جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 351 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف رحب بصفقة تبادل الاسرى
بتاريخ الأحد 16 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف رحب بصفقة تبادل الاسرى

الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف رحب بصفقة تبادل الاسرى وشدد على انهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة


الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف رحب بصفقة تبادل الاسرى

الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف رحب بصفقة تبادل الاسرى
وشدد على انهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة
حيا الدكتور واصل ابو يوسف عضو اللجنة التنفيذية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الذين يتحدون السجان والاحتلال من خلف القضبان في سجون الاحتلال باضرابهم عن الطعام عبر معركة الامعاء االخاوية.
ورحب امين عام جبهة التحرير في حوار صحفي بصفقة تبادل الاسرى ، واشاد بالجهد المصرى وجهود جميع الأطراف التى ساهمت بإنجاز الصفقة ، واكد انها تشكل انتصارا لصمود الاسرى والتي اتت نتيجة جهود مضنية انتظرتها عوائل الاسرى ، ودعا جميع قطاعات شعبنا إلى استمرار تحركها دعما لصمود الاسرى ، منواها ببيان الجامعة العربية للتضامن مع الاسرى الابطال، مؤكدا أن وضع الاسرى أصبح لا يحتمل حيث يتعرضون وعلى مدار الساعة لجملة من الانتهاكات المبرمجة من قبل حكومة الاحتلال في محاولة يائسة للنيل من عزيمتهم وكسر إراداتهم،مما يتطلب خطوات عملية لنصرتهم بعيداً عن الشعارات.
وأوضح أن هذه الصفقة لم تكن لتتم من دون نضال أسرانا الأبطال، عبر إضرابهم وتحديهم المتواصل للسجان الإسرائيلي وجرائمه وأساليب بطشه وتنكيله، وبدعم الوقفة المشرفة لجماهير الشعب الفلسطيني وقواه ومؤسساته وأصدقاءه.
ودعا جميع القوى الى أن تستمر بوضع قضية الأسرى كأولوية على جدول أعمالها، وإلى استمرار وحدة الموقف السياسي والميداني في حملة التضامن الشعبي مع الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، والتوجه لحشد الرأي العام العالمي بما يفضح دولة الإحتلال والضغط عليها لإنهاء العزل بحق بعض الأسرى، وتلبية شروطهم، وتحسين حياتهم المعيشية في السجون.
وحذر السلطات الإسرائيلية من استمرارها في عزل الأمين العام للجبهة الشعبية وعدد من القادة والاسرى، محملاً إياها المسؤولية عن تدهور حالتهم الصحية.
وأهاب ابو يوسف بكافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية أن تأخذ دورها في فضح الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحقهم، والعمل على تقديم هؤلاء المجرمين ومنتهكي القانون إلى المحاكم الدولية.
وطالب المؤسسات الدولية لحقوق الإنسان بوقف سياسة الكيل بمكيالين والنظر بعين واحدة،والزام حكومة نتيناهو بوقف كل الاجراءات التعسفية، ومساندة أهالي الأسرى في كل وقفاتهم التضامنية مع أبنائهم والتخفيف من معاناتهم.
ونوه إلى أن كافة القوى السياسية العربية بدأت بتحرك فعال لخلق رأي شعبي ضاغط لمطالبة المجتمع الدولي على إلزام حكومة الاحتلال بالاستجابة لمطالب الأسرى والتعامل معهم باعتبارهم مناضلين من أجل الحرية.
وقال امين عام جبهة التحرير الفلسطينية امام معركة الحرية الذي يخوضها اسرى الحرية نشدد على اهمية توحيد الجهود من اجل انهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية وتثبيت ركائزها وتعزيز المقاومة الشعبية لمواجهة قرارات حكومة الاحتلال الاستيطانية في القدس والضفة والعمل من اجل فك الحصار عن شعبنا في غزة .
ولفت الى الحراك الدبلوماسي الفلسطيني وزيارة الرئيس محمود عباس لحشد التأييد للاعتراف بالدولة الفلسطينية ، وخاصة بعد ان وصلت المفاوضات الى طريق مسدود وفشلت الرباعية في الضغط على حكومة الاحتلال الصهيوني لوقف استيطانها وايجاد مرجعية دولية للمفاوضات ، من هنا نعتبر ان هذا الحراك يعيد الاعتبار للقضية الفلسطينية ولمكانتها على الصعيد الدولي من اجل الاعتراف بحقوق شعبنا التي أقرتها الشرعية الدولية ، بعد أن جرت محاولات من اجل الضغط على القيادة الفلسطينية للعودة الى المفاوضات دون شروط مسبقة.
ورأى على المجتمع المجتمع الدولي ان يتحمل مسؤولياته في وقف الاستيطان والعدوان وتهويد القدس ، وتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة بحقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها القرار الاممي 194 القاضي بحق العودة لشعبنا الى دياره وممتلكاته التي شرد وهجر منها .
وتوجه ابو يوسف بتحية إكبار وافتخار الى كافة الاسرى والاسيرات في سجون ومعتقلات نفحة والنقب وعسقلان ومجدو وعوفر وتلموند وهداريم وهشارون مؤكدا ان فجر الحرية قادم، واكد أن فرحة شعبنا لن تستكمل إلا بتحرير كافة الأسرى والمعتقلين واستكمال مسيرة شعبنا في دحر الاحتلال وتحقيق أهدافه بالحرية والعودة والاستقلال.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.14 ثانية