جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 304 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: رابطة أبناء بيروت تكرم العميد ابو عفش
بتاريخ السبت 24 أكتوبر 2020 الموضوع: متابعات إعلامية

رابطة أبناء بيروت تكرم العميد ابو عفش


رابطة أبناء بيروت تكرم العميد ابو عفش

كرّمت رابطة أبناء بيروت، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، في حفل عشاء في فندق الميديترانيه المنارة، مساء الخميس ٢٢-١٠- ٢٠٢٠.

حضر حفل التكريم أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، العميد ابو عفش على رأس وفد من قيادة الحركة في بيروت، مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في لبنان خالد عبادي، رئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل، رئيس جمعية شباب عائشة بكار أحمد مبارك ، رئيس هيئة الإغاثة البيروتية الإنسانية خالد الحاج عمر، رئيس المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت محمد العاصي، رئيسة جمعية إشراقات للأشخاص في وضعية الإعاقة، ورئيسة جمعية سيدات العاصمة منى عيتاني، رئيس تكتل الجمعيات والروابط الأهلية اللبنانية لدعم الإنتفاضة والمقاومة الفلسطينية خالد زهران، رئيس جمعية السلام الوطني سهيل غلايني، عضو مجلس الشعب المصري الدكتور محمود الشربيني، الفنان ديب أبو شهلا.

بدأ حفل التكريم بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ثم كانت كلمة لرئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل أكد فيها على محبة الروابط الأهلية للعميد أبو عفش الذي كرّس حياته للدفاع عن القضية الفلسطينية والقرار الفلسطيني، وهو الذي قاتل وناضل في كل لبنان وضحّى بسني عمره دفاعاً عن أبناء بيروت، مؤكداً باسم الروابط البيروتية بالبقاء على الوفاء للقضية الفلسطينية مهما تكالب عليها الصهاينة.

ثم كانت كلمة لأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، اعتبر فيها أن تكريم العميد ابو عفش هو تكريم لفلسطين ولبنان، وتكريم لكل شخص دافع عن القضية الفلسطينية. واعتبر أبو العردات أن العلاقة بين الجانبين اللبناني والفلسطيني تتجدد يومياً من خلال دعم أبناء بيروت للقيادة الفلسطينية ومقاومتها، مشدّداً على أن فلسطين ستبقى وفية للبنان وشعبه في وجه التحديات والمؤمرات.
وفي ختام كلمته رأى أبو العردات أن التكريم المقبل سيكون تكريماً للأسرى الذين يواجهون السجّان الصهيوني يومياً وإلى المرابطين الذين يواجهون العدو الصهيوني على أسوار القدس.

وكانت كلمة لعضو مجلس الشعب المصري الدكتور محمود الشربيني، أكد فيها على دور العميد أبو عفش في تعريف الشعب والوفود المصرية على القضية الفلسطينية في المخيمات الفلسطينية، معتبرا أن مصر كانت وستبقى وفية للقضية الفلسطينية، واصفاً العميد أبو عفش بالفارس الذي كرّس حياته للقضية الفلسطينية.

وتلاها كلمة للفنان ديب أبو شهلا استذكر فيها زيارة أهله إلى القدس، معتبراً أن الله شرّفه بزيارة الأقصى، وألقى في المناسبة كلمة وجدانية وصف فيها العميد ابو عفش بالفارس المقدام والشجاع.

وكانت الكلمة الأخيرة لأمين سر حركة فتح في بيروت العميد المكرًّم سمير أبو عفش شكر فيها رابطة أبناء بيروت وأهلها على موقفهم، الذين وقفوا الى جانب الشعب الفلسطيني والى جانب القضية الفلسطينية وعانوا ما عانوه في السجون والإعتقال دفاعاً عن القضية الفلسطينية. وأكد أبو عفش على البقاء على عهد الوفاء للقضية الفلسطينية.

وفي نهاية التكريم قلّد أمين سر حركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات رابطة أبناء بيروت بدرع الشهيد الرئيس الشهيد ياسر عرفات، ثم تم تقليد العميد أبو عفش بالدروع التذكارية والتكريمية المقدَّمة من الجمعيات البيروتية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية