إحباط محاولة مواطن إحراق نفسه في بلدية دورا
التاريخ: الثلاثاء 04 سبتمبر 2012
الموضوع: متابعات إعلامية


إحباط محاولة مواطن إحراق نفسه في بلدية دورا
الخليل- الصباح - تمكن أحد حراس بلدية دورا جنوب الخليل، من منع مواطن حاول إشعال النيران في نفسه بعد قيامه بسكب كمية من البنزين على نفسه داخل مبنى البلدية.


إحباط محاولة مواطن إحراق نفسه في بلدية دورا
الخليل- الصباح -  تمكن أحد حراس بلدية دورا جنوب الخليل، من منع مواطن حاول إشعال النيران في نفسه بعد قيامه بسكب كمية من البنزين على نفسه داخل مبنى البلدية.

وقال وليد ابو شرار عضو مجلس بلدية دورا جنوب الخليل لمراسلنا أن المواطن خالد ابو ربيع وهو أحد سكان مخيم الفوار، دخل البلدية صباح اليوم، ووقف أمام غرفة مدير البلدية، وقام بسكب كمية من البنزين على نفسه، فلاحظ ذلك أحد حراس البلدية والذي أمسك به، ومنعه من اشعال النيران في نفسه، وحضرت الشرطة وقامت بتوقيفه.

خالد محمد أحمد ابو ربيع "42 عاما" من سكان مخيم الفوار متزوج من اثنتين ولديه 10 اطفال، كان يعمل في سلك الشرطة الفلسطينية، واعتقلته قوات الاحتلال وبعد أن افرج عنه، لم يتم اعادته للعمل في صفوف الشرطة، قبل 10 سنوات تقريباً، واعتقل 11 مرة من قبل الاحتلال، ليمضي بذلك اقل من 3 سنوات داخل سجون الاحتلال.

وعمل ابو ربيع كسائق سيارة أجرة، وفي عدة أعمال أخرى، وكان آخر عمل قام به قبل اقدامه على سكب البنزين فوق نفسه، هو بيع القهوة على مدخل مخيم الفوار، محاولا في ذلك البحث عن وسيلة عمل ليسد به جوع أطفاله.

ولم تعرف الاسباب التي دفعته لسكب البنزين فوق نفسه.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=13320