جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 540 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
صوت الشعب الأسير: تحت شعار عام 2012 .. عام الوحدة الوطنية جريدة الشعب الجزائرية تصدر عدد جديد م
بتاريخ الأربعاء 04 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


تحت شعار  عام 2012 .. عام الوحدة الوطنية جريدة الشعب الجزائرية تصدر عدد جديد من ملحق صوت الأسير
الجزائر - تحت شعار عام 2012 .. عام الوحدة الوطنية وشمل تغطية متنوعة لواقع الأسري في سجون الاحتلال صدر اليوم في العاصمة الجزائرية ملحق صوت الأسير



تحت شعار  عام 2012 .. عام الوحدة الوطنية جريدة الشعب الجزائرية تصدر عدد جديد من ملحق صوت الأسير
الجزائر -  تحت شعار عام 2012 .. عام الوحدة الوطنية وشمل تغطية متنوعة لواقع الأسري في سجون الاحتلال صدر اليوم في العاصمة الجزائرية ملحق صوت الأسير والذي واكبت جريدة الشعب الجزائرية علي إصدارة ضمن صفحات الجريدة كملحق خاص يعالج قضايا الأسرى و أفاد عز الدين خالد مسؤول تحرير ملحق صوت الأسير في تصريح أعلامي ان جريدة الشعب الجزائرية أصدرت ملحق جديد من صوت الأسير وهو الملحق رقم 36 علي التوالي والعدد كان منوها الي ان عدد من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر اليوم الخميس الموافق 5/ 1/ 2012 بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة دولة فلسطين وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت ليتناول واقع الأسري الفلسطينيين في سجون الاحتلال وقضية القدس وممارسات الاحتلال التي تستهدف القدس وتعمل علي تهويدها ..
وكتب الدكتور علي شكشك في عيد الميلاد : بشارة
هل كان لنا أن نُفاجأ بمشروع القانون الجديد الذي سيُطرح على "الكنيست" والذي يقوم بإعداده المدير العام لإدارة الأملاك بوزارة خارجية الكيان، هذا القانون الذي يلزم الحكومة الإسرائيلية بمطالبة حكومات الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية ب "ردِّ أملاك اليهود في هذه البلدان قبل أن يتركوها في العام 1948 تمهيداً لوضعه على مائدة المفاوضات الدولية في حال الضغط على إسرائيل بحق العودة للفلسطينيين،
وكتب  سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان (مع فلسطين ظالمة أو مظلومة )
أن هذا الحرص والإيمان بعدالة القضية الفلسطينية والتي يؤكده دوما الرئيس الجزائري يأتي في مقدمة المواقف العربية الحريصة علي الشعب الفلسطيني ونيله حقوقه الكاملة الغير قابلة للتصرف .. ومما لا شك فيه بأن الجزائر وفلسطين حريصتين اليوم أكثر من أي وقت مضى علي المضي قدما في تعزيز العلاقات الأخوية والشراكة بين الشعبين حيث اتفقت الجزائر مع السلطة الوطنية الفلسطينية على إبرام اتفاق بين وزارتي الشؤون الخارجية في البلدين للتشاور السياسي المستمر لا سيما حول العلاقات الثنائية.
بينما كتب وزير الأسرى والمحررين عيسى قراقع (  الطفلة حلا تكتب لخالها الأسير خالد الأزرق لقد أضأت صورتك فوق شجرة الميلاد )
 وفي تقرير خاص بصوت الاسير قال الأسير السابق ، الباحث المختص بشؤون الأسرى ، عبد الناصر فروانة بانه يقبع في سجون الاحتلال  ( 4500 ) أسير في سجون الاحتلال بينهم ( 6 ) أسيرات و( 122 ) قدامى
ومع حلول العام الجديد 2012 ، وبالرغم من إطلاق سراح ( 1027 ) أسير وأسيرة في إطار صفقة تبادل الأسرى خلال العام المنصرم ، فان  " إسرائيل " لا تزال تحتجز في سجونها ومعتقلاتها قرابة ( 4500 )  أسير فلسطيني بالإضافة إلى عشرات الأسرى العرب من جنسيات عربية مختلفة وخاصة ( الأردن – سوريا - مصر ).
وتحت عنوان اللاجئون الفلسطينيون وحصاد 2011.. أفـق العـودة .... نشرت صوت الأسير مقال خاص للكاتب الفلسطيني مـاجد الزيـر
لم يكن اللاجئون الفلسطينيون في حال نشوة وتجدد الأمل بالعودة إلى فلسطين كما هو حالهم طوال أيام هذا العام. فالأحداث والمتغيرات على صعيد القضية الفلسطينية والمحيط العربي والعالمي.
ونشرت صوت الأسير كلمة رسالة من المناضل القائد مروان البرغوثي إلى الشعب الفلسطيني ... بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية قال  فيها
أتوجه في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا بتحية الإجلال والإكبار لشعبنا الفلسطيني العظيم في الوطن والمنافي والشتات ولجماهير أمتنا العربية والإسلامية ولكل الأحرار والأصدقاء والمتضامنين مع كفاح شعبنا، وأتوجه بتحية الإجلال والإكبار لشهداء شعبنا العظيم وشهداء أمتنا العربية والإسلامية وفي مقدمتهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ورفاق دربه المؤسسين وفي مقدمتهم أمير الشهداء أبو جهاد، كما أتوجه بالتهنئة لقيادة وكوادر وأعضاء وأنصار حركة فتح ومنظماتها الشعبية والجماهيرية في كل مكان .
بينما سلط الإعلامي هشام ساق الله في مقال خاص بصوت الأسير حول (ليشربوا هم ودولتهم البحر وليضربوا رؤؤسهم بكل صخور العالم )
أغاظت الصورة التي وزعتها وسائل الإعلام للرئيس الفلسطيني محمود عباس هو وعميدة الأسيرات المحررات في صفقة وفاء الأحرار أمنه منى التي أبعدت الى تركيا وما كشفته الصحف الصهيونية عن لقاء منفرد جمعها والرئيس محمود عباس .
ونشرت صوت الاسير تقرير خاص حول انتهاك اسرائيل لحقوق الصحافيين خلال عام عام 2011   ( 148 انتهاكا إسرائيليا ضد الصحفيين خلال العام المنصرم )
رام الله -  طارق الأسطل - بلغت الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيين في الأرض الفلسطينية المحتلة خلال العام المنصرم 2011،   148  انتهاكا.
 
وأكدت 'وفا'، في تقريرها السنوي الثاني عن الانتهاكات الإسرائيلية للصحفيين، أن قوات الاحتلال ما زالت تواصل ملاحقتها واستهدافها للصحفيين، وذلك عبر إطلاق الرصاص الحي والمعدني وإطلاق القنابل المسيلة للدموع والاعتداء عليهم بالضرب والاعتقال المباشر
وخلال تقرير نشرته صوت الأسير حمل فروانة  الاحتلال وإدارة سجونه المسؤولية عن وفاة الأسير المحرر زكريا عيسى
حمَّل الأسير السابق ، الباحث المختص بشؤون الأسرى ، عبد الناصر فروانة ، سلطات الاحتلال الإسرائيلي وإدارة مصلحة السجون المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير المحرر " زكريا داوود عيسى " ابن الثالثة والأربعين عاماً من بلدة الخضر جنوب بيت لحم ، مساء اليوم جراء إصابته بمرض خبيث أصيب به أثناء وجوده في السجن ، ونتيجة لسياسة الإهمال الطبي المتبعة داخل سجون الاحتلال والتي أدت إلى استفحال المرض لديه .
وفي تقرير أخر للصحافي  علي سمودي حول أمنيات الأسرى في العام الجديد ...... ربيع فلسطيني ..يحقق الوحدة ويستكمل لوحة الحرية ويفتح بوابات السجون
في الاسر ، الاف الاسرى يستقبلون العام الجديد ، بينهم 122 اسيرا ما زالت اسرائيل تحتجزهم قبل توقيع اتفاق اوسلو ، بعضهم امضى اكثر من 3 عقود ،وما زال يواصل مشوار الحرية متاملا بان يحل ربيع فلسطين المنتظر مع بداية العام الجديد .
وأيضا عالج ملحق الأسرى وسلط الضوء من خلال تقارير متعددة لمراسلين صوت الأسير علي معاناة الأسرى في سجون الاحتلال .
للإطلاع والتحميل الرجاء الضغط هنا
http://www.ech-chaab.com/archives/2012/01/050112+.pdf



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.32 ثانية