قيادة وكوادرحركة فتح منطقة شهداء الشمعة تزور وتهنئ الاخوة المسيحين بمناسية عيد ا
التاريخ: الأربعاء 09 يناير 2013
الموضوع: متابعات إعلامية


قيادة وكوادرحركة فتح منطقة شهداء الشمعة تزور وتهنئ الاخوة المسيحين بمناسية عيد الميلاد المجيد

قام اليوم وفد من قيادة وكوادر حركة فتح منطقة شهداء الشمعة اقليم شرق غزة بزيارة كنيسة الروم الاردثوذكس للتهنئة للاخوة المسيحيين بمناسب عيد الميلاد المجيد .


قيادة وكوادرحركة فتح منطقة شهداء الشمعة تزور وتهنئ الاخوة المسيحين بمناسية عيد الميلاد المجيد

قام اليوم وفد من قيادة وكوادر حركة فتح منطقة شهداء الشمعة اقليم شرق غزة بزيارة كنيسة الروم الاردثوذكس للتهنئة للاخوة المسيحيين بمناسب عيد الميلاد المجيد .وكان على راس الوفد امين سر منطقة شهداء الشمعة ابراهيم حمد ابوطلب وكوادر الحركة ..
حيث كان في استقبالهم نيافة المطران اليكسوس راعي طائف الروم الاردثوكس بقطاع غزة والذي رحب بالوفد معبرا عن سعادته بهذة الزيارة التي تعزز اواصر المحبة والوحدة بين ابناء الشعب الفلسطيني ومؤكدا على الدور الطليعي التي تلعبه حركة فتح في قيادة الشعب الفلسطيني ومهنئنا ايضا بذكرى انطلاقة حركة فتح ال 48 ... وداعيا ابناء الشعب الفلسطيني الى رص الصفوف وتجسيد الوحدة الفلسطينية من اجل مستقبل الاجيال الفسطينية .

ومن ناحيته اكد نبيل برزق عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح اقليم شرق غزة بكلمتة امام الجميع عن عمق العلاقة الوطنية التي تربط المسلمين والمسييحيين بقطاع غزة لانها جزء من نسيج المجمتع الفلسطيني وشاركت وتشارك في كفاحه المستمر من اجل الحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقد هنأ برزق نيافة المطران والاخوة المسيحيين بحلول عيد الميلاد المجيد ومؤكدا على العلاقة القوية التي تربط ابناء الشعب الفلسطيني بغض النظر عن انتمائاتهم العقائدية في مواصلة تماسكة الاجتماعي و مشوارة النضالي والكفاحي لاستعادة حقوقه المشروعة من خلال تجسيد الوحدة الوطنية والروح الوطنية التي تربط ابناء الشعب الفلسطيني بكل المناسبات الدينية والوطنية.
9/1/3013







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=15771