جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 331 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: 205 يوم هي مدة إغلاق منتدى شارك بقطاع غزه حتى اليوم
بتاريخ الأربعاء 22 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


205 يوم هي مدة إغلاق منتدى شارك بقطاع غزه حتى اليوم

 

كتب هشام ساق الله – يقيم منتدى شارك اليوم وقفه بمناسبة مرور 205 يوم على إغلاقه من قبل حكومة غزه وبأمر من النائب العام فيها رغم أن



205 يوم هي مدة إغلاق منتدى شارك بقطاع غزه حتى اليوم
 

كتب هشام ساق الله – يقيم منتدى شارك اليوم وقفه بمناسبة مرور 205 يوم على إغلاقه من قبل حكومة غزه وبأمر من النائب العام فيها رغم أن هذا العام هو عام الشباب حسبما أعلنته تلك الحكومة وانها تكرم وتقدر جهود الشباب الفلسطيني بهذا العام ولكن حتى الان ينتظر هؤلاء الشباب ان يكون عامهم هذا بحق هذا العام ويتم فتح المنتدى بأقرب وقت ممكن .
 

تأسس منتدى شارك قبل  أربعة عشر من عمر منتدى شارك الشبابي، يصنف المنتدى نفسه كأحد منظمات الشباب الأهلية الرئيسية المستقلة، الغير حزبية وغير المنحازة في فلسطين. حيث يعتبر منتدى شارك اليوم منبرا معترفا به محليا ودوليا، لتفاعل الشباب مع بعضهم، ومع المجتمع ومع الأطفال. تأسس المنتدى عام 1996 بدعم من الوكالة السويسرية للتعاون وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني. في عام 2004، أصبح منتدى شارك مؤسسة مستقلة عند تسجيله وترخيصه لدى وزارتي الشباب والرياضة والداخلية كمؤسسة غير حكومية وغير ربحية.
 

ونشاطات المنتدى تطال الأطفال والشباب في فلسطين يشكلان ثلثي السكان، يعمل منتدى شارك الشبابي جاهدا من أجل خلق فرص وأمكنة للشباب لإسماع صوتهم. يعمل شركاء الذي يجري تنفيذه منذ عام 2004 على مساعدة مؤسسات شبابية على التطور والنمو، وتلبية الحاجة الملحة لتطوير مشاركة قوية للشباب في المجتمع المدني.
 

عدد كبير من العاملين في هذه المؤسسة الوطنية الكبيرة والهامة متوقفين عن العمل والابداع بسبب هذا الإغلاق الذي يتوجب أن يتم التراجع عنه وإنهاء هذا الملف المخالف لحق هذه المؤسسه بالعمل وخدمة أبناء شعبنا وخاصة ونحن مقبلين على الصيف في بداية ألعطله الصيفية وبعام الشباب المعلن أن يتم فتح المقر كخطوه داعمة وناصره لهؤلاء الشباب .
 

وقد التقوا العديد من المسئولين في حكومة غزه والجميع يعدهم بفتح هذه المؤسسة ومزاولة نشاطها الهامة بعام الشباب المعلن ولكن حتى ألان الأمر يحتاج إلى قرار سياسي يتخذه رئيس حكومة غزه الشاب إسماعيل هنيه الذي يتفهم ويعي دور هؤلاء الشباب وما يقومون به من جهد وعمل وما يدخلونه من أموال وبرامج ما يشغلون من أعداد كبيره في برامجهم يدخلون الى قلوبهم السرور والسعادة ويخرجوهم من دائرة البطالة التي يعيشها معظم أبناء شعبنا .
 

لا يكفي استنكارات التنظيمات الفلسطينية إغلاق منتدى شارك او مؤسسات حقوق الإنسان او تضامن جهات في حكومة غزه وتعاطف الكثيرين مع تلك الواقعة ولكن ما نحتاجه وقفه جادة وسماع صوت هؤلاء الشباب لدى قيادات المستوى السياسي الأول لحكومة غزه والعمل على فتح هذا المنتدى بأسرع وقت فيفترض أن التحقيقات بشان عمل المؤسسة يتوجب ان تكون انتهت واتخذ قرار حكيم في إعادة مزاولة نشاطاتها من جديد في قطاع غزه .
 

وكان قد عبر ولفرايد ليمك، المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للرياضة من أجل التنمية يعبر عن قلقه إزاء إغلاق منتدى شارك  الشبابي في قطاع
 

ودعا إلى إلغاء قرار الإغلاق بدون أي شرط.
 

يعتبر منتدى شارك الشبابي، الذي جرى إغلاقه بالقوة يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني "شريك تنفيذ رئيسي" للأمم المتحدة على الأرض وخصوصا في سياق تنفيذ الألعاب الصيفية في غزة، قال ولفريد لميك، المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للرياضة من أجل التنمية.
 

تقدم ألعاب غزة الصيفية، التي يجري تنفيذها كل سنة منذ عام 2007 من قبل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والتعليمية لحوالي 250,000 طفل وشباب في قطاع غزة.
 

كل الدعم والتضامن والمؤازرة لهؤلاء الشباب وكل ألنصره والتأييد لهم بنضالهم من اجل عودة منتداهم الشبابي بأقرب وقت وندعو كل الشباب للوقوف الى جانبهم وشد أذرهم في محنتهم هذه على طريق افتتاح مقرهم وعودة نشاطاتهم الرائعة بأقرب وقت ممكن .
 

 


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية