جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 647 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
بالفيديو: الجبهة الشعبية تنظم مسيرة محمولة بخان يونس نصرة للأسرى
بتاريخ الأثنين 10 أكتوبر 2011 الموضوع:

بالفيديو: الجبهة الشعبية تنظم مسيرة محمولة بخان يونس نصرة للأسرى


خان يونس - الصباح - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ساعة متأخرة من مساء الأحد مسيرة محمولة تضامنا مع أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية المضربين عن الطعام


بالفيديو: الجبهة الشعبية تنظم مسيرة محمولة بخان يونس نصرة للأسرى


خان يونس - الصباح - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ساعة متأخرة من مساء الأحد مسيرة محمولة تضامنا مع أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية المضربين عن الطعام
مع أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية المضربين عن الطعام ، وانطلقت المسيرة من ميدان القلعة وسط مدينة خان يونس واتجهت إلى شارع جمال عبد الناصر أقصى غرب المدينة وجابت شوارع البلدة ، بمشاركة ممثلين عن فصائل العمل الوطني والأطر الشعبية والنسوية ومئات المناصرين من الجبهة الشعبية .

وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات المؤيدة للأسرى وضرورة الإفراج الفوري عن كافة الأسرى في السجون الإسرائيلية .

وأكد محمود الراس عضو اللجنة المركزية للجبهة بقطاع غزة في كلمته خلال المسيرة على عدالة قضية الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم المشروعة في نيل الحرية من غياهب السجون الإسرائيلية مشددا على ضرورة تكاثف الجهود من اجل خدمة قضية الأسرى .

وقال الراس: إن الأسرى يسطرون في هذه الأثناء أسمى وأروع آيات العز والفداء ليس دفاعا عن كرامتهم الوطنية والإنسانية فحسب بل دفاعا عن كرامه الوطن والمواطن الفلسطيني في كل أماكن تواجده بالوطن كما بالشتات هم كما عودونا دائما قاده حقيقيون لشعبنا على مدار ثورته المعاصرة .

وأضاف الراس إن هذه الحقيقة التي أدركها العدو مع بدايات تشكل الحركة الأسيرة جعلت من أولئك الأبطال هدفا دائما للاحتلال وحكوماته المتعاقبة ومصلحه سجونه لتجعل من حياة الأبطال هدفا دائما للاحتلال وحكوماته لتصعد من اجرائاتها القمعية والممنهجة ضد الحركة الأسيرة ورموزها كلما انخمدت نار الثورة والانتفاضة وصولا لسياسة الفعل الممنهج والمتمثلة في اجرائات العزل الانفرادي والتنكيل ومنع الزيارات والحرمان من التعليم والإهمال الطبي المتعمد .

وأشار الراس إلى أن الاحتلال صعد من ممارساته القمعية بحق الأسرى بشكل لافت بعد التوقيع على وثيقة المصالحة في القاهرة لينتقم ممن خط أول وثائق الوفاق ،ولكن الاسرى قرروا مواجهه هذه السياسة بإرادتهم التي عهدناها دوما ليخوضوا معركة الأمعاء الخاوية والتي دخلت اليوم يومها الثالث عشر ببسالة وإصرار على انتزاع حقوقهم المشروعة من إدارة السجون النازية .

ودعا الراس القيادة الفلسطينية لعقد اجتماع طارئ وعاجل لبحث قضية الأسرى والعمل الجاد لانتزاع حقوقهم والبحث عن وسائل تؤمن الحماية لهم .

وطالبً الأمم المتحدة و الجامعة العربية والهيئات الدولية والإنسانية لتحمل مسؤوليتها الإنسانية والقانونية تجاه أسرانا البواسل والعمل الجاد على وقف الممارسات الإسرائيلية بحقهم باعتبارهم أسرى حرب وفق القانون الدولي .

وتوجه الراس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وقواه الحية لحراك شعبي دائم ومستمر يوفر الدعم المادي والمعنوي لنضالات الحركة الأسيرة .

وشدد الراس على أن الاحتلال يجب أن يفهم أن لا امن ولا تهدئة ولا استقرار طالما بقيت حقوق أسرانا البواسل منتهكة ولن نسمح له بالاستفراد بأسرانا البواسل و سيدفع ثمن باهظ مقابل كل لحظة يدافع بها الأسرى عن صمودهم .

ومن جهته قال عطا أبو رزق ممثل حزب الشعب في هيئة العمل الوطني إن مشاركة الحزب في هذه المسيرة هي تعبير أصيل عن تضامننا الكامل مع مطالب الأسرى في السجون الإسرائيلية ،وطالب أبو رزق بضرورة تحرك المجتمع الدولي من اجل تحرير الأسرى في السجون الإسرائيلية .

وفي سياق متصل طالب جمعة كوارع مسئول الجبهة العربية الفلسطينية بخان يونس جميع فئات شعبنا بالتحرك من اجل نصرة الأسرى والمشاركة كافه الفعاليات للتضامن مع الأسرى.
رابط الفيديو

: http://www.youtube.com/watch?v=kONjDiy3AcA


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن :
يها الشوق المسافر في دمي



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.30 ثانية