جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 367 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: نعى المناضل عطا رضا عباس .. ابو فايز
بتاريخ الأربعاء 05 يناير 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

يتقدم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات باحر التعازي لفخامة الرئيس محمود عباس'أبو مازن' بوفاة شقيقة الاكبر عطا رضا عباس في العاصمة السورية دمشق.


يتقدم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات باحر التعازي لفخامة الرئيس محمود عباس'أبو مازن' بوفاة شقيقة الاكبر عطا رضا عباس في العاصمة السورية دمشق.
وعبرت رئاسة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة  والسكرتارية والأعضاء المستقلين من رجال الدين ورجال الأعمال والأكاديميين وممثلي المجتمع المدني والقطاع الخاص والوجهاء ورجال الاصلاح عن مشاطرتهم الرئيس أبو مازن أحزانه، كما عبر  التجمع عن مشاعره الإنسانية الخالصة ووقوفه بجانب الرئيس.
وأشادت الشخصيات المستقلة بسيرة الفقيد، وسماته الشخصية و أعماله النضالية لصالح الشعب الفلسطيني، وعمله الدؤوب من أجل القضايا الوطنية.
 

كما نعت منظمة التحرير الفلسطينية المناضل الحاج عطا رضا شحادة عباس ( ابو فايز ) وقالت ،
رحل عنا الأخ المناضل الكبير الحاج عطا رضا شحادة عباس ( أبو فايز ) أمس الاثنين ملتحقاً بقوافل الشهداء والصديقين الذين نذروا أنفسهم في سبيل تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .
 هذا وقد قدّم واجب العزاء في دار العزاء المقامة في دمشق السيد منصور عزام وزير شؤون رئاسة الجمهورية العربية السورية بإسم  السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية كما وقد قدم التعازي  قادة الفصائل الفلسطينية ومئات  المعزيين من أبناء شعبنا الفلسطيني والسوري على حدٍ سواء .
رحم الله فقيدنا بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان .
 

كما نعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية المناضل الكبير المغفور له بإذن الله تعالى الحاج عطا رضا شحادة عباس (أبو فايز) التي ارتقت روحه إلى العلياء  مساء أمس الاثنين  في سوريا الشقيقة وهو على رأس عمله النضالي والوطني .
 

وتقدم د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين من الأخ الرئيس محمود عباس (أبو مازن) بأحر التعازي وبأصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الجلل داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء  .
وقال د. الأغا أن الحاج عطا كان كادراً مميزاً في حركة فتح تولى العديد من المهام القيادية على صعيد الساحة السورية  ، ولم يدخر جهداً خلال المسيرة النضالية الطويلة منذ التحاقه في صفوف حركة فتح  في خدمة أبناء شعبه واللاجئين الفلسطينيين في المخيمات السورية وفي الدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل وعن المشروع الوطني الكبير .
وأضاف لقد افتقدناه اليوم في وقت أحوج ما نكون فيه إلى أمثاله من المناضلين الأبطال لرفد مسيرة النضال والثورة بالجهود والطاقات المخلصة والوفية لاستكمال المشروع الوطني الفلسطيني في الحرية والتحرير والعودة ودحر الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

كما نعت حركة فتح المناضل الحاج عطا رضا شحادة عباس (أبو فايز) وعبرت قيادة الحركة وكوادرها ومناضليها في كافة أطر الحركة ومفوضياتها ومؤسساتها عن مشاطرتها الرئيس القائد العام للحركة الأخ أبو مازن أحزانه، كما عبروا لسيادته عن مشاعرهم الإنسانية الخالصة.
وأشادت الحركة في بيان لها صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة بمناقب الفقيد، وسماته الشخصية والنضالية، وعمله الدؤوب بعيداً عن الأضواء من أجل القضايا الوطنية. وتمنت أن يلهم الله الرئيس وعائلة الفقيد الصبر، وأن يتغمد الفقيد برحمته.
 

وقدم فضيلة الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين من خلال اتصال هاتفي بسيادة الرئيس محمود عباس التعازي بوفاة شقيقه الأكبر عطا عباس متمنياً أن يسكنه الله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أوليك رفيقاً .
 

وقدم  محمد جودة النحال ' أبو جودة ' عضو المجلس الثوري لحركة فتح بعظيم التعازي والمواساة للرئيس القائد العام لحركة فتح محمود عباس ' أبو مازن ' وأسرته الكريمة وأبناء شقيقه بوفاة فقيدهم المرحوم / الحاج عطا رضا شحادة عباس ' أبو فايز ' ، ودعا النحال المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء .
 

كما نعت جبهة التحرير الفلسطينية المناضل الحاج عطا عباس ، وعبرت الجبهة عن مشاطرتها السيد الرئيس محمود عباس، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحزانه، وعن المشاعر الإنسانية الخالصة.
وقال الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف تلقينا في جبهة التحرير الفلسطينية نبأ رحيل ابن فلسطين البار المرحوم عطا رضا شحادة عباس (أبو فايز)  اذ نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل, ياسم جبهة التحرير الفلسطينية ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وقيادتها وكوادرها ومناضليها ونتقدم إليكم بأحر التعازي القلبية, وأن يلهكم انتم وعائلته الصبر والسلوان.
واشار ابو يوسف الى مواقف الفقيد الوطنية واخلاصه في الدفاع عن قضية شعبه العادلة وقضايا أمته وعاهده على الاستمرار في الدرب وصولاً للخلاص من الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية