جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 199 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام الهبيشان : ماالرابط بين عملية مزارع شبعا وتقرير نيويورك تايمز وذكرى استشه
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (255 قراءة)

ماالرابط بين عملية مزارع شبعا وتقرير نيويورك تايمز وذكرى استشهاد  الحريري ؟؟"

 
بقلم :هشام الهبيشان .
 
مع حلول الذكرى العاشرة لاستشهاد رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري بتفجير انتحاري استهدف موكبه بالعاصمة اللبنانيية بتاريخ 14شباط من عام 2005,,عادت مع هذه الذكرى سلسلة التاؤيلات


مقالات مميزة: نبيل عبد الرؤوف البطراوي : ما بين كارولينا و شارلي إبدو
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (260 قراءة)

ما بين كارولينا و شارلي إبدو 

 ! لم تجف دموع من تباكوا على حرية التعبير ولا عرق من هرعوا من العرب والمسلمين ومن يطلقون على أنفسهم أنصار الحرية والانسانية ولم تخفت بعد عبارات التهديد والتنديد بمن أقدموا


مقالات مميزة: نيقولا ناصر : ملادينوف مبعوث أممي غير مرغوب فيه
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (274 قراءة)

ملادينوف مبعوث أممي غير مرغوب فيه

ما الذي يستطيع نيكولاي ملادينوف أن يفعله وعجز عن فعله أسلافه والأمم المتحدة و"الرباعية" الدولية والجامعة العربية وغيرهم؟!


مقالات مميزة: عطية ابوسعده : ذاكرة الوطن من ليماسول الى فلسطين رحلة كفاح
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (278 قراءة)

ذاكرة الوطن من ليماسول الى فلسطين رحلة كفاح

لست ادري كيف تكون البداية ولست ادري كيف كانت النهاية,  رجال على الدرب سائرون خلف افواه البنادق صامدون تحت تراب الارض صامدون باصواتهم باسمائهم يناضلون بتواريخهم باجيال


مقالات مميزة: يحيى محمود التلولي : حكايات من دنيا النسوان
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (304 قراءة)


حكايات من دنيا النسوان
حكاية (14)
محاكمة
بقلم د./ يحيى محمود التلولي
     عاد الزوج إلى بيته، وعندما دخل فتح القاضي الجلسة في القضية
رقم:221 ن ر/2015 م (نشوز رجال): 


مقالات مميزة: حامد أبوعمرة : الحب ليس هدايا واحتفالات ..!!
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (283 قراءة)

الحب ليس هدايا واحتفالات ..!!
 بقلم /حامد أبوعمرة

الذين لا يعرفون معنى الحب.. إلا عندما يحتفل العالم بيوم الحب ..أقول لكم عودوا إلى جحوركم والتزموا بالبيات الشتوي كما الثعابين والدب البني والراكون ،فلا جدوى مما تفعلون بعدما تركتم معابدكم فارغة ..


مقالات مميزة: جمال ايوب : الإرهاب لا وطن ولا دين له
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (268 قراءة)

الإرهاب لا وطن ولا دين له

ان الإرهاب يقدم للعالم كل يوم دليلا علي انه لا وطن ولا دين له فبالأمس القريب كان حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة وأعقبه قيام ارهابي أمريكي بقتل ثلاثة ضحايا من المسلمين واليوم يغيب عن مصر 21 مصري


مقالات مميزة: سمر المقرن : سعود الفيصل وفرحة الإخوان «المختلقة»..!
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (313 قراءة)

مطر الكلمات
سعود الفيصل وفرحة الإخوان «المختلقة»..!
سمر المقرن
من يخبر دهاليز الكتابة الصحفية، يُدرك أنّ أحد أصعب الأمور على كاتب المقالة الصحفية، يتمثل في تحوير معاني سطوره إلى شيء آخر أو اجتزائها وسحبها من المعنى الأساسي بحذف نص الجملة


مقالات مميزة: احسان بدرة : الانقسام الفلسطيني
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 15 فبراير 2015 (274 قراءة)

https://scontent-b.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/q82/p370x247/1601478_10155108250410343_8382980926514976199_n.jpg?oh=187e7b9b640954a85eb3214cebc22168&oe=55222A92
الانقسام الفلسطيني
بقلم/ احسان بدره
هو تفجير الحالة الفلسطينية التي جاء تتويجا لصراع الصلاحيات بين حركة فتح وحركة حماس فحركة فتح التي كانت تملك الرئاسة ومعظم قادة السلطة التنفيذية وبينما حماس التي سيطرت على غزة


مقالات مميزة: عبداللطيف أبوضباع : يوم الجمعة الإفراج عن ملاك الخطيب (4)
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (343 قراءة)

https://scontent-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10384020_10155234124965343_8949499765781451047_n.jpg?oh=afbdc60db51e2ec0223f031cd54a5f40&oe=5559AAA8
"يوم الجمعة" الإفراج عن ملاك الخطيب (4)
عبداللطيف أبوضباع
أشهد أن مايسمى (دولة اسرائيل ) هي دولة المافيات، عصابات إجرامية عداونية ، وحشية ،نازية ،فاشية ،عنصرية ،إرهابية ، استبدادية ،صهيونية. احتلال همجي بشع ،


مقالات مميزة: بسام صالح : حظر ثقافي صهيوني على روما
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (326 قراءة)



حظر ثقافي صهيوني على روما
 بسام صالح

 ايلان بابيه المؤرخ الاسرائيلي، يعلن لاصدقائه الايطاليين انه لن يشارك في الندوة المقررة يوم الاثنين القادم حول موضوع " اوروبا والشرق الاوسط" والتي كانت ستعقد في احدى قاعات جمامعة روما الثالثة. 


مقالات مميزة: هشام الهبيشان : القرار الأممي 2199....هل سيتجاوز نطاق الحبر الذي صيغ فيه ؟؟
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (268 قراءة)

القرار الأممي 2199....هل سيتجاوز نطاق الحبر الذي صيغ فيه ؟؟

بقلم :هشام الهبيشان. 

  تبنى الاعضاء  ال 15بمجلس الامن الدولي  مؤخرآ  وباجماع كامل  قرار دولي جديد صاغته الدبلوماسية الروسية وهو ملزم قانونا ويعطي المجلس الاممي سلطة فرض عقوبات اقتصادية للضغط


مقالات مميزة: طلال قديح : ملاك الخطيب..واغتيال الطفولة البريئة؟!!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (244 قراءة)

ملاك الخطيب..واغتيال الطفولة البريئة؟!!


  طلال قديح  * 

 على مرأى ومسمع العالم كله ، يتعرض الشعب الفلسطيني لهجمة شرسة لم تستثن أحداً من شروروها، اعمى الحقد المحتل الصهيوني، مغتراً بقوته، ومستنداً لتأييد أصدقائه



مقالات مميزة: يحيى محمود التلولي : قضاء ... وقدر!!!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (244 قراءة)

قضاء ... وقدر!!!
بقلم د./ يحيى محمود التلولي
     كثيرا ما نسمع عبارة "قضاء وقدر" تتردد على ألسنة الناس في شتى المواقف، رغم علمي بجهل كثير منهم في استعمالها، والاحتجاج بها. فمثلا: * إذا رسب الطالب في الامتحان،


مقالات مميزة: عبداللطيف أبوضباع : يوم الجمعة الإفراج عن ملاك الخطيب (3)
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (275 قراءة)

https://scontent-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10384020_10155234124965343_8949499765781451047_n.jpg?oh=afbdc60db51e2ec0223f031cd54a5f40&oe=5559AAA8
"يوم الجمعة "الإفراج عن ملاك الخطيب (3)
عبداللطيف أبوضباع


من يستطيع مواجهة الصهيونية العالمية ،هل هناك من يجرؤ على الاعتداء اللفظي على السيدة الموقرة"السامية " ! هؤلاء لايسيطرون على الإعلام فقط . بل على جميع مفاصل الدولة . هل تعلمون لو


مقالات مميزة: هشام الهبيشان : معركة الجنوب السوري مابين حسابات الاقليم وتطوراتها المستقبلية
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (180 قراءة)

معركة الجنوب السوري  مابين حسابات الاقليم وتطوراتها المستقبلية ؟؟
 
بقلم :هشام الهبيشان .
 
 
اليوم يراقب العالم ككل مسار معركة "الجنوب السوري " التي تعتبر في توقيتها ونتائجها المستقبلية عنوانآ لمرحلة جديده من عمر الحرب المفروضة على الدولة  السورية وخصوصآ


مقالات مميزة: احمد الملا : أين كان هذا القرار يا مجلس الأمن ؟!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (206 قراءة)

أين كان هذا القرار يا مجلس الأمن ؟!


إن القرار الأخير الذي اتخذه مجلس الأمن الدولي, والقاضي بتجفيف منابع تمويل المنظمات الإرهابية, خصوصا داعش وجبهة النصرة, في العراق وسوريا, يعد من القرارات الهزيلة والمضحكة,


مقالات مميزة: عطية ابوسعده : وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (265 قراءة)

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ/ لا تقلق اسيرنا

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ/ لا تقلق اسيرنا فالفرج قريب ان شاء الله

يبدو ان معالم الفرقة باتت تطال القريب قبل البعيد ويبدو ان علامات مراحل الزمن توقفت بين ضغينة التحزب وصراعات الانتماءات الفصائلية وتاهت بينهما حالات اسرى يقبعون في السجون


مقالات مميزة: شاكر فريد حسن : العنف الذي يضرب مجتمعنا ..!!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (197 قراءة)

العنف الذي يضرب مجتمعنا ..!!
               شاكر فريد حسن
هذه ليست المرة الأولى التي أتطرق فيها لظاهرة العنف المستشري والمتغلغل في جسد مجتمعنا العربي الفلسطيني في هذه البلاد ، فقد وتطرقت إليها في كتاباتي من قبل ، وحذرت من انتشارها لأن لها آثار ضارة ،


مقالات مميزة: ماهر إبراهيم جعوان : في ذكرى استشهاد الإمام البنا
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (258 قراءة)

في ذكرى استشهاد الإمام البنا
 بقلم/ ماهر إبراهيم جعوان

في ذكرى استشهاده في 12فبراير 1949 كل الاحترام والتقدير والحب والعرفان للإمام المجدد الشهيد #حسن_البنا رحمه الله مؤسس #الإخوان_المسلمين تلك الجماعة العظيمة التي وقفت في وجه



مقالات مميزة: صالح القلاب : هذا أصبحت أميركا بالنسبة إلى العرب دولة لا يعتمد عليها!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 13 فبراير 2015 (262 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10959675_10155234220015343_1623859980438610601_n.jpg?oh=8f275149032828e3e8eb9261529e5768&oe=5554F218&__gda__=1435830887_f5b0e1ab8a3ebf2f6d63a229a9639fdb
هذا أصبحت أميركا بالنسبة إلى العرب دولة لا يعتمد عليها!
صالح القلاب
إذا كان الأميركيون لا يعرفون فإن عليهم أن يعرفوا أن سمعتهم في هذه المنطقة، التي يعتبرونها «استراتيجية» وضرورية حتى على المدى البعيد، في غاية السوء، وأن الذين يعتبرونهم أصدقاءهم


مقالات مميزة: احمد الدراجي : وَلَٰكِنْ لَا تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ...فضيَّعتم العر
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 12 فبراير 2015 (201 قراءة)

وَلَٰكِنْ لَا تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ...فضيَّعتم العراق والعراقيين.
 بقلم: د.احمد الدراجي

بات من الواضح جدا أن العراق صار البلد الأول في صناعة الأزمات وان ساسته هم محترفو فن صناعتها، فما أن تتولد أزمة إلا وتتمخض عنها أزمة وأزمات أخرى، اخطر من سابقتها، ومن الطبيعي


مقالات مميزة: عبداللطيف أبوضباع : يوم الجمعة الإفراج عن ملاك الخطيب (2)
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 12 فبراير 2015 (219 قراءة)

"يوم الجمعة "الإفراج عن ملاك الخطيب (2)
 عبداللطيف أبوضباع
 12-2-2015

أنا أقسمت أن أقول الحق .نحن إنتصرنا لإنسانيتنا ، هناك تقصير، نعم قصرنا ،ولكن هذا أقل أقل واجب استطعنا تقديمه .الأصدقاء والنشطاء عملوا على قدم وساق من أجل تفعيل قضية الطفلة "ملاك "وبالنسبة


مقالات مميزة: حماد عوكل : صمت الاعلام لمقتل المسلمين الثلاثة بأمريكا .
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 12 فبراير 2015 (236 قراءة)

صمت الاعلام لمقتل المسلمين الثلاثة بأمريكا .


حماد عوكل


قبل فترة من الزمن قبل أن يجف الحبر عن أوراق الصحافة قبل أن تتوقف تغريدات العالم على تويتر وقبل أن يشغل الناس شيئا اخر ، هاج الإعلام الغربي بمحللين و مقالات وحتى البعض


مقالات مميزة: يسرا محمد سلامة : فن التعامل مع الغير
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 12 فبراير 2015 (236 قراءة)

فن التعامل مع الغير

    يسرا محمد سلامة 

 يقول المثل الشعبي "تعرف فلان؟ .. آه أعرفه .. طب عاشرته؟ .. لا ما عاشرتهوش، فتكون النتيجة يبقى ما تعرفوش"، حقيقة واقعية لخصها مثل شعبي توارثته أجيال عديدة عن صعوبة –


15511 مواضيع (621 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 | 607 | 608 | 609 | 610 | 611 | 612 | 613 | 614 | 615 | 616 | 617 | 618 | 619 | 620 | 621 ]
  
الزعيم الخالد ياسر عرفات


مع الأحداث

الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلامالرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
مركز الملك سلمان  يُسيّر جسر جوي  لمساعدة منكوبي انفجار بيروتمركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوالثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمنرحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرىحزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية

المزيد من مع الأحداث


ملفات الصباح





إضراب الحرية والكرامة

بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



مختارات عربية

   
 


ملفات الصباح
· جميع الأقسام
· مأمون هارون
· أميمه العبادلة
· مازن صافي
· مازن عز الدين
· ماهر حسين
· متابعات
· مي ابو غربية
· أحمد أبو مطر
· محمد محمود عوض الله
· محمد جبر الريفي
· محمد صالح الشنطي
· أحميدة عياشي
· محمود أبو الهيجاء
· أخبار محلية
· أخبار دولية
· أخبار عربية
· مرعي حيادري
· مع الحياة
· لؤى الكترى
· مقالات مميزة
· امل شطنان الجبوري
· اللواء عرابي كلوب
· الكادر الفتحاوي
· احمد دغلس
· اخبار رياضية
· اعتماد صبح
· تحقيقات
· تقارير
· بكر أبو بكر
· جلال / عقاب يحيى
· جمال أبو نحل‏
· خالد عزالدين
· حسن صالح
· جهاد البطش
· حنا عيسى
· رحلة العمر
· رضوان عبد الله
· سليم الودية
· صالح الشقباوي
· سامي ابو طير
· زين ابو سيدو
· سري القدوة
· زعل ابو رقطي
· سعد رستم طه
· شعر
· سفير النوايا الحسنة
· صوت الشعب الأسير
· علي ابوحبلة
· على شكشك
· عمر حلمي الغول
· عمران الخطيب
· عادل الاسطل
· عثمان أبو غربية
· عباس الجمعة
· عبد الرحيم جاموس
· عبد الشافي صيام
· عبدالحميد الهمشري
· عبدالكريم ابو عرقوب
· عدلي صادق
· عدنان ضميري
· عز الدين أبو صفية
· هاني العقاد
· إبراهيم ابوالنجا
· هشام الهبيشان
· وليد ظاهر
· نمر العايدي
· ناصر اليافاوي
· ناصر عطا الله
· وائل الريماوي
· قصة


المقال الأكثر قراءة اليوم
أكثر المقالات قراءة اليوم:

عدلي حسونة : حياتنا


الصفحات الكاملة

http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



آفاق




الصبـــــاح المترجمــــة






صوت الاسري الاحرار


الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 1.01 ثانية