جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 87 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: مضر حماد الأسعد : نعم... نحن على هامشكم ....ونفتخر....!!
بتاريخ الأربعاء 21 سبتمبر 2011 الموضوع: قضايا وآراء

نعم... نحن على هامشكم ....ونفتخر....!!

الشيخ مضر حماد الأسعد

سألتني إحدى الإعلاميات لماذا لم تدع إلى مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي جرى في الحسكة ؟ فقلت لها مباشرة :لم توجه لنا الدعوة نحن في حزب (الوطن الديمقراطي ) لأن اللجنة المكلفة بالحوار أو الإشراف عليه لم توجه الدعوة لرجال الإصلاح أو لأحزاب المعارضة بالحسكة .


نعم... نحن على هامشكم ....ونفتخر....!!

الشيخ مضر حماد الأسعد
 
سألتني إحدى الإعلاميات لماذا لم تدع إلى مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي جرى في الحسكة ؟ فقلت لها مباشرة :لم توجه لنا الدعوة نحن في حزب (الوطن الديمقراطي ) لأن اللجنة المكلفة بالحوار أو الإشراف عليه لم توجه الدعوة لرجال الإصلاح أو لأحزاب المعارضة بالحسكة .

وهنا انتهى السؤال والجواب....؟ في جلسة الحوار الوطني استفسرت هذه (الإعلامية الجريئة) لماذا لم توجهوا الدعوة للمعارضة أو لرجال الإصلاح ..؟ لان الحوار مع طيف واحد هو مثل بعضه ولا (يفي) بالغرض .... فكان جواب لجنة الحوار إمام الحضور أنها وجهت الدعوة لهم ولم يحضروا ...؟؟

ولكن هنا أقول بأن لا اللجنة ولا قيادة الحسكة لم توجه لنا الدعوة لأسباب كثيرة.... منها حتى لا نضع النقاط على الحروف ونكشف الحقائق ونشير إلى الأخطاء ..!!وهم يعرفون إننا نعرف (البير وغطاه ) ولا يوجد إي شيء يمنعنا من قول الحقيقة والإشارة إلى حالات الفساد والأخطاء التي وقعت في الحسكة خاصة وسورية عامة والتي أدت إلى الحالة التي يمر بها قطرنا الحبيب حاليا ... لكن ولان تلك الإعلامية الشريفة والتي وضعت النقاط على الحروف ومن خلال مداخلتها الرائعة والتي لم يستطع احد من الرد عليها لان كل ماذكرته صحيح 100%...وهنا هبت النخوة بهؤلاء أشباه الرجال وصرحوا لها في مكاتبهم المغلقة بأننا لم نوجه الدعوة لهؤلاء (إي نحن ) لأننا على الهامش ....نعم لقد جاء الاعتراف منهم وبالفم المليء وبصراحة على عدم دعوتنا كانت مقصودة وهنا لابد لي إن أقول بأننا نفتخر بأننا على الهامش وعلى هامشكم وبصراحة أقول بأنه لا يشرفنا الجلوس معكم أو بجانبكم لأننا سنتلوث بفسادكم الذي أساء للوطن وجعل الوطن يمر بهذه الأزمة ... نعم انتم يا من تصرحون في الغرف المغلقة انتم من أوصل الوطن إلى حالة الغليان وجعل الدماء البريئة تسفك على قارعة الطرق من خلال إعمالكم السيئة وتصرفاتكم المشينة وأفعالكم الرذيلة لأنه من خلال تطفلكم وصلتم إلى مناصب لا تستحقونها أبدا ومن خلال نسائكم تقلدتم مراتب هي اكبر منكم ومن خلال المال الحرام اشتريتم الوظائف والكراسي .... ولهذا نحن نفتخر إننا على هامشكم ولسنا معكم لأنه ونقولها للمرة المليون لا يشرفنا الحضور معكم أو الجلوس معكم أو مجاورتكم في شؤون الوطن لان حب الوطن بالنسبة لكم الاستفادة وسرقة المال العام والتمتع بخيراته ونهبه والاستفادة من مزايا المناصب الحكومية التي وصلتم إليها من خلال الفساد والمحسوبيات ....ومن يدقق في أسماء من حضر أيام الحوار الوطني بالحسكة أو بعض الذين قادوا جلسات الحوار الوطني يجد أنهم يتمتعون بالكذب والدجل والفساد والتملق ..... وعليهم عشرات من علامات الاستفهام والتعجب حول سلوكهم الشخصي والعملي ....

ونحن في حزب (الوطن الديمقراطي السوري) نؤكد انه لا يشرفنا (مجرد الجلوس مع هؤلاء ) لأنهم هؤلاء باعوا الوطن بحفنة من الليرات أو من اجل (كرسي ) أو من اجل سيارة...... ونحن نفتخر بأننا أسسننا (حزب الوطن الديمقراطي) الذي هو حزب كل الوطن وكل مواطن شريف وطبعا هم ليسوا كذلك ....ونفتخر إننا من أسس حزب البعث قبل ستة عقود من خلال الزعيم الراحل (جدي ) جلال السيد(رحمه الله ) رئيس المؤتمر التأسيسي الأول لحزب البعث وهو من وضع دستور وأهداف البعث ...والرجل الثاني هو الوالد الشيخ حماد الأسعد( رحمه الله ) وهو أول من ادخل جرب البعث إلى منطقة الجزيرة وأول أمين فرع لحزب البعث بالحسكة ولكن بسبب انحراف بعض قيادات البعث في ذلك الوقت عن اهدافة انسحبوا من (البعث ) ....وبسبب تسلق بعض الأشخاص إلى قيادة الحزب بفضل المحسوبيات والشللية التي ظهرت في جسم البعث ومازالت تنحر جسم الحزب حتى هذا اليوم من خلال صور هؤلاء (الحثالة ) والذين أطلقنا عليهم نحن أبناء الحسكة خفافيش الظلام أو الأجسام الطفيلية أو مصاصي الدماء البريئة والذين قدموا الغالي (الشرف ) والرخيص (المال ) من اجل إن يصلوا إلى المراكز التي يتمتعون بخيراتها حاليا في الحسكة ..... لذلك أقول إننا من قاوم الاحتلال الفرنسي ومن عملنا على تأسيس الدولة السورية الحديثة بعد الاستقلال وأننا من أسس حزب البعث وحاليا نحن من أسس حزب الوطن الذي هو وبعون الله سيكون حزب سوريا في المستقبل وحزب المستقبل السوري ...نعم نفتخر بأننا على هامشكم ولا تعرفوننا وانه لا يشرفنا إنكم تعرفوننا ولا يشرفنا بأن نجلس معكم أو نعرفكم لان مكاننا هو الوطن ومكانكم سيكون مزبلة التاريخ ...؟

الأمين العام المؤسس لحزب الوطن الديمقراطي السوري


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: مضر حماد الأسعد : نعم... نحن على هامشكم ....ونفتخر....!! (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأثنين 26 سبتمبر 2011
صح لسانك


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية