جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 988 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : أنا بالاتجاه الصحيح
بتاريخ الخميس 30 يونيو 2011 الموضوع: قضايا وآراء


أنا بالاتجاه الصحيح
كتب هشام ساق الله – كنت أتناقش مع احد الأخوة الفتحاويين الغيورين على هذه الحركة والذي احترمه واجله كثيرا ضمن اتصال تلفوني يومي معه فقد نبهني إلى حقيقة


أنا بالاتجاه الصحيح
كتب هشام ساق الله – كنت أتناقش مع احد الأخوة الفتحاويين الغيورين على هذه الحركة والذي احترمه واجله كثيرا ضمن اتصال تلفوني يومي معه فقد نبهني إلى حقيقة لا اكترث لها وهي إن جماعة هدول بينشروش لي أي مقال وجماعة هدولاك كمان بينشروش لي أي مقال فقط من ينشر لي هم المستقلين الذين ابتعدوا عن الصراع الدائر بداخل فتح .
حينها قلت لصديقي صحيح وهذا يعني أن الزاوية التي اتخذتها من الموقف المتنازع له موقف صحيح واني انتصر وأتحدث بلغة الأغلبية الصامتة في داخل هذه الحركة العملاقة وهذا يدل إن الأمور بالنسبة لي صحيحة فانا لا أتشرف بنشر الردح والفضائح والأشياء السيئة عن تاريخ هذه الحركة المشرف والتي هي على رؤوسنا جميعا فنحن نعتز بتاريخ الشهداء والمناضلين والأبطال ولم نتلوث لا بالفساد ولا بالفضائح الجنسية .
إذا طبقوا سياسة من أين لك هذا الذي نادى بها الشهيد القائد أبو إياد منذ بدايات الثورة فأموالنا ورواتبنا واضحة وضوح الشمس نستطيع أن نعطي تبريرات بالأموال التي نمتلكها كيف تم تحوشيها وكيف تم صرفها ولن يجدوا الى الصبر وشد الأحزمة على البطون هو ما نملكه وما سيرثه أبنائنا من بعدنا .
أنا يسعدني ويشرفني أن اشكر المواقع التي تنشر لي بانتظام وخاصة موقع الصباح الالكتروني الذي يمتلكه ويحرر صفحاته أخي وصديقي الأخ سري القدوة أبو ثائر وكذلك اشكر موقع أمد المحايد والذي ينشر لي بشكل دائم مواضيع وكذلك موقع فداء القدس وارض كنعان واشكر موقع فلسطين برس الذي نشر لي الكثير من المواضيع ووضع لي رابط للدخول الى مدونتي تلك هي المواقع التي تنشر لي في الفترة الأخيرة حتى لا انسي موقع اسوارالذي ينشر لي حسب سياسته التحريرية الخاصة ببعض المقالات والمشاغبات  .
مشاغبات سياسيه مدونتي هي خط رجعتي الأول فانا انشر بها كل ما يحلوا لي واكتب فيها كل ما أريد، فقد أصبحت قبله للزائرين يراها عدد كبير من أصدقائي ويرونها أيضا عبر صفحتي على الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ودائما يتصل بي أصدقاء ويثنون على ما اكتب وهذا يجعلني اشعر إني بالاتجاه الصحيح .
نحن ننتصر فقط لتاريخ مجيد من الشهداء والجرحى والأسرى والمناضلين الذين أعطوا بلا حدود هؤلاء الأبطال المجهولين الذين لا يعرفهم وجل حياتهم هي هذه الحركة العملاقة ألمسماه فتح بغض النظر من يقودها ويبحثون عن المستقبل من خلال تلك الحركة العظيمة الذين يضعون لها الخطط والبرامج ويتمنون أن يروها أفضل حركه وحزب بالعالم ومستعدين للتضحية والفداء بكل ما يملكون على عكس قيادتها الغارقة بالبحث عن مصالحهم الشخصية وتضيع الموازنات بالاتجاهات الغير صحيحة وروح اللامبالاة التي يعيشها كل مستوياتها التنظيمية واستثني من هؤلاء كوكبه من المخلصين الذين لازالوا يقبضون على الجمر ويعملون بالاتجاه الصحيح فهم يعرفون أنفسهم .
على رأي صديقي الحبيب الذي أتحدث معه أقول إني لا احتاج الى أن ينشروا لي هؤلاء الملوثين ولا مواقعهم التي وصمت وختمت ببساطير من يمولها فقد أصبحت تلك المواقع معروفه ولا يدخلها إلا الذين يبحثون عن الإثارة والفضائح فحين تسكن الأزمة وتهدئ ريحها وتتم المصالحة لا يبقى إلا السجل والتاريخ والتراث السيئ الذي ينشرونه على صفحاتهم .
وسيبقى ما ننشره من مسانده ووقوف بجانب الصواب التنظيمي في هذه الحركة هو ما سيعود إليه أبناء هذه الحركة وبدخول هؤلاء الشرفاء لمواقع لا تتلوث بنشر الفضائح وتنشر الصواب التنظيمي سيميزون بيننا وبين هؤلاء الذين ينفخون بالكير ويؤججون الإشكالات الداخلية خدمه لتنمية أموال البعض الذين يمنحوهم الفتات ليبقوا مراه تعكس مواقفهم وتطلعاتهم المريضة .
لا يسعني إلا أن اشكر كل أخوتي المتصلين بي والذين يكتبون لي على صفحات الفيس بوك ويثقون بما نكتب وينتقدوني ويستفسرون مني عن أشياء ولكني أقول لهم جميعا إننا بغزه وان لغزه ظروفها وأوضاعها التي يتوجب أن نعرف فيها حدود حريتنا بشكل يجعلنا نحترم أنفسنا ونقول ما نريد خدمه للإصلاح في هذه الحركة العملاقة .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




هشام ساق الله : أنا بالاتجاه الصحيح (التقييم: 0)
بواسطة زائر في السبت 02 يوليو 2011
اي إتجاه صحيح هذا يا سيد هشام ساق الله

انت محق فيما تقوله بخصوص العديد من المواقع، والاعلام بشكل عام عندما ليس إعلام مستقل كلياً وهنا لا اقصد الاستقلالية بمعنى عدم الانتماء الى اي تنظيم بل ان اعلامنا موجه بشكل او بأخر وتابع لمن يدعمه ويموله وقد تكون هنالك بعض المواقع التي لديها هامش او حيز معين من الاستقلالية ومن هذه المواقع الصباح التي كانت لفترة ما تمتلك هذا الهامش وكنت انا شخصياً انشر مقالاتي التي تعبر عن موقف الاغلبية الصامتة التي تتمناه في داخلها وتؤمن بما اكتبه رغم ان مواقفها العلنية مغايرة لكل ذلك نتيجة الخوف من تضرر مصالحها، الا ان ذلك تغير منذ مدة اما بخصوص المواقع الاخرى فحدث ولا حرج.

اتسأل ما هو الاتجاه الصحيح الذي تتكلم عنه؟؟ هل مجرد الوقوف بعيداً عن الصراعات الطبيعية والحتمية التي كنا نتوقعها منذ زمن بعد ان تم اغتصاب فتح في مؤتمر بيت الحم الغير شرعي والذي لم يعقد تحت الحراب الصهيونية فحسب بل وبعد موافقتها على دخول الاعضاء والدليل هو رفض دخول العديد ممن وافق على المشاركة، هل هذا هو الاتجاه الصحيح الذي تتكلم عنه خاصة وانك كثيراً ما تتكلم عن امور وقضايا تنظيمية. وهنا اتسأل ماذا كان رأيك حول شرعية ما سميت بأقاليم الارض المحتلة والمخالفة لنصوص النظام الاساسي وما نتج عن ذلك من إختيار ممثلين عنها؟، وماذا كان رأيك حين أُوعز لطلب عقد جلسة استثنائية للمجلس الثوري لتحديد مكان وزمان عقد المؤتمر العام السادس بينما كان اللجنة التحضيرية تعقد اجتماعاتها في عمان بحضور اعضاء اللجنة المركزية وتعد ذلك وكان مقرراً ان تعقد اللجنة المركزية اجتماعاً لها في 30/06/2009 لمتابعة هذه الإجراءات، ثم تعقد اجتماعاً يوم 10/7/2009 بكامل اعضائها لتقرير امكانية عقد المؤتمر بمدينة غزة، على اساس ما قد ينجم عن جولات الحوار الوطني أو البحث عن مكان اخر يمكن جميع اعضاء المؤتمر من الحضور.

مؤتمر بيت لحم غير شرعي لأسباب عديدة ذكرناها في حينه ويمكنك الاطلاع عليها في الانترنت، ولو افترضنا شرعية المؤتمر فما جرى فيما بعد لا علاقة له بعقد المؤتمرات بدءاً من النصاب الذي بقي مفتوحاً .. الى التقرير الذي من المفترض ان تقدمه اللجنة المركزية لمناقشتة وإقراره او رفضه ولم يقدم .. الى الملفات الساخنة التي طرحت وكان من المفترض مناقشتها وإتخاذ قرار بشأنها وتم ترحيلها الى اللجان .. الى النظام الاساسي الذي اصبح اسمه النظام الداخلي والذي نشر مؤخراً والكثير ممن حضروا كشهود زور لا يعرفوا ان كانت نصوصه قد اقرت في المؤتمر ام لا، والذي حذف منه جزء كبير من مقدمة هيكل البناء الثوري إضافة لمقدمة النظام والباب الأول: (المبادئ و الأهداف والأسلوب)، هذا عدا عن الحدف والتعديل في نصوص المواد .. وتمت الاشارة للمبادئ والأهداف والأسلوب بالفقرة التالية: (استنادا إلى ما ورد في النظام الأساسي للحركة المقر في المؤتمر العام الخامس المنعقد في تونس أغسطس 1989 والتزاماً به وبالمبادئ والأهداف والأساليب التي التزم أبناء الحركة بها على أساسها).

هل الاتجاه الاصحيح ان تقف بعيداً صامتاً على كل ما جرى لفتح يوم 04/08/2009 في بيت لحم. الصواب التنظيمي في ان تكون مع تطبيق نصوص النظام الاساسي وما جرى في بيت لحم هو مخالفة لنصوص النظام الاساسي وبالتالي السكوت عن ذلك هو مشاركة في الجريمة .. اما ما يجري اليوم فما هو الا البداية والقادم لا يعلمه الا الله.


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية