جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 335 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ثاني غزه الرياضي بطل غزه والشمال
بتاريخ السبت 23 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


ثاني غزه الرياضي بطل غزه والشمال


كتب هشام ساق الله – فاز فريق ثاني نادي غزه الرياضي ببطولة أندية مدينة غزه وشمال القطاع التي نظمها نادي التفاح الرياضي باشراف اتحاد كرة القدم الفلسطيني


ثاني غزه الرياضي بطل غزه والشمال

كتب هشام ساق الله – فاز فريق ثاني نادي غزه الرياضي ببطولة أندية مدينة غزه وشمال القطاع التي نظمها نادي التفاح الرياضي باشراف اتحاد كرة القدم الفلسطيني بعد سلسلة مباريات وفوز مستحق لهذا الفريق الناشئ الذي أعاد طعم ونشوة البطولات لهذا النادي العميد الذي يعتبر اعرق الانديه الفلسطينية بهذه الفئة العمرية .
خاض نادي غزه الرياضي سلسلة مبارياته تعادل فيها بأول مبارياته ضمن ألمجموعه التي وقع فيها مع نادي خدمات جباليا 1-1 وسجل هدف الرياضي اللاعب مالك ابوشعبان في مباراة كانت من اقوي المباريات في البطولة .
وفاز بالمباراة الثانية على خدمات البريج بهدفين بدون رد سجل أهداف المباراة اللاعبين سمير العمريطي وحازم شكشك وفاز أيضا على نادي أهلي بيت لاهيا 3-2 حيث سجل أهداف الرياضي سمير العمريطي سجل هدفين واللاعب محمود الكومي سجل هدف وصعد الرياضي بذلك إلى دور الثمانية .
وفي دور الثمانية فاز الرياضي على نادي المجمع الإسلامي في مباره قويه من طرف واحد ب خمسة أهداف نظيفة سجل أهداف الرياضي محمد الرواغ هدفين وسمير العمريطي هدفين والخامس سجله محمد ابوحسين .
وفي دور الأربع تقابل نادي غزه الرياضي مع نادي ألصداقه حيث تعادل الفريقان 1-1 سجل هدف الرياضي اللاعب محمد الرواع وفي نهاية الشوطين لعبا الفريقان ضربات الجزاء لحسم المباراه بينهما فاز فيها غزه الرياضي 4-2 وصعد الى الدور النهائي في البطولة محققا انجاز غير مسبوق ومنذ فتره طويلة لنادي غزه الرياضي .
وفاز اليوم نادي غزه الرياضي على نادي شباب جباليا في ختام بطولة الوحدة الوطنيه بماراه صعبه سيطر خلالها على مجريات المباراة وفاز ب 2-1 سجل أهداف المباراة اللاعب سمير العمريطي بالشوط الأول وسجل مالك ابوشعبان الذي افتتح التسجيل في اول مباريات البطوله وختم بهدف ثاني له البطولة معلنا فوز الرياضي بهذه البطولة الهامة والتي تبشر بمستقبل واحد لهذا الفريق .
ويشرف على تدريب الفريق الفائز بالبطولة الكابتن خالد العفيفي كمدير فني وهو لاعب برز مع بداية الثمانينات وكان يعتبر من هدافي القطاع المعدودين واللاعبين المميزين اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتهمة الانتماء لحركة فتح وحكم بالسجن المؤبد لمرتين وثلاثين عاما أطلق سراحه بداية السلطة الفلسطينية ويدرب الفريق الى جانبه الكابتن محمد مهنا والمدير الإداري لفرق الناشئين في النادي الأخ شحده حبوش وعبد الرؤوف الاشقر ابوايمن .
والمعروف أن هذا الفريق يرفد فريق الرياضي الأول بمجموعه من اللاعبين الذين يمكن الاستعانة فيهم خلال العام القادم في مباريات الدوري الممتاز او الكاس القادمين وهذا مؤشر ايجابي كبير لهذا النادي التاريخي القديم الذي حصل خلال الفترة الماضية على بطولة أندية القطاع للاعبين مواليد عام 1996 والتي أطلق عليها بطولة فائق الحناوي .
وغزه الرياضي لديه مدرسة في كرة القدم تشمل كافة الأعمار ويشرف عليها مدربين من لاعبي النادي القدامى الذين يحضرون هؤلاء اللاعبين لتمثيل فلسطين وخوض مباريات نادي غزه الرياضي مستقبلا ولدى النادي مدرسة صيفيه في كرة القدم يتم إجراء التدريبات على ملعب النادي والمعلب الجديد في السودانية المعشب الذي تم افتتاحه قبل فتره قصيرة .
قال الكابتن خالد العفيفي مدرب فريق الرياضي أن مشاركتنا كانت من أجل الوقوف على مستويات فريقنا الذي نعده للمستقبل والحمد لله كان كافة اللاعبين على مستوى المسئولية فنيا وخلقيا وأهدي الفوز بالبطولة لمجلس ادارة النادي الرياضي عميد أندية فلسطين ولكل أنباء القلعة البيضاء وجمهورها العظيم .
ويأمل الفريق الفائز بالمشاركة ببطولة ينظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني على مستوى الوطن لزيادة احتكاكهم بالفرق وزيادة خبرة اللاعبين ومثل هذه البطولات تشجع وتطور المستوى الرياضي لكرة القدم الفلسطينيه وكذلك المشاركة بالبطولات العربية والاقليميه لهذه الفئة من الأعمار .
ونادي غزه الرياضي تم تأسيسه عام 1934 في مدينة غزه وهو يعتبر أبو الانديه الفلسطينية في القطاع وهو الذي فرخ كل كم هائل من اللاعبين  والاتحادات الرياضية ورفد كل الألعاب الرياضية برياضيين ومدربين شاركوا في حصد البطولات المختلفة بكل الألعاب الرياضية وقد حقق العام الماضي النادي مجموعه من البطولات والمشاركات الدولية والعربية ويعتبر عام الانجازات لمجلس الاداره الحالي ويأمل خلال العام الحالي بتحقيق انجازات وإضافات جديدة تسجل بتاريخه الحافل والطويل من الانجازات بمختلف الألعاب الرياضية .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.40 ثانية