرابطون على ارض الرباط في خاصرتكم ،، لسنا ممن يحتضنه اهل الجهل والعمالة ولسنا من عبدة الشيطان الرجيم ، إننا من عبدة الحق الباقي الحي القيوم الحامي المدافع عن اهل فلسطين .

حركة حماس باتت ليست حركة الأمس ولا حتى حركة الغد ، باتت حركة ليل الظلام الأكثر ظلاما رغم ظلامها الذي استشرى بدم الفلسطينيين ورغم ما بها من شياطيين يقاتلون في سوريا ، يٌطْردون من لبنان من بيروت ومن القصير ودمشق ...حماس التي خرجت من رحم الجماعة ... تعود بالنكبة على الفلسطينين في قتال السوريين لا الإسرائيليين .

حماس تختلف وتشقق وتتبعثر بين وبين بعض منهم الذي عاوده ( الضمير) وبين وبين بعض منهم ( عصى ) اخذته هدنة الحياة ليعشق اهل المال وجاه موتور،،، يتنقل بين حك ألأنف والدشداشة البعيدة عن فلسطين ...!! حماس في مخاض عسير بين الوطن وما ( غير ) الوطن الذي يتغنى به الشيطان الرجيم امير المارقين يوسف القرضاوي الذي يبيح دم المسلمين في سوريا وفلسطين .

حماس بين الدوحة وإسطنبول وغزة ...بين النار والشيطان وقوى ألإنقلابيين .. حماس تغوص في آبار النفط .... لتشتعل بالغلو في دم المسلمين في غزة والسوريين من القصير الى دمشق ..!! حماس بمأزق ...!! تحارب في سوريا بجانب إسرائيل ، هل من معين ...؟؟ حماس كانت تعمل كذبا .... يصدقه بسطاء اهلنا ... أهل لكم الان من صدق مبين ..؟؟ لكم القرضاوي في قطر وغزة ن اما لنا ميدان التقسيم في اسطنبول ، لكم العمالة والغدر ، اما لنا الوطن والأهل الخيرين انه لسميع مجيب .







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=18709