جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 322 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: إعتصام حاشد للديمقراطية أمام مقر الصليب الاحمر تضامنا مع الاسرى في السجون الاسرا
بتاريخ الأحد 16 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

إعتصام حاشد للديمقراطية أمام مقر الصليب الاحمر تضامنا مع الاسرى في السجون الاسرا

فيصل: يدعو لاستمرار التحرك دعما للاسرى ومعاقبة اسرائيل على جرائمها ضد المعتقلين

تضامنا مع الحركة الوطنية الاسيرة في السجون الاسرائيلية ودعما للإضراب المتواصل منذ (17) يوما،


إعتصام حاشد للديمقراطية أمام مقر الصليب الاحمر تضامنا مع الاسرى في السجون الاسرا

فيصل: يدعو لاستمرار التحرك دعما للاسرى ومعاقبة اسرائيل على جرائمها ضد المعتقلين

تضامنا مع الحركة الوطنية الاسيرة في السجون الاسرائيلية ودعما للإضراب المتواصل منذ (17) يوما، نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إعتصاما جماهيريا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر في بيروت. وشارك في الاعتصام عدد من ممثلي الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واعضاء اللجان الشعبية في بيروت ومؤسسات اجتماعية وفاعليات وطنية. وقد رفع المعتصمون الاعلام الفلسطينية واللبنانية وصور اسرى ولافتات تدعو الى اطلاق سراح جميع الاسرى والتوحد خلف قضية الاسرى والمعتقلين.وجسد عدد من الشبان الفلسطينيين مشهدية الاسر من خلال تقييد انفسهم بالسلاسل.
تحدث في الاعتصام عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية علي فيصل وقال:" ان قضية الاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية هي واحدة من اهم العناوين في النضال الفلسطيني ويجب ان تحوز على اهتمام جميع الهيئات المعنية بقضايا حقوق الانسان.. انطلاقا من حقيقة ان اي حل او تسوية لا يمكن ان تستقيم دون اطلاق سراح جميع الاسرى الذين اعطوا نموذجا رائعا في الوحدة الوطنية من خلال "وثيقة الاسرى" التي باتت وثيقة وطنية فلسطينية ينبغي العمل فورا على تطبيق ما جاء فيها كوفاء لهذه الحركة المناضلة.

وفي هذا السياق فاننا نرحب بالانجاز الكبير الذي تحقق بانجاز صفقة تبادل الأسرى والتي تعتبر انتصارا مشرفا لشعبنا وللمقاومة الفلسطينية، وهو انتصار يضاف الى سجل الإنتصارات التي حققتها حركة المقاومة الفلسطينيه في صفقات تبادل حررت من قيود الأسر آلاف المناضلين والمقاتلين الفلسطينيين وخطوة على طريق تحرير كافة أسرانا البواسل. خاصة انها بالتزامن مع انتفاضة الحركة الوطنية الاسيرة في المعتقلات الاسرائيلية، وفي الوقت الذي يسعى فيه الشعب الفلسطيني لنيل اعتراف دولي بدولته المستقلة وعاصمتها القدس".
مستنكرا قرار اسرائيل بابعاد عدد من الاسرى وهي جريمة تعتبر شكلا من أشكال جرائم الحرب المحرمة دوليا وفقا لنظام روما لمحكمة الجنايات الدولية. داعيا الى استثمار هذه الصفقة للاسراع في اتمام اتفاق المصالحة وانهاء حالة الانقسام، لتوحيد الجهد الفلسطيني نحو القضايا المركزية والمصيرية للشعب الفلسطيني وعلى راسهاحق العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وانهاء اسر المعتقلين والشعب.
واكد إن الحركة الأسيرة وهي تقف في الخندق الأمامي في النضال من اجل الحرية والإستقلال تحتاج الى دعم ومؤازرة فلسطينية وعربية ودولية ومواصلة المزيد من الضغط على الحكومة الإسرائيلية في كافة المحافل الدولية والحقوقية حتى الاستجابة لاطلاق سراح جميع الاسرى دون قيد او شرط.ودعا الجامعة العربية واتحاد المحامين العرب لتقديم شكوى لمحكمة الجنايات الدولية لمعاقبة اسرائيل على جرائمها.
كما تحدث امين عام اتحاد المحامين العرب عمر الزين فاعتبر ان هناك ازدواجية على المستوى الدولي في التعاطي مع قضايا العرب عموما، وقضية الاسرى الفلسطينيين والعرب في المعتقلات الاسرائيلية واحدة من هذه القضايا حيث الصمت والتجاهل المبطق من قبل المجتمع الدولي.. داعيا الى تحمل المنظمات الدولية لمسؤولياتها تجاه هذه القضية.
وطالب الاسير المحرر انور ياسين المؤسسات الدولية والإنسانية بالضغط على "إسرائيل" لاحترام الاتفاقيات الدولية وخاصة اتفاقية جنيف الرابعة فيما يتعلق بقضية الأسرى وإبراز حقوقهم ومعاناتهم. منوهاً الى أن ما تقوم به إسرائيل من ممارسات وانتهاكات بحق الأسرى هي محاولة للنيل من عزيمتهم وصمودهم وتركيعهم.
ودعا الاستاذ فؤاد الحركة باسم نقيب الصحافة اللبنانية الى مؤازرة الاسرى في تحركهم من خلال اوسع حملة واسعة لاطلاق سراح الاسرى ومعاقبة مجرمي الحرب الاسرائيليين، كما دعا اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجميع المؤسسات الدولية والإنسانية إلى التدخل المباشر لضمان تطبيق اتفاقية جنيف على الأسرى ومعاملتهم كأسرى حرب، والعمل لإجبار إسرائيل على إطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب من معتقلاتها.
وتلت الناشطة النسائية هدى العجوز نص المذكرة باسم المعتصمين موجهة الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر وامين عام الامم المتحدة ودول الاتحاد الاوروبي. وقالت: "ان اوضاع السجون الاسرائيلية حاليا هي الاسوأ منذ سنوات طويلة حيث ان الاعتداء على الاسرى واهاليهم اصبح يشكل خطرا كبيرا عليهم فالاسرى يتعرضون للضرب والتنكيل ويمارس بحق الاهالي ابشع اشكال الاعتداءات. انطلاقا من ذلك، نتوجه الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر وجميع المنظمات الدولية بنداء من اجل التدخل المباشر لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي لإجبارها على إطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب من معتقلاتها خاصة الأطفال منهم". وفي نهاية الاعتصام سلمت المذكرة لممثل الصليب الاحمر السيد علي شحرور...
وفي ختام الاعتصام سلم المعتصمون المذكرة الى ممثل الصليب الاحمر ، وقاموا باحراق العلم الاسرائيلي.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.45 ثانية