نافزعلوان : أبحث عن غزة ..
التاريخ: الجمعة 16 نوفمبر 2012
الموضوع: قضايا وآراء


أبحث عن غزة ..


أبحث عن غزة فقالوا أنظر إلي أم الشهيد كيف تمشي علي تراب غزة زاهية معتزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي فتح وحماس والجهاد الكل يحمل علي صدره إسم غزة.


أبحث عن غزة ..


أبحث عن غزة فقالوا أنظر إلي أم الشهيد كيف تمشي علي تراب غزة زاهية معتزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي فتح وحماس والجهاد الكل يحمل علي صدره إسم غزة. أبحث عن غزة فوجدتها في المدارس المدمرة وتلاميذها يكتبون علي اللوح المكسور أروع قصص الصمود في غزة. أبحث عن غزة فقالوا هي في الغزاوية السمراء تحمي الدار إن خلت منها الرجال بيد وتهز مهد الرضيع باليد الأخري هزة في غزة.


أبحث عن غزة فأشاروا إلي جثث الأطفال تحت الركام في غزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي الوحوش من رجال الأقصي والقسام والشعبية يمزقون كل معتدي علي غزة. أبحث عن غزة فأعطوني عنباً وتيناً يفوح طيباً ، عطره وطعمه يفخر بأنه من غزة. أبحث عن غزة فقالوا أنظر إلي عكاز العجوز كيف دافع ببسالة عن غزة. أبحث عن غزة فإذا بالبحر يسرم بالأمواج علي وجهه إسم غزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي قمم جبال العزة وقالوا هناك عند أعلي قمة بين القمم ستجد قطاع غزة.


أبحث عن غزة في سوق فراس في التفاح وفي أشجع شجعاية قطاع غزة. أبحث عن غزة فأعطوني قطعة من كرسي الياسين من أثر القصف شكلت إسم غزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي خيط حرير دودة القزة في إبرة إمرأة فلسطينية تحيك على حطة غرزة غرزة إسم غزة.


أبحث عن غزة في مسقط رأس ياسرعرفات ورشاد الشوا وفي مخيمات أبطال الفلسطينيين المنتشرة في غزة. أبحث عن غزة فإذا بكل بقاع الأرض تعرف كل بطولات غزة. أبحث عن غزة فإذا بنور الشمس والهواء والقمر الجميل من غزة. أبحث عن غزة فأشاروا إلي المآذن فإذ بها تصدح الله أكبر ياغزة.



نافزعلوان /قطاع غزة / لوس أنجليس







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=14605