جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 956 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: مضر حماد الأسعد : تفجير الاسكندرية ودور الموساد الاسرائيلي ..؟؟
كتبت بواسطة زائر في الأحد 02 يناير 2011
الموضوع: قضايا وآراء

التفجير الانتحاري الذي هز مدينة الإسكندرية المصرية والذي استهدف الكنيسة القبطية وأدى إلى استشهاد وجرح حوالي(60) مدنيا وربما أكثر  كانوا في لحظة (إيمان وخشوع  لله جل جلاله ) ....  يعتبر عملا إجراميا بكل معنى الكلمة والهدف منه إحداث فتنة


تفجير الإسكندرية ودور الموساد الإسرائيلي..؟؟
+بقلم – الشيخ مضر حماد الأسعد

التفجير الانتحاري الذي هز مدينة الإسكندرية المصرية والذي استهدف الكنيسة القبطية وأدى إلى استشهاد وجرح حوالي(60) مدنيا وربما أكثر  كانوا في لحظة (إيمان وخشوع  لله جل جلاله ) ....  يعتبر عملا إجراميا بكل معنى الكلمة والهدف منه إحداث فتنة طائفية  داخل المجتمع العربي المصري المراد منها إضعاف الوضع الداخلي في مصر الشقيقة ....؟؟وخاصة بعد النجاحات الأخيرة الملفتة من قبل الأمن المصري والتي وجه من خلالها صفعة   قاسية للموساد الاسرائلي من خلال اكتشافه لأخطر شبكة تجسس إسرائيلية في السنوات الأخيرة وكان امتدادها من مصر إلى سوريا ولبنان  وبواسطتها تم اكتشاف عددا  من الجرائم التي نفذت من بواسطة  هؤلاء الجواسيس الأنذال والذين سيكون مصيرهم مزبلة التاريخ لان من يخون أمته ووطنه وشعبه سيحمل العار إلى يوم الدين والى جهنم وبئس المصير ..؟؟ ولاشك بان هذا النجاح الكبير للمخابرات المصرية كان امرا  صعبا على الموساد الاسرائلي الذي رأى انه خسر اكبر جولة له أمام المخابرات المصرية ومن اجل تغطية هذا الحدث الهام تم إحداث تفجير كنيسة الإسكندرية لتغطية إحداث اكتشاف شبكة التجسس الاسرائلية وخاصة بعد رحيل السفير الإسرائيلي والذي اتهمه الجواسيس بأنه عرابهم ومنه يتلقون تعليماتهم وأموالهم ...ولهذا بعد افتضاح أمر شبكة التجسس شمع الخيط وهرب إلى تل أبيب .... ومن اجل لفت نظر العالم والإعلام المصري والعربي تم تنفيذ التفجير الدموي والإجرامي في  الكنيسة المصرية ...؟؟
لذلك الدول العربية مطالبة اليوم وأكثر من كل يوم إن تكون متيقظة وحذرة من عمل الموساد الإسرائيلي المجرم الذي كان له الدور الأبرز في اغتيال العلماء العرب في العراق الشقيق إضافة للتفجيرات التي حدثت للكنائس المسيحية لإيجاد فتنة طائفية في وسط الشعب العربي وكذلك إحداث خلافات بين الدول العربية وبين الدول الأوربية بحجة إن  العرب يحاربون الديانة المسيحية  ومن اجل لفت أنظار العالم( الذي تعاطف في الفترة الأخيرة مع القضية الفلسطينية )  عما يجري من مذابح في الأراضي العربية المحتلة في قطاع غزة أو الضفة الغربية  على يد الجيش الاسرائلي العنصري..؟؟ وكذلك الاغتيالات التي تحدث كل يوم للشباب الفلسطيني من قبل الطائرات الإسرائيلية أو توغل الدبابات الاسرائلية في الأراضي والمدن العربية الفلسطينية المحتلة ...؟؟
بصراحة الأمور يجب عدم السكوت عنها أبدا وأصابع الإجرام الإسرائيلية واضحة في تلك العملية الإجرامية والتي راح ضحيتها عددا كبيرا من الأبرياء...!!!
والموساد الاسرائلي لن يستكين أبدا مما أصابه من إحراج كبيرا  إمام الرأي العام العالمي في الفترة الأخيرة من اغتيال المجاهد الفلسطيني  (محمود المبحوح) في دولة الإمارات العربية المتحدة ...  إلى اكتشاف العشرات من شبكات التجسس في لبنان الشقيق إلى ما جرى له من ضربة قاضية على يد المخابرات المصرية ...فكل تلك الأمور جعلت قادة الموساد يفتشون عن ضربة كبيرة يوجهونها لمصر الشقيقة وللأمة العربية عامة فكانت التفجيرات الدموية في الكنائس العربية في مصر والعراق ...؟؟علينا إن نضع النقاط على الحروف والوقوف في وجه إسرائيل وقفة الرجل الواحد لأنها أخذت بالتمادي كثيرا في الفترة الأخيرة وخارج حدود فلسطين المحتلة...؟؟  إسرائيل لا تريد السلام أبدا ولا تسعى للسلام لهذا على العرب إن يوقفوا لهاثهم اتجاه إسرائيل التي في الوقت الذي يحمل العرب لها السلام والورد هي تضربنا بالأسلحة المحرمة دوليا ..؟؟ فما رأي قادة العرب ...؟؟؟   
+المدير العام لمؤسسة الأسعد للصحافة والدراسات- دمشق 

Modar28@yahoo.com

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية