جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 275 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مهيب عذرا الإنسان الفلسطيني ليس له قيمه لدى سلطتنا
بتاريخ الأحد 06 نوفمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


مهيب عذرا الإنسان الفلسطيني ليس له قيمه لدى سلطتنا

كتب هشام ساق الله – الصحافي والكاتب والأديب مهيب النواتي اعذرنا فان الإنسان ليس له قيمه عند سلطتنا الفلسطينية بفروعها برام الله وغزه حتى تتابع عملية اعتقالك لدى النظام السوري


مهيب عذرا الإنسان الفلسطيني ليس له قيمه لدى سلطتنا

كتب هشام ساق الله – الصحافي والكاتب والأديب مهيب النواتي اعذرنا فان الإنسان ليس له قيمه عند سلطتنا الفلسطينية بفروعها برام الله وغزه حتى تتابع عملية اعتقالك لدى النظام السوري وتطمئن أسرتك القلقة سواء بمدية غزه او بالنرويج هناك بالشتات .
منذ ان فقدت اثار صديقنا ابوالمجد في سوريا بعد 5 ايام من وصوله إليها وزوجته الصابرة وأولاده وأمه وأشقائه وأخواته وكل من عرف مهم وزامله قلق على مصيره بسبب عدم معرفة أي أخبار عنه في هذا الاعتقال الإجباري لدى النظام السوري .
وجهنا رسائل لفخامة الرئيس محمود عباس ووزير خارجيته رياض المالكي وتحدث عدد كبير من أصدقائه مع سفير الفلسطيني لدى النظام السوري وخاطب أشقائه السيد خالد مشعل وتحدثوا مع احمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة ألعامه وتحدث أناس مع طلال ناجي لم يبقى احد الا وتم الحديث معه دون جدوى .
سفيرنا في سوريه قال انه بخير وانه سال عنه وفقط وسفيرنا في النرويج دائم المتابعة لدى السلطات النرويجية فمهيب يحمل أضافه الى الجنسية الفلسطينية الاقامه النرويجيه على طريق حصوله على الجنسبه النرويجية وأسرته هناك زوجته وأطفاله .
لان مهيب فلسطيني لم تتحرك الدولة النرويجية بالشكل المطلوب فهو بالنهاية لم يحصل على الجنسية النرويجية بشكل نهائي والمعروف ان المهاجرين الى اوربا ومن ضمنهم الفلسطيني دائم مواطنين من الدرجة الثانية .
لدينا عدد كبير من المعتقلين والمختطفين لدى النظام السوري وحساسية العلاقات تمنع السلطة بالاستفسار عن مواطنيها وسط اعتقال ألاف ألاف من السوريين من النظام القمعي الموجود في دمشق ووسط ثوره تنادي بقلب نظام الحكم فيها
لو كان مهيب من جنسيه أخرى لكن بلده ودولته انتفضت من اجل إطلاق سراحه وضغطت اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا على النظام السوري وأجبرت النظام السوري اطلاق سراحه او على الأقل إعطاء معلومات عنه او السماح لمحامي بزيارته ولكنه فلسطيني فلا احد يبحث عنه .
الفلسطيني في الخارج رغم ان لنا سفارات في كل دول العالم إلا انه لاعتبارات سياسيه لا يستطيع سفيرنا ان يطالب بحقوق المواطنين خوف ان تزعل تلك الدول فهذه الدول محملانا جميله أنها فاتحه سفارات لنا وسلطتنا لم تصل الى مرحله تضع حياة ومصلحة الفلسطيني في أول أولوياتها .
باختصار هناك مفقودين لدى النظام السوري لهم سنوات وبزيادة مهيب النواتي هذا الذي أصبحنا نشعر فيه رغم مناشدات الصحفيين والكتاب وأصدقائه واهله وكل من عرفه لا احد يتحرك يريدون ان يصدر الرئيس تعليماته حتى يتحركوا للبحث والمطالبة فيه ياعمي الله يكون بعون الرئيس عنده مشغوليات كثيرة أتحركوا للبحث وطمأنوا عائلته القلقة والحائرة على مصيره
لم تنفع الرسالة التي وجهتها عائلة النواتي للرئيس السوري باعتباره رئيس حاضرة الشام كلها والتي غزه تقع ضمنها والرسالة المنمقة فالرئيس السوري لا يهتز لشعبه فما بالكم يهتز لمصير مواطن فلسطيني اسمه مهيب النواتي .
حتى يصبح للمواطن الفلسطيني قيمته وأهميته بعد قرن إضافي نتمنى ان نطمئن على مهيب النواتي بأقرب وقت ونعرف مصيره ويعود الى أسرته سالما بتكاتف كافة الجهود وبنجاح كافة الاتصالات التي جرت من اجل معرفة مصيره .
كل عام وانتم بخير ال النواتي ممثلين بزوجة الأخ والصديق مهيب النواتي وأولاده جميعا وكذلك والدته التي في قلق والتي فقد لها اثنين من أبنائها وإخوانه جميعا وأبنائهم وكل من يعرف ويحب هذا الرجل .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: مهيب عذرا الإنسان الفلسطيني ليس له قيمه لدى سلطتنا (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأحد 06 نوفمبر 2011
سالم عراد
لقد تأثرت كثيرا لمقلك يا استاذ هشام فأنت حقا مناضل حقيقي فلسطيني وشهم وفيك النحوة التي ليست موجودة في السلطة وطيف تطلب من عباس ان يسأل عن مواطن فلسطيني مخطوف من قبل المخابرات السورية ومن غير أن نقسم لو اعتقلت سوريا ألف فلسطيني او أكثر لن يرفع التلفون ليسأل اي مسئول سوري أصلا عباس كل ما نقص عدد الأسرى عند اليهود بيزعل هذي حقيقة عباس صدقني وهذا ليس تجني عليه ابدا ولا تغتر بالمظاهر والضحك على الناس كله بس علشان يظلو رئيس ويأمن مستقبله ومستقبل الأولاد والأيام راح تكضف أبو العبس ويظهر على حقيقته بس المهابيل اللي مثلنا بيصدقوا انو فيه قياده راح تحرر فلسطين يا عمي فلسطين راحت واحنا بنتفرج فلسطين بدها رجال مش نثايا والصحفي النواتي إذا إلو عمر انشاالله بيطلع وبينهد نظام العلويين في سوريا وين نحوة العرب قطر لحالها ما بتكفي


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية