جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 761 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار عربية: مصدر أمني مصري : ملامح منفذ تفجير الاسكندرية غير مصرية وجهات أجنبية وراء الحادث
بتاريخ الأربعاء 05 يناير 2011 الموضوع: عربي ودولي

القاهرة - الصباح -  كشف مصدر أمني مسئول أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات جديدة حول جريمة تفجير كنيسة القديسين بالاسكندرية، تؤكد أن جهات أجنبية وراء تنفيذ العملية الإرهابية ، مشيرا إلى أن الكشف عن غموض الحادث سيتم خلال أيام.



مصدر أمني مصري : ملامح منفذ تفجير الاسكندرية غير مصرية وجهات أجنبية وراء الحادث

القاهرة - الصباح -  كشف مصدر أمني مسئول أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات جديدة حول جريمة تفجير كنيسة القديسين بالاسكندرية، تؤكد أن جهات أجنبية وراء تنفيذ العملية الإرهابية ، مشيرا إلى أن الكشف عن غموض الحادث سيتم خلال أيام.
وتوصلت أجهزة الأمن إلى ما يزيد الشكوك حول تورط تنظيم القاعدة في العملية الإرهابية، ونجحت أجهزة البحت الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي في التوصل إلى ملامح الرأس المجهول التي عثر عليها في مكان الحادث والتي يرجح ان تكون لمنفذ العملية الانتحارية حيث تبين انها لشخص في العقد الثالث من العمر وذو ملامح مميزة وبحواجب كثيفة وشعر أسود طويل وسوالف طويلة وعينين واسعتين وحليق الشارب والذقن .
وقالت مصادر أمنية أن تحديد هذه الملامح جاء بعد اخضاع الرأس المجهول لعمليات تجميل وتجميع للملامح قام بها الخبراء، الذين أكدوا ان هذه الملامح غير مصرية وتميل بدرجة كبيرة إلى الملامح الافغانية أو الباكستانية ،بحسب تقارير محلية الاربعاء.
ويجري الآن تحليل الحامض النووي لهذا الرأس بالمعامل المركزية للمعمل الجنائي، وسوف يتم ادخال صورة هذا الرأس بعد الانتهاء من تجميع جميع ملامحها إلى أجهزة الحاسب الآلي لمطابقتها بصور القادمين والمسافرين عبر المطارات والموانئ لتحديد الشخص وجنسيته.
وطلب المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام، سرعة اعداد تقرير المعمل الجنائي حول الحادث، وأكد أن تقرير المعمل الجنائي سوف يكشف طريقة ارتكاب الجريمة، وقد استمعت النيابة إلي أقوال 8 من أصحاب السيارات التي كانت تقف بين المسجد والكنيسة ومنهم صاحب السيارة الخضراء 'سكودا' والتي اجمع شهود العيان علي انها مصدر الانفجار.
وأكد صاحبها انها وقت التفجير كانت بحوزة نجله الذي اصيب في الحادث ويرقد حاليا بالمستشفي الجامعي في حالة خطيرة، كما أكد مليس عبدالرحمن ضابط الشرطة الذي كان مكلفا بحراسة الكنيسة أن هذه السيارة كانت امام الكنيسة وخرج منها شخصان قبل الحادث مباشرة.
ومن المقرر أن يتوجه المستشار عبدالمجيد محمود يرافقه المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفنى إلى محافظة الأسكندرية صباح اليوم الأربعاء وذلك للمتابعة عن كثب لسير التحقيقات التى تجريها نيابة شرق الأسكندرية فى حادث الاعتداء الإرهابى على كنيسة القديسين.
ومن المنتظر أن يعقد النائب العام لقاء مع فريق المحققين من أعضاء النيابة العامة للوقوف على النتائج التى توصلت إليها التحقيقات حتى الآن , من خلال أقوال المصابين وشهود العيان وأفراد الأمن الذين تواجدوا بمكان الحادث وقت وقوعه.
ويطلع النائب العام على نتائج تقارير مصلحة الطب الشرعى بشأن المتوفين فى الحادث , وكيفية حدوث إصاباتهم وأسبابها وعلاقة ذلك بوفاتهم.
وفي تطور سابق ، رحب الحزب الوطني الحاكم في مصر بالانتقاد الذي صدر عن رأس الكنيسة القبطية البابا شنودة الثالث ضد من سماهم بـ 'القلة المندسة' بين الأقباط المحتجين على مذبحة كنيسة الإسكندرية، واعتباره أن هؤلاء تجاوزوا الأدب والقيم، قائلا إن 'كل شخص يجب أن يحسب ردود أفعاله، لأنه بالانفعال ربما يخسر قضيته وحقوقه'‏.
وكان الانفجار الذي وقع منتصف ليلة الجمعة أمام كنيسة القديسين بالاسكندرية قد أسفر عن مقتل 23شخصا واصابة 96 .
وكانت جماعة تطلق على نفسها 'دولة العراق الإسلامية' على صلة بتنظيم القاعدة، هددت في 31  نوفمبر/تشرين الثاني الماضي باستهداف الكنائس القبطية المصرية ما لم يتم الإفراج عن مسلمات مأسورات في سجون أديرة في مصر.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول عربي ودولي
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن عربي ودولي:
هيكل: الربيع بدأ عربيا لكن لم يستمر بعد تدخل الناتو في ليبيا واسرائيل سعيدة باحد



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.15 ثانية