جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 322 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: كلمة حركة فتح إقليم النمسا في مهرجان الإنطلاقة 47 لحركة فتح امس في مقر الجالية ا
بتاريخ الأحد 08 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

كلمة حركة فتح إقليم النمسا في مهرجان الإنطلاقة 47 لحركة فتح امس في مقر الجالية الفلسطينية في النمسا
ألأخوة والأخوات

السيد سفير فلسطين عضو المجلس الثوري لحركة فتح ألأخ د. زهير الوزير
ألأخوة اعضاء السلك الدبلوماسي الفلسطيني
ألأخوة والأخوات الضيوف
نحتفل اليوم معكم وبكم اخوتنا واخواتنا رفاقنا ألأعزاء شركاء همنا ... الداعمين لقضيتنا قضيتكم قضية ألأمة العربية والإسلامية نحتفل بصمودكم ومؤآزرتكم ألأصيلة لثورة شعبنا العربي الفلسطيني ...


كلمة حركة فتح إقليم النمسا في مهرجان الإنطلاقة 47 لحركة فتح امس في مقر الجالية الفلسطينية في النمسا
ألأخوة  والأخوات

السيد سفير فلسطين عضو المجلس الثوري لحركة فتح ألأخ د. زهير الوزير
ألأخوة اعضاء السلك الدبلوماسي الفلسطيني
ألأخوة والأخوات الضيوف
نحتفل اليوم معكم وبكم اخوتنا واخواتنا رفاقنا ألأعزاء شركاء همنا ... الداعمين لقضيتنا قضيتكم قضية ألأمة العربية والإسلامية نحتفل بصمودكم ومؤآزرتكم ألأصيلة لثورة شعبنا العربي الفلسطيني ...نحتفل سويا بإنطلاقة حركة فتح السابعة والأربعين إنطلافة الحرية والإستقلال والهوية النضالية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف .

الأخوة والأخوات الضيوف الكرام

إن إنطلاقة فتح في العام 1965 كانت ولا زالت إنطلاقة الحرية ...إنطلاقة الهوية العربية الفلسطينية إنطلاقة حق تقرير المصير والعودة .... إنطلاقة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

الأخوة والأخوات الضيوف الأعزاء

اسمحوا لي ان  استعرض بعض الحقائق خاصة منها ما بعد النكبة في العام 1948 إذ ظنوا ان الشعب العربي الفلسطيني  قد تلاشى بفعل الهجرة والتشتيت والفقر والسكن في اكواخ الصفيح في مخيمات الشتات خارج وداخل فلسطين ، معتمدين عامل الزمن والقهر والتعسف الذي ألم به نتيجة تشرده لُيُحَمِلوه بالنسيان وفقدان ألأمل في العودة والنضال من اجل إسترداد حقوقه التي تآمرت عليها عصبة ألأمم المتحدة والدول ألإستعمارية المسيطرة على الحدث والسياسة العالمية بعد سقوط ألإمبراطورية العثمانية وتقسيم إرثها الشرق اوسطي فيما بينها ما عدى فلسطين التي أنتدبت لتكون تحت إنتداب بريطانيا من اجل خلق الوقائع الجديدة لتسهيل الهجرة اليهودية الى فلسطين والتي قاومها شعبنا الفلسطيني بإنتفاضاته وثوراته في العشرينيات من القرن الماضي والتي كان اشدها ثورة 1936 التي أجهضت بالوساطات الكثيرة جلها مع الأسف الوساطات والتطمينات العربية كما كان حال نضال شعبنا في حقبة الأربعينيات ودخول الجيوش العربية التي كانت في معظمها تحت الوصاية الغربية لتنتهي قضيتنا الفلسطينية بنكبة عام 1948 وما نتج عنها من إنهيار للنسيج الوطني والسياسي والإجتماعي لعرب فلسطين .

بالرغم من الضغوطات والمزاودات السياسية وحرب دغدغة المشاعر التي ركب موجتها رعاة الإنقلابات العربية ... بقي الشعب العربي الفلسطيني متمسكا بوعده النضالي متمسكا بأمانيه يحملها من جيل الى جيل بِبُعْد الصمود والتصميم على الحق الأزلي في العودة والحرية رافضا كل اوهام التوطين وإذابة الهوية الفلسطينية النضالية بعمقها العربي الحافز على ديمومة النضال التي جاءت بطلائع الفتح في عام 1965 ليعلنوا الكفاح المسلح العربي الفلسطيني الذي شق طريقه بعد حرب 1967 بشكل مكثف ليثبت للعالم ان الشعب العربي الفلسطيني لا زال حقيقة حتمية مغايرا لما سكن في ذهنية العالم الغربي ومن دار في فلكه من الإنكار لهويته وحقه في النضال وحق تقرير المصير التي رفعت مشاعله عالميا طلائع حركة فتح في جميع انحاء العالم مدعومة بالكفاح المسلح والعمل السياسي لكوادر حركة فتح  لتلتقي ومناضلي فلسطين من المستقلين والقوميين العرب والبعثيين والتقدميين بكل شعاراتهم ، لينصهر الجميع في الكينونة الفلسطينية الوطن السياسي الفلسطيني منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد ليدخلوا الأبواب السياسية ولينالوا الإعتراف العالمي وصفة المراقب في الأمم المتحدة  والتمثيل السياسي الدبلوماسي في شتى دول وعواصم العالم والمنظمات الدولية ، لتتجذر الهوية العربية الفلسطينية وليلتحف احرار العالم الكوفية الفلسطينية رمز النضال التي كانت ولا زالت زمز ومعالم النضال الفلسطيني حاملة همه وتصميمه على نيل حقوقة حملها لبسها وطاف بها شهيدنا الرمز ابو عمار كرمز تحرري ابدي نشاهدها في جميع بقاع العالم مذكرة بالنضال والهوية الفلسطينية التي رسختها حركة فتح وقائدها الرمز ابو عمار ورفاقه الشهداء والأحياء منهم  .

ألأخوة الأخوات

إننا في حركة فتح مصممين على نيل حقوقنا وإننا نَعي المراحل والنظام السياسي العالمي إذ اننا نُجيد قراءة الحدث والنظام السياسي العالمي إننا نتحرك وفق المصلحة الوطنية ووفق الظروف الموضوعية الحاكمة في السياسات الدولية دون ان نقفز او نُغَلِب اي مصالح مهما كانت عن مصالحنا  وضمن الثوابت الوطنية  ضمن التوافق الخاضع للإستفتاء الفسطيني وقراره المستقل ... إننا رغم ضعف وهزالة النظام العربي متمسكين بنيل حقوقنا والله اعلم اخواتي إخوتي كم المصاعب والتهديدات والترغيبات التي تهطل علينا من ذوي القربى ومن بُعْدِ البعيد الغربي والأمريكي  ...: لكن إخوتي اخواتي قسم فتح يبقى القسم الفلسطيني الغير قابل للطرح ولا القسمة بل قابل للجمع جمع كل اطياف الشعب العربي الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد إذ ان حركة فتح حركة الشعب الفلسطيني بكل اطيافه انها حركة جامعة مجتمعة على درب التحرير وتأصيل الهوية الفلسطينية ذات العمق العربي الإسلامي المسيحي لأننا شعب الجبارين شعب الأرض المقدسة شعب الديانات السماوية شعب الحاج امين الحسيني شعب القسام شعب ياسر عرفات شعب جورج حبش شعب خليل الوزير شعب وديع حداد شعب أحمد ياسين شعب الرنتيسي شعب شهداء فلسطين من كل الأمة العربية والإسلامية .

ألأخوة والأخوات الضيوف الكرام

المعذرة إن إخذت من وقتكم اكثر من الحاجة  لكن اخواتي إخوتي لا استطيع إختصار المُختَصَرْ لهذه الحركة العملاقة حركة فتح مُعاهديكم بقسمها قسم فلسطين قسم شهادة الشهداء قسم الأسرى قسم النضال ان نبقى اوفياء مخلصين لفسطين وأن نعمل على تحريرها باذلين كل ما نستطيع  هذا قسم حر والله على ما نقول شهيد ... وإنها لثورة حتى النصر .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية