جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 933 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : الاستقلال لا يكون الا بالقضاء على الكيان الصهيوني
بتاريخ الأثنين 14 نوفمبر 2011 الموضوع: قضايا وآراء

الاستقلال لا يكون الا بالقضاء على الكيان الصهيوني

كتب هشام ساق الله – وثيقة إعلان الاستقلال التي انطلقت من على ارض الجزائر بلد المليون ونصف شهيد كانت باراده فلسطينيه وجاءت تتويج لانتصار شعبنا على الكيان الصهيوني في


الاستقلال لا يكون الا بالقضاء على الكيان الصهيوني

كتب هشام ساق الله – وثيقة إعلان الاستقلال التي انطلقت من على ارض الجزائر بلد المليون ونصف شهيد كانت باراده فلسطينيه وجاءت تتويج لانتصار شعبنا على الكيان الصهيوني في بداية انتفاضه شعبيه اعتبرت الأطول في تاريخ صراع الشعوب مع الانظمه الغاصبه وجاءت مبادرة ايلول عام 2011 تتويج لترجمة القوانين الدوليه لكي تصبح فلسطين عضوا في المجتمع الدولي استنادا الى اعتراف نفس المجتمع بدولة الكيان الصهيوني .
الاستقلال لا يكون الا بفرض إرادة شعبنا والانتصار على هذا الكيان الصهيوني وممارسة نتائج هذا الاستقلال على الأرض كدوله ذات سيادة مستقلة تحمي سمائها وأراضيها وأبنائها وغير محاصره منتهكه كل حقوقها الانسانيه مثلها مثل كل دول العالم باختصار لانريد دوله على الورق سواء بصيغتها الاولى داية السلطه او بصيغتها المشتته في قطاع غزه .
اما استقلالنا فهو استقلال معنوي يؤكد حقنا التاريخي فيه واستمرار لمسيرة نضال سقط فيها الشهداء والجرحى والاسرى وعانى شعبنا كله من ويلات الحرمان بقدان بيوته والهجره بعيدا عنها الى دول العالم محروما من ابسط حقوقه الانسانيه ومن بقي لى ارض وطنه صامد نعت منه المواطنه وحوصر ومارس عليه الاحتلال الصهيوني ابغض الاساليب الغير انسانيه .
أصبح السارق اللص القاتل المعتدي صاحب حق في فلسطين بموجب عدالة الاستعمار الغربي وبمنطق العداء لامتنا الاسلاميه والعربيه بمنطق ديني ووطني صهيوني عنصري تم ترقيعه ليصبح وطن لهؤلاء المهاجرين الذين اتو من 90 دوله من كل انحاء العالم .
لا يصنع الاستقلال الا انتصار ووحده عربيه واسلاميه يكون شعبنا مقدمة تلك الحربه التي ستوجه الى قلب هذا الكيان الصهيوني الغاصب هكذا انطلقت حركة فتح في 1965 بمبادئها وشعاراتها ومنطلقاتها نحن طليعة الامه العربيه والاسلاميه بالقضاء على هذا الكيان الصهيوني الغاصب سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وانسانيا حتى نسطيع ممارسة الاستقلال الوطني الفلسطيني على كامل تراب ارضنا الفلسطينيه .
على طريق هذا الاستقلال يمكن للجميع ان يمارس قناعاته بكل الاتجاهات ولكن هذا هو الاصل وهذا هو الثابت وهذا الذي سينبغي ان يكون ولا شيء غيره مهما قيل ومهما حدث فالاستقلال ينتزع انتزاع ويكون على بالقضاء على هذه الدوله العنصريه المعتديه التي حرمتنا من هذا الاستقلال فاما انكون وهم يموتون فلن يكون هناك استقلال فعلي الا بهذا .

صحيح ان الرئيس محمود عباس حين القى خطابه التاريخي في الامم المتحده يطالب بحق فلسطين بالحصول على الاعتراف بالدوله الفلسطينيه المستقله بحدود الخامس من حزيران عام 1967 والقدس عاصمه لهذه الدوله منطلقا من وثيقة الاستقلال ووحيها ومن الام شعبنا الفلسطيني الذي عانى من بدايات القرن الماضي في سبيل الحصول على حقه المسروق من المجتمع الدولي وكان قبله الشهيد ياسر عرفات قد اكد على حقنا بمناسبات عديده في الامم المتحده وحمل غصن الزيتون والبندقيه وطالبهم كما طالبهم الرئيس محمود باس بعد اسقاط غصن الزيتون من يده .

ان مايسمى بالربيع العربي ومايقال عن ثورات الشعوب لتغير الانظمه انما هو درب من اعاقة الاستقلال الفلسطيني واعاقة الوحده اللعربيه والاسلاميه وانما هو نمطيه جديده واعادة تغيير هؤلاء الحكام بتكاليف دماء هذه الشعوب مقيدين باستعمار جديد اعد خصيصا ومتوافق مع حقوق الانسان وحقوق الشعوب بالحريه والتغيير والاستقلال ككذبه كبرى يتم تجميل هذا الاحتلال .
سننظل ننتظر ان يولد من رحم الامه قائد يعيد لها كرامتها ويوحد صفوفها وتلتف كل الامه من حوله شرقا وغربا وشمالا وجنوبا ويكون شعبنا بعد ان توحدت كلمته وخطابه واهدافه هو راس هذه الحربه بعد ان ثقلته التجربة بكل انواعها السياسيه والكفاحيه ليكون بالفعل هناك الاستقلال وتترجم هذه الوثيقه ويضاف لها صدق الوعد النبوي الذي اطلقه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قبل الف واربعمائة سنه بانتصار الامه في فلسطين على هذا الكيان المجرم الغاصب .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية