جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 529 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الامين العم لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
بتاريخ الأحد 01 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

الامين العم لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
القيادة الفلسطينية اتخذت جملة من القرارات من اجل وقف العدوان والاستيطان
اكد الدكتور واصل ابو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ان النقاش الذي


الامين العم لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
القيادة الفلسطينية اتخذت جملة من القرارات من اجل وقف العدوان والاستيطان
اكد الدكتور واصل ابو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ان النقاش الذي حصل في القيادة الفلسطينية هو حول كيفية السبل لمواجهة ما تقوم به حكومة نتنياهو ، والتوجه إلى مجلس الأمن الدولي ودعوة مجلس الجامعة العربية للانعقاد، لمواجهة اتساع الحملة الاستيطانية وشمولها في مدينة القدس ومحيطها في جميع إرجاء الضفة.
وقال ابو يوسف في حوار مع قناتي الجزيرة والقدس الفضائية على ضوء اتساع الحملة الاستيطانية وشمولها في مدينة القدس ومحيطها وما يجري من تهويد للارض في الضفة الغربية والقدس، اضافة الى الحصار والعدوان والاعتقالات كان لا بد من اتخاذ قرارات بالتوجه لمجلس الامن الدولي حتى يتحمل مسؤولياته بوقف الاستيطان والعدوان.
وراى ابو يوسف لا يمكن العودة الى اي مفاوضات في ظل الاستيطان واللجنة الرباعية فشلت فشلا ذريعا بوقف الاستيطان او برسم حدود الدولة ، ولا بد من صوغ استراتيجية وطنية لمواجهة التحديات، عبر إعادة ملف القضية الفلسطينية إلى الأمم المتحدة، لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، بديلا للمفاوضات الثنائية بالمرجعية الامريكية ومواصلة التحرك السياسي والدبلوماسي لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين في هيئة الامم المتحدة.
وقال ان حكومة نتنياهو المتطرفة تواصل عمليات الاستيطان في القدس وباقي المدن الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية، ضاربة عرض الحائط بقرارات المجتمع الدولي وبالمطالب الفلسطينية المتعلقة بهذه المفاوضات، خصوصاً في ما يتعلق بالانسحاب من الأراضي المحتلة في العام 1967 واعتبار القدس الشرقية عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة، وضمان حق العودة للاجئين الى ديارهم.
واشار ان ليبرمان واضح بأنه لا مجال لسلام مع الفلسطينيين، لانه يريد مفاوضات لإدارة الصراع من خلال تعاون امني واقتصادي وليس للحل ، وهذا ما ترفضه القيادة الفلسطينية.
واكد ان الخيارات المطروحة التي طرحتها القيادة الفلسطينية تأتي في ضوء الأفق السياسي لمواجهة الاستيطان الإسرائيلي وعمليات التهويد التي تتنافى وكافة القوانين الدولية واتفاقية جنيف.
ولفت الى ضرورة صياغة استراتيجية ضد كل اشكال الضغوط الأمريكية والإسرائيلية وكيفية اسنادها بتكثيف التحرك الدبلوماسي وبكافة أشكال المقاومة وبالأساس المقاومة الشعبية، وتفعيل العمل الجماهيري والنضال الشعبي ضد إجراءات حكومة الاحتلال ، ووضع آليات عمل فلسطينية موحدة للتصدي لعمليات التهويد المستمرة في الضفة والقدس.
وقال ابو يوسف ان القيادة الفلسطينية اتخذت خطوات باتجاه تطبيق اليات اتفاق المصالحة بما اتفق عليه في القاهرة وخاصة بعد ان أصبح هناك توجها واضحا لدى الجميع أن المصلحة الوطنية في هذه الظروف تتطلب وحدة وطنية فلسطينية بعيدا عن الحسابات الحزبية والعمل من اجل ان تأخذ اللجان المشكلة دورها حتى نتمكن من مواجهة العدوان.
واضاف ان رفع العلم الفلسطيني يشكل انتصارا دبلوماسيا بدولة فلسطين لأن معظم الدول التي اقتنعت بعدالة القضية الفلسطينية جعلت معظم الدول تقف الى جانب الحقوق الفلسطينية ولعل هذه الخطوة تكون دافعا لبذل مزيد من الجهود للحصول على الاعتراف الكامل بعضوية فلسطين في الامم المتحدة
واشار امين عام جبهة التحرير ان الخيارات التي تحدث عنها الرئيس محمود عباس هي استعادة المكانة والدور الذي يليق بقضيتنا الفلسطينية ويزيل اثار الانقسام ويستعيد الدور و الموقف الفلسطيني على كل المستويات والجبهات، ونحن نركز على ثلاثة عناصر رئيسية هي ضرورة الوصول إلى الوحدة الفلسطينية لأنها صمام الأمن بالنسبة للمشروع الوطني الفلسطيني والتمسك بالمساعي والجهود التي تبذل من أجل الحصول على عضوية فلسطين الكاملة في الامم المتحدة من خلال مجلس الامن ومطالبة جميع الوكالات المنبثقة عن الامم المتحدة بخطوات مماثلة على غرار اعتراف اليونسكو، بالإضافة إلى تعزيز المقاومة الشعبية الفلسطينية بمشاركة الجميع والاتفاق على تفعيلها لمواجهة الاحتلال والاستيطان.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية