جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 64 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مبادرة ( وفاق ) تطلق حملات وتفتح ملفات فلسطينية هامة وترحب باتفاق الدوحة
بتاريخ الأحد 12 فبراير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

مبادرة ( وفاق ) تطلق حملات وتفتح ملفات فلسطينية هامة وترحب باتفاق الدوحة

أعلن الكاتب والشاعر الفلسطيني / زياد مشهور مبسلط ، مؤسس مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين ( وفــاق ) من أجل الوحدة والحرية


مبادرة ( وفاق ) تطلق حملات وتفتح ملفات فلسطينية هامة وترحب باتفاق الدوحة

أعلن الكاتب والشاعر الفلسطيني / زياد مشهور مبسلط ، مؤسس مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين ( وفــاق ) من أجل الوحدة والحرية والعدالة والإستقلال أعلــن عبر وسائل إعلام مختلفة أن مبادرة ( وفــاق ) ، إنسجاما ً مع مبادئها وأهدافها وأدبياتها ، تطلق حاليا ، عبر موقعها الرسمي ، حملات دعم ومساندة لقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الصهيوني حيث تتابع وترصد بالخبر والصوت والصورة كافة الأحداث والمستجدات الخاصة بأسرى الحرية وتنشرها تباعا ً على صفحات حملتها . وهناك حملة أخرى مساندة للحراك الشعبي الفلسطيني على الأرض من أجل إنهاء الإنقسام وتحقيق المصالحة والوحدة الوطنية الفعلية والفاعلة على الأرض ، وذلك دعما وتأييدا ً لحملة ' الوفاء للشهداء ' . وقد صمّمت وحدة الدعم الفني بالمبادرة من خلال مسئولها الأستاذ / مهند التكريتي عدة لافتات وشعارات وبانرات داعية لإنهاء الإنقسام ؛ ومن ضمنها ' لا للإنقســام ُقدسنــا أولا ً ' ، مع التأكيد أن فريق المبادرة الرسمي على أرض الضفة والقطاع جزء لايتجزأ من الحراك الميداني والإعلامي والثقافي .
أما فيما يتعلق بالــ ' ملفــات ' التي فتحتها مبادرة ( وفاق ) ؛ ينــوّه مبسلط أن هناك ملف اللاجئين الفلسطينيين بكافة جوانبه التاريخية والسياسية والإجتماعية والنفسية ومعطياته وإستحقاقاته وتأثيراته وإنعكاساته ، وقد عهدت ( وفاق ) لمنسق نشاطاتها وحراكها في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة المستشار القانوني الأستاذ / فخري النبريص لإدارة هذا الملف والإشراف عليه ؛
أمـّا الملف الثاني فهو يتعلق بجدار الفصل العنصري والمقاومة والمواجهات الشعبية حيث ترصد ( وفاق ) كافة الفعاليات والنشاطات الشعبية الفلسطينية المتواصلة علماً بأن هذا الملف يحوي أيضا كافة المواد الإعلامية الوثائقية والصور الخاصة بهذا الجدار ، وتتولى إدارة هذا الملف والإشراف عليه مشرفة القسم السياسي الإخباري الأخت / إستشهادية الكتائب .
وهناك ملفات أخرى تتعلق بالعنصرية الصهيونية والتحريض الإعلامي ، منظمة هيومان رايتس ووتش والشأن الفلسطيني ، الجامعات الفلسطينية وقضية الرسوم الجامعية ، الحرب الإلكترونية ضد العدو الصهيوني ، توثيق للحركة الأسيرة - النشأة والإنجازات وملفات الفساد والأحكام الصادرة بشأنها .
هذا ، ويرحب المؤسس مبسلط بوسائل الإعلام والمثقفين والكتاب والمفكرين والمؤرخين والصحافيين والإعلاميين والشبكات الإخبارية الفلسطينية والعربية والناشطين في مجال حقوق الإنسان والباحثين والدارسين وطلبة الجامعات والمدارس وكافة المهتمين بالشأن الفلسطيني ، ويأمل أن يكونوا على تواصل مع هذه الملفات والحملات التي تعتبر مرجعا ً وثائقيا ً هاما ً مع التنويه بأن التواصل مع فعاليات مبادرة ( وفاق ) جزء من الدعم المعنوي للحراك الشعبي الفلسطيني ، وهذا أقل شىء يمكن المشاركة به كمساندة أدبية ومعنوية .
وتبارك ( وفاق ) إتفاق الدوحة الذي ترى فيه بوصلة نحو الإتجاه الصحيح حيث تم إصدار بيان رسمي بذلك على لسان أمينها العام المساعد لشئون قطاع غزة د . / ناصر اليافاوي .
وتهدي ( وفــاق ) شعارهاالخاص بالدعوة للوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام من أجل تحرير القدس الى كافة الأخوة الفلسطينيين خاصة والعرب عامة كي يكون شعار المرحلة الحالية للجميع ' لا للإنقســام ُقدسنـــا أولا ً ' ، وهذا رابطه من موقع المبادرة



***

موقع مبادرة ( وفــاق )




 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية