جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 576 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: سهى عرفات : ليلى الطرابلسي طردتني من تونس وراتبي 12000 دولار
بتاريخ الأربعاء 02 نوفمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


سهى عرفات : ليلى الطرابلسي طردتني من تونس وراتبي 12000 دولار


رام الله - الصباح - نفت السيدة سهى عرفات أرملة الرئيس الراحل ياسر عرفات كافة الاتهامات الموجة إليها بالفساد في قضية الشراكة مع ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي ببناء مدرسة قرطاجة في العاصمة التونسية.


سهى عرفات  : ليلى الطرابلسي طردتني من تونس وراتبي 12000 دولار


رام الله - الصباح -  نفت السيدة سهى عرفات أرملة الرئيس الراحل ياسر عرفات كافة الاتهامات الموجة إليها بالفساد في قضية الشراكة مع ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي ببناء مدرسة قرطاجة في العاصمة التونسية.

وقالت سهى عرفات "إنني أؤكد لك وللشعب الفلسطيني بأني أخذت قرضا من البنك بقيمة 200 ألف دولار أمريكي لمدة خمس سنوات لبناء المدرسة في تونس، وقد قدمت إليّ الحكومة التونسية قطعة الأرض مجانا وحسب القانون التونسي تُقدم الارض مجانا لكل من يقيم مشروعا تعليميا عليها.

وأكدت انها تنازلت عن حصتها كاملة في بناء المشروع التعلمي- مع أنها كانت تريد بناء هذا المشروع- لكن ليلى الطرابلسي قامت باغلاق مدرسة "بو عبدلي" في تونس والتي تضم 1500 طالب، وعندما استأت أنا شخصيا من الموضوع قررت الانسحاب وعندي كافة الاوراق الثبوتية والقاونية التي تثبت ذلك.

ورأت أرملة الرئيس الراحل أن الحملة التي تشن ضدها الآن تهدف الى تشويه صورة "أبو عمار" وفلسطين، قائلة: "إن هذه الحملة بدأت تُشن عليّ في الوقت الذي كانت تستعد فيه فلسطين للحصول على عضوية اليونسكو والأمم المتحدة، وخاصة من قبل الصحافة الاسرائيلية، لتشويه صورة الرئيس الراحل ياسر عرفات وصورة فلسطين، علما أن الخبر ظهر قبل أكثر من أسبوعين من صحفي تونسي يعمل في إحدى الوكالات المحلية ولم يراجعني أحد وقتها".

وأضافت "لو أن الرئيس ياسر عرفات لا يزال على قيد الحياة لكان قال لي على الجزمة هذا الكلام لا يستحق الرد عليه ويا جبل ما يهزك ريح".

ليلى الطرابلسي طردتني وسحبت الجنسية التونسية مني

وقالت سهى عرفات إن ليلى الطرابلسي وعندما كنت في زيارة لمالطا طلبت من الأمن التونسي وضع كافة أغراضي وأغراض إبنتي زهوة في صناديق وطلبت مني إخلاء المنزل الذي مُنح لنا للإقامة في تونس، وهددت بإلقاء الاغراض الخاصة بنا في الشارع خلال 48 ساعة، وعندي كافة المراسلات بذلك، ولم تكتف بذلك بل قامت بسحب الجنسية التونسية مني ومن إبنتي وغادرتُ نهائيا إلى مالطا ولا زلتُ أقيمُ هنا وأنا مرتاحة في العيش.

وأضافت إنني أُكِنُ كل الاحترام للشعب التونسي الذي قدّم الكثير للشعب الفلسطيني وللثورة الفلسطينية وللرئيس الراحل ياسر عرفات، وأنا أحترم الربيع العربي وأحترم خيار الشعب التونسي ولكن أحذر من تحول هذا الربيع الى خريف عربي.

أسرار الرئيس عرفات:

وحول أسرار الرئيس عرفات لا سيما في الأيام الأخيرة، قالت سهى عرفات إن أسرار الرئيس عرفات لدى القيادة الفلسطينية وليست لديّ وأن الرئيس محمود عباس هو خليفة الرئيس عرفات وهو رجل يعمل ليل نهار من أجل القضية الفلسطينية والعام الماضي زار مالطا وطلب لقائي مع إبنتي زهوة، واطمأن علينا وعلى أحوالنا.

وأكدت أن "السلطة الوطنية الفلسطينية تصرف راتبا شهريا للرئيس عرفات يبلغ 12000 دولار، وانا والحمد الله أعيش مع ابنتي في مالطا ونحن بخير وصحة جيدة".

وحول أوضاع إبنة الرئيس عرفات "زهوة" قالت سهى، إن زهوة تبلغ الآن السادسة عشر عاما وهذا العام بلغت مرحلة الثانوية العامة والعام القادم ستلتحق بالجامعة، وأنا ساتيح لها المجال لتدرس التخصص الذي تريده بكل حرية، علما بأنها تشبه والداها الى حد كبير.

العودة الى فلسطين:

وحول موعد العودة الى فلسطين قالت سهى عرفات سأعود قريبا إلى فلسطين وأتمنى أن أعود فعلا مع إبنتي زهوة والتي هي ابنه الشعب الفلسطيني ولكن مشكلتي هي أن اسرائيل صادرت هويتي وترفض إعطائي هوية فلسطينية بحجة أنها فقدت وهذه حجج من حجج الاحتلال.

ووجهت سهى عرفات كلمة للشعب الفلسطيني، قالت فيها إنها لا زالت على طريق أبو عمار وثقتي في القيادة الفلسطينية عالية وكبيرة لانها قيادة تسحتق الإحترام لأنها تعمل بكافة الطاقات والوسائل من أجل تثبيت حقوق الشعب الفلسطيني، ودعت الشعب الى انجاز المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية والتي هي صمام الأمان للشعب الفلسطيني وهي احدى وصايا القائد ياسر عرفات.

ووجهت سهى عرفات التحية للأسرى في سجون الاحتلال والى الشهداء وذويهم "وأقول لهم جمعيا انني لا زالت أسير على طريق ياسر عرفات وسأبقى".

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.15 ثانية