جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 355 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: بسام صالح : طالعلك يا عدوي طالع
بتاريخ الجمعة 19 يونيو 2020 الموضوع: قضايا وآراء

طالعلك يا عدوي طالع
بسام صالح


طالعلك يا عدوي طالع
بسام صالح
منذ ان اعلنت القيادة الوطنية الفلسطيني وعلى راسها الرئيس ابو مازن، انها بحل من الاتفاقيات الموقعة مع الجانب الاسرائيلي وبالتحديد التنسيق الامني، وبمعنى اخر براءتنا من اتفاقيات اوسلو التي اسقطتها عمليا الحكومات المتوالية التي تزعمها النتن ياهو وقطعان المستوطنين.
القرار الفلسطيني الذي انتظره شعبنا منذ ان اقره المجلس المركزي والمجلس الوطني اعاد القضية الفلسطينية الى المربع الاول وجاء قرار تنفيذه ضمن الرد الوطني الفلسطيني الذي رفض صفقة القرن جملة وتفصيلا التي تتضمن بين بنودها ضم بعض الاراض الفلسطينية والتي يتبجح رئيس حكومة الاحتلال بانه ينوي ضمها في بداية الشهر القادم، ضاربا بعرض الحائط  قرارات الشرعية الدولية ومواقف معظم دول العالم التي رفضت صفقة العصر ومشروع الضم الاستيطاني الصهيوني.
وفي الوقت الذي يستعد فيه شعبنا لمواجهة الهجمة الاستيطانية المدعومة امريكيا ومن بعض انذال واذناب التطبيع العربي،  كان امل الاغلبية الساحقة من شعبنا، ان تكون المواجهة للكل الفلسطيني وضمن اطر منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد، الا ان هناك فئة مازالت قياداتها تحلم بالتخلص من منظمة التحرير بعد ان فشلت فشلا ذريعا في محاولاتها البائسة للسيطرة عليها، وللاسف تمكنت من بعض فصائل المنظمة في قطاعنا الحبيب، بمنحها او بمسخها ببعض الامتيازات السياسية والمالية، والتغريد ضمن حملات التشوية والاتهام الباطل للقيادة الوطنية الفلسطينية ، وكلما اقتربت لحظة المواجهة مع الاحتلال كلما ازدادت حملاتهم متساوقة مع صفقة القرن ومع الاحتلال، وما الاعتقالات المتواصلة لابناء حركة فتح في غزة وتعذيبهم وزجهم في السجون الا دليلا على تساوقهم مع الاحتلال الذي يعتقل ويعذب ويقتل بدم بارد كما حدث في جريمة اياد الحلاق  في القدس وقبله ابو الثريا في غزة. فما الفرق بين من يقتل شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبين من يقوم بالاعتداء على سيدة فلسطينية هي ام الاسرى وام المناضلين الاحرار، مثل ام جبر وشاح وعائلتها، لا فرق.
عار على من اعطى الامر باعتقال ابناء فتح ومن اعطى الامر بهدم منزل او بضرب سيدات فلسطين، عار لمن قال اقتله واذهب للجنة لانه قتل فتحاويا باسم الدين والدين منهم براء كما هو الصهيوني المتدين الذي يقتل الاغيارولا يقر حتى بوجودهم. عار ان تستمروا في انقلابكم وانقسامكم الذي يخدم الاحتلال والتطبيع مقابل اموال الذهب الاسود القطري الذي يصلكم من خلال اسيادكم في الموساد والشاباك، لتزدادوا ثراء فاحشا على حساب ابناء شعبنا وعناصركم المضللة.
منذ الانقلاب الاسود افشلتم جميع المحاولات لانهاء الانقلاب سواء الفلسطينية او العربية او الاقليمية او الدولية، بحجج اوهى من بيت العنكبوب، واوهمت العالم بانكم مقاومة !! نعم انتم مقاومة مضادة ونقيضة للمشروع الوطني التحرري الفلسطيني، وربما ان الاوان، وساغرد خارج السرب، ان تناقضكم مع المشروع الوطني لم يعد تناقضا ثانويا، كما حاولنا اقناع انفسنا منذ نشاتكم المشبوهة، بل رئيسيا، وعليه فاننا نطالب الشرفاء وهم كثرة بين المنتمين لحماس بالعودة لضميرهم واحساسهم الوطني بعيدا عما تخطط  له عصابة اللصوص المرتبطة بمشاريع الاخوان المتاسلمين والمتواطئة مع الاحتلال وصفقة العصر. عليكم يا ابناء حماس الشرفاء ان تسالوا قياداتكم من اين لك هذا؟ ولماذا هذا الانقلاب والانقسام والشرخ بين ابناء الشعب الواحد؟ اسالوا انفسكم لماذا ساد الفقر والبطالة في غزة؟  ولماذا يسمح لشرطي ان يضرب سيدة فلسطينية ربما في عمر والدته او جدته، عار عليكم ان بقيتم اعمياء او معميين كي لا تروا كيف يتم استخدامكم بعيدا عن فلسطين وحريتها.
اما انتم يا ابناء شعبنا ويا ابناء فتح في غزة ، فلن نقول لكم صبرا فلصبر حدود، وانتم تتحملون هذا الوباء الحمساوي كونوا كما نعرفكم وكما هو املنا بكم. ان مت فمت وقوفا كالاشجار، وكما قالها الشهيد القائد ابو علي اياد نموت واقفين ولن نركع.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية