جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 578 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
سليم الودية: اللواء سليم الوادية يكتب : اخوان فلسطين اين الوطنيه
بتاريخ الأربعاء 16 يناير 2019 الموضوع: قضايا وآراء


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/1379306_1378201829084065_1143748882_n.jpg?_nc_cat=104&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=41f90b7a844424873f8404d2fc47a590&oe=5C832C6D
ياسامعين الصوت
اخوان فلسطين اين الوطنيه
بقلم اللواء سليم الوادية


كتب اللواء سليم الوادية
ياسامعين الصوت ،،
اخوان فلسطين اين الوطنيه

يوم تولي الرئيس محمود عباس رئاسة مجموعة ال ٧٧ والصين يخرج علينا السيد بحر وبعض تحريضات البعض الحمساوي بما يسمى اتحاد جمعيات حقوق الانسان الحره التي هي غير موجوده الا في البيان والرسائل التي خرجت عنها وتداولته بعض الاعلاميات المحسربه على حركة الاخوان المسلمين وهللت به وهي تدرك انها لن تقدم ولا تؤخر في الامر شيئاً بل جعلت كل ذي عقل سليم رؤية حقيقة غياب الوطنيه في قلوبهم واكدت على تخبط منعدم النظير في تصرفاتهم بادعائهم في رسالتهم ان الرئيس محمود عباس فاقد للشرعيه وانه ليس رئيساً للفلسطينيين ، الرئيس ترأس مجموعة ال ٧٧ والصين واثبت انه يتحمل المسؤوليه التى ارتضتها له المجموعه المؤثره في الجمعيه العامه والتي تتمثل بها ١٣٦ دوله أعضاء في الامم المتحده . هل وصل الحقد للوقوف في وجه ما هو لصالح فلسطين وهل وصل الحقد الى هذه الدرجه التي تغلب فيها المصلحه الحزبيه على المصلحه الوطنيه ، وهل غاب عنهم او تناسوا دور الدوله الفلسطينيه في الجمعيه العامه عندما ابطلت بجهودها عاليه الدبلوماسيه بعدم وصم حركة حماس بالارهابيه بوقوفها في وجه الاداره الامريكيه والصهيونيه الاسرائيليه.انهم ينطبق عليهم المثل الشعبي ،اكالين نكارين ، الم يتماهوا مع الاحتلال الصهيوني الذي يقف في الجانب المعادي للرئيس ابومازن وهل هم سعداء في الحمله الصهيونيه التي يطالب بها وزير الامن الداخلي الاسرائييلي بالتهديد بمنع دخول الرئيس الى رام الله وطريق العمادي مفروشه بالورود بين تل ابيب وغزه ومزينه بالدولارات السامه لابقاء الانقلاب مشرعاً لتبرير خنوعهم ولهاثهم نحو التطبيع مع الصهاينه ، ان هذا العمل والمعاداة لفتح ومنظمة التحرير والسلطه انما يدل على تغليب المصلحه الحزبيه على المصلحه الوطنيه ، وهنا لابد من توجيه السؤال التالي الى ماسمي بالتحالف الوطني الديمقراطي المشكل حديثاً من اجل الوحده ودعم الشرعيه ،
ما موقفكم من شرعية الرئيس وما هو ردكم على الخروج بالشكل الفاضح عن الوطنيه الفلسطينيه بتلك البيانات التخوينيه والممارسات الحمساويه الخارجه عن القانون اثناء اعتقالات ابناء فتح ومنعهم من احياء ذكرى انطلاقة الشعب الفلسطيني الرابعه والخمسون ، للاسف الغشاوه وصلت الى العيون والقلوب وملأتها حقداً وكراهيه ضد كل من لا يسير على خطاهم وسياستهم اللاوطنيه ،، الديمقراطي

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية