جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 308 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: أهلا وسهلا بالامعري في غزه
بتاريخ الأثنين 25 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


أهلا وسهلا بالامعري في غزه

كتب هشام ساق الله – فريق مخيم الامعري الفلسطيني للاجئين حين يأتي إلى قطاع غزه وسط الحصار والانقسام الفلسطيني الداخلي ليس بالحادث الصغير العابر


أهلا وسهلا بالامعري في غزه

كتب هشام ساق الله – فريق مخيم الامعري الفلسطيني للاجئين حين يأتي إلى قطاع غزه وسط الحصار والانقسام الفلسطيني الداخلي ليس بالحادث الصغير العابر بل هو خطوه كبيره تستحق التقدير والاحترام لشجاعة رئيس هذا النادي الفتحاوي عضو المجلس التشريعي جهاد طملية .
هذا الرجل الفتحاوي الذي عرفناه بغزه حين انطلقت الشبيبة الفتحاويه وكان له علاقات وصداقات مع كوادرها المؤسسين الاوائل والتقينا فيه أيام العمل التطوعي في بيرزيت وقلنديا والامعري وجمعتنا معه وأبناء مخيمه ساحات النقب وأنصار ومحنة الأسر والسجن وحركة فتح .
الامعري الذي يشابه كل قطاع غزه فهو جزء من مأساة اللاجئين الفلسطينيين الذين تغلبوا على محنتهم وعلى تشتيتهم واستطاعوا من المعاناة ان ينطلقوا من جديد كالطائر الفينيقي من رماده ويعودوا ليحلقوا من جديد وينتصروا على المحنه ويظلوا ينظرون للعودة إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها ولازالوا على العهد بالانتصار وإعلان ألدوله الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس لا يفرق بينهم حدود او حواجز .
اللوحة الجميلة التي سيصنعها الامعري في قطاع غزه هي إحدى لوحات الانتصار لشعبنا الفلسطيني وهي احد مواطن الوحدة الوطنية والوفاق الفلسطيني الكبير التي نتمناها منذ زمن ونادينا بها وسط الانقسام الحادث في الساحة الرياضية ومن يحاولون التمييز وإبعاد القطاع عن المشاركة في البطولات وبمكونات كل المنتخبات الفلسطينية .
انا شخصيا أعجبت بشخص الأخ المناضل جهاد طملية حين نافس اللواء جبريل الرجوب ووقف ضده ولكنه بالنهاية انسحب للمصلحة الفتحاويه الداخلية ورشح يومها بدل عنه لمنافسته الأخت ماهرة الجمل التي اعرفها وتربطني علاقة أخويه بها في اشاره جميله منه عن ضرورة إشراك المراه الفلسطينية في كل المحافل وإعطائها دورها بالرياضة وبكرة القدم وبكل المجالات يومها قلت عنه انه رجل .
هذا النادي والمخيم العريقين الذين لطالما احتضنوا بداخلهم أهلنا في قطاع غزه سواء كمواطنين يهربون من غلاء المنازل بمدينة رام الله او احتواء المناضلين الأبطال الذين لجئوا إلى الضفه بحالات كثيره اعرفها واعرف فيها اناس بأشخاصهم وأسمائهم هذا المخيم الذي يضم بصفوفه 6 لاعبين من قطاع غزه ساهموا بانتصاره وحصوله على بطولة دوري المحترفين في الضفة الغربية .
جميل مجيئك إلى غزه أيها البطل للتنافس والاحتكاك والتضامن والمنافسة مع اندية قطاع غزه وخطوت مجلس إدارتك وعلى رأسها الاخ المناضل جهاد طملية خطوه أكيد ستكتب بأحرف من ماء الذهب وستسجل في تاريخ ناديكم العظيم والكبير وأكيد أنكم ستلاقون استقبالا ليس له نظير وستكونون بداخل مخيمكم الامعري وان اختلفت الصور والطرق ولكنها هي هي حياة المخيم والشتات وهي نفس الأرض الواحدة الفلسطينية التي يميز فيها البعض لاعتبارات خاصة مزمومه ومستنكره من طرفنا .
وكان قد أعلن مركز شباب الأمعري بطل دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية عن نيته زيارة قطاع غزة لخوض مباراة بطل فلسطين أمام شباب خانيونس بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة، وذلك خلال شهر رمضان المبارك.
و مباراة الأمعري وشباب خانيونس ستقام على ملعب اليرموك وعلى الأضواء الكاشفة لأول مرة في قطاع غزة، بعد الانتهاء من تجهيز الإنارة في الملعب".
مخيم الامعري يقع على أراضي مدينة البيرة وتبلغ مساحته حوالي 94 ألف متر مبربع ويبلغ تعداد سكانه حوالي 7000 نسمه . وينحدر جميع سكان المخيم من المواطنين الذين هجروا قسراً من بلداتهم وقراهم ومدنهم عام 1948 . ويشكل الشباب الغالبية العظمى من سكان المخيم (66%) ومن أهم ما يتميز به المخيم هو الترابط الأسري وروح العمل التطوعي . ويتواجد في المخيم العديد من المراكز . رياضية . ثقافية . فنية . صحية . إجتماعية . نسوية . كشفية . أطفال وتأهيل معاقين .
تأسس مركز شباب الأمعري عام 1953 . بمادرة من نخبة مميزة من شباب المخيم كمؤسسة فلسطينية وطنية الملامح والأهداف والإنتماء بهدف الإرتقاء بأوضاع الشباب . حيث يعتبر المركز أحد أهم المؤسسات الفاعلة في المنطقة . لعب المركز منذ تأسيسه دوراً أساسياً وهاماً في رعاية وتطوير النشاطات الرياضية والثقافية والفنية والكشفية والإجتماعية . إضافة إلى دوره الهام في ترسيخ القيم والمثل العليا المتعلقة بحب الوطن وصدق الإنتماء وإبراز الهوية الفلسطينية بإبعادها المختلفة . يشرف على تسيير نشاطات المركز مجلس إدارة مكون من أحد عشر عضواً يتم إنتخابهم كل سنتين مرة . ومن أهم الحقائق والمعطيات التي يمتاز بها المركز
اهم انجازات نادي الامعري الرياضي
بطل الدوري 97 التصنيف درجة ممتازة
المشاركة في بطولة الأندية العربية 97 أبطال الدوري في تونس حتى الآن
المشاركة في بطولة القدس في العراق منذ انطلاقها
المشاركة في بطولة الأقصى في سوريا-أول بطولة
المشاركة في دورة الصداقة في فرنسا
بطولة الطائرة للمملكة الأردنية الهاشمية في حين -1963
بطولة كرة الطاولة زوجي في الستينات
بطولة الزانة في المملكة الأردنية / العقبة – واصف شكوكاني
بطولة الضفة لكرة القدم عام 1963
بطولة رفع الأثقال / واصف شكوكاني
بطولة كرة الطائرة في الضفة وغزة عام 79-81
بطولة كرة الطائرة (اتحاد المراكز ) 1978
بطولة كرة الطائرة الضفة الغربية 1983
بطولة كرة الطائرة الضفة الغربية لمراكز الشباب 1984
بطولة دوري أيار محافظة رام الله والبيرة 1978
بطل دورة العائدين
بطولة درع الإتحاد

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية