جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 597 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات اكد ضرورة نشر التقرير الطبي لابو عمار
بتاريخ الثلاثاء 28 فبراير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات اكد ضرورة نشر التقرير الطبي لابو عمار

القاهرة - الصباح - أكد عمرو موسى، رئيس مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات والمرشح لانتخابات الرئاسة المصرية انه سيواصل دعمه القوي للشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف والمتغيرات .


مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات اكد ضرورة نشر التقرير الطبي لابو عمار

القاهرة - الصباح - أكد عمرو موسى، رئيس مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات والمرشح لانتخابات الرئاسة المصرية انه سيواصل دعمه القوي للشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف والمتغيرات .

وقال في كلمة افتتح بها اعمال الاجتماع الخامس لمجلس امناء المؤسسة في مقر الجامعة العربية بالقاهرة الثلاثاء،" انه من الضروري الاستمرار في العمل المهم الذي تقوم به المؤسسة نظرا للدور الكبير والمهم الذي لعبه الرئيس الراحل ياسر عرفات في النضال من اجل القضية الفلسطينية وفي المسيرة العربية ".

وأضاف: سوف نواصل العمل الوطني والعربي والاقليمي والدولي إلى الامام ولا نتردد في ذلك او نتناخر. وقال: يجب أن يكون عمل المؤسسة قويا ومعلنا ومدافعا عن القضية الفلسطينية، وأن نسعى دائما الى جعلها في صدارة الساحة الفلسطينية والعربية.

ودعا الدكتور نبيل العربي الامين العام للجامعة في كلمته في الاجتماع إلى الاستمرار في المهمة التي أنشات من أجلها المؤسسة في توثيق وتثبيت وتحديث تراث الرئيس الراحل ياسر عرفات في كافة مراحل النضال التيقاد خلالها الشعب الفلسطيني.

وشدد العربي على "ضرورة مواصلة العمل الجادلانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية التي تعتبر من أهم ركائز العمل الوطني في مواجهة كل الاطماع الاسرائيلية ومحاولات التهويد خاصة في القدس ."

وأضاف العربي:"كل الابواب الان موصدة ولا يوجد من يقول بغير ذلك، وسوف ينتظر الرئيس محمود عباس بضعة اسابيع ثم يتوجه الى المؤتمر الدولي لوضع الامم المتحدة والمجتمع الدولي امام مسؤولياته في حل هذا الصراع لأن القضية الفلسطينية لا يمكن ان تنتظر الى الابد والمطلوب هو انهاء الاحتلال الاسرائيلي ."

وأشاد العربي بعمل مؤسسة ياسر عرفات، ودعا جميع الجهات والاشخاص الذين يمتلكون مقتنيات أو مواد من تراث الراحل ياسر عرفات إلى تقديمها للمؤسسة .واطلع العربي اعضاء مجلس الامناء على مجريات المؤتمر العالمي للدفاع عن القدس الذي عقد بالدوحة خلال اليومين الماضيين.

ورحب الدكتور ناصر القدوة رئيس مجلس امناء المؤسسة في كلمته بالمشاركين في الاجتماع الخامس للمؤسسة قائلا انها تواصل المهمة النبيلة في الحفاظ على تراث ياسر عرفات وجعله في متناول الشعب الفلسطيني وأجياله القادمة. وقال : هذا التراث نحفظه ونجمعه للاسترشاد والاستقواء به لمواجهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته ، وللاستعانة به للمضي الى الامام في هذه الظروف الصعبة .

وعبر القدوة عن اعتزاز المؤسسة بالسيد عمرو موسى رئيس مجلس امنائها والدكتور نبيل العربي عضو مجلس الامناء كما وجه التحية لكافة الشخصيات العربية والفلسطينية المشاركة في الاجتماع .

واعتمد مجلس الامناء في اجتماعه تقرير مجلس الادارة والتقرير المالي وبحث في القضايا المدرجة على جدول أعماله بينها خطط عمل المؤسسة في المرحلة المقبلة .

واستمع المجلس الى تقرير مختصر من الدكتور عبد الله البشير رئيس اللجنة الطبية المكلفة بمتابعة التحقيق الطبي في ظروف استشهاد الرئيس ياسر عرفات حول عمل اللجنة .كما استمع المجلس الى تقرير مختصر من السيد عزام الاحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية عن جهود انهاء الانقسام والمصالحة الفلسطينية .

وتحدث احمد قريع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عن الانتهاكات الاسرائيلية في القدس المحتلة وأكد ان اسرائيل بمواصلتها تصعيد الاستيطان في القدس والضفة قتلت وتقتل حل الدولتين .

وشارك عدد كبير من أعضاء المجلس فس المداخلات الخاصة بعمل المؤسسة وبالوضع السياسي الفلسطيني .

واتخذ المجلس في ختام أعماله عددا من القرارات بينها التأكيد على قرار مجلس الامناء في اجتماعه الرابع نشر التقرير الطبي الفرنسي حول ظروف استشهاد ياسر عرفات. وتجديد الطلب من الامين العام للجامعة العربية العمل على استعادة مقتنيات ومنزل الرئيس الراحل في غزة لتسليمها الى المؤسسة.

ووجه مجلس الامناء مجلس الادارة باعطاء مزيد من الاهتمام بموضوع القدس والعمل على عقد ملتقى القدس الدولي خلال العام 2012.وكذلك تعزيز عمل المؤسسة وعلاقاتها مع ابناء الشعب الفلسطيني في داخل الخط الاخضر .

وأكد مجلس الامناء ضرورة إتمام الوحدة الفلسطينية والمضي قدما في تنفيذ ماتم الاتفاق عليه بين القوى الفلسطينية.

وكلف الاجتماع مجلس الادارة بالإعداد لندوة حول 'ياسر عرفات في الحركة الوطنية الفلسطينية'،كما كُلف بالمباشرة للإعداد لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل الرئيس عرفات الذي يصادف في نوفمبر 2014.

وأوصى المجلس بتكثيف العمل،بما يؤدي إلى إغناء الوضع المالي للمؤسسة بشكل يضمن إعطائها إمكانية التخطيط الاستراتيجي على المستوى المالي،وإعطاء المزيد من الاهتمام على مستوى البرامج، وخصوصا برامج التعليم ودعم الشباب والمرأة.

يذكر ان مجلس امناء مؤسسة ياسر عرفات يضم نحو مائة من كبار الشخصيات العربية والفلسطينية ورئيسه الفخري هو الرئيس محمود عباس .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.37 ثانية