جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 299 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مزقوا او احرفوا بطاقات الفي أي بي وتعاملوا مثل باقي ابناء شعبكم
بتاريخ الأربعاء 22 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


مزقوا او احرفوا بطاقات الفي أي بي وتعاملوا مثل باقي ابناء شعبكم

كتب هشام ساق الله – أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني وضمن إجراءاتها لمواجهة إمكانية توجه السلطة الفلسطينية الى الجمعية العمومية للأمم المتحدة


مزقوا او احرفوا بطاقات الفي أي بي وتعاملوا مثل باقي ابناء شعبكم

كتب هشام ساق الله – أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني وضمن إجراءاتها لمواجهة إمكانية توجه السلطة الفلسطينية الى الجمعية العمومية للأمم المتحدة او مجلس الأمن للمطالبة بحدود ألدوله الفلسطينية المستقبلية بحدود الخامس من حزيران لعام 1967 بسب بطاقات الفي أي بي للشخصيات الهامه جدا وعدم التعامل معها أضافه الى وقف تحويل اموال الضرائب الفلسطينية التي تجبيها ضمن الفاتوره الموحده وحسب اتفاقية باريس ألاقتصاديه .
إشارات العدو الصهيوني بشان نواياه إنما هي قضايا شكليه وثانوية إمام الاستحقاقات التاريخية والسياسية المتوقع القيام بها من قبل السلطة الفلسطينية خلال الأشهر القادمة والتي نعتقد أنها بدأت تخف وتهدئ بشكل كبير نتيجة الخلافات الداخلية التي ظهرت للعلن بين الشخصيات الفلسطينية بشان تلك الخطوة المنتظرة القادمة .
هذا الصمت وهذا الغموض وعدم مكاشفة الشارع الفلسطيني تجعلنا نتشكك في كل الخطوات التي يعلن عنها في وسائل الإعلام والتي يحضر الشارع الفلسطيني نفسه لمواجهة ردود الفعل الدولية بشأنها فمنع توريد أموال الضرائب يعني وقف الرواتب وتأخيرها وفرض حصار على السلطة ومحاصرتها يعني معاناة اضافيه تضاف الى معانيات الشعب الفلسطيني ونستطيع ان نتحملها إمام هذه الاستحقاقات الكبيره والتي تؤدي بالنهاية الى إقامة كيان فلسطيني مستقل .
اما سحب بطاقات الفي أي بي من الشخصيات المهمة جدا فهي تطربنا وتشجينا وتمتعنا كثيرا لاننا سنشعر يومها أننا متساوين مع هؤلاء الشخصيات الذين يستغلون تلك البطاقات بشكل سيء وشخصي جدا لقضاء حوائجهم ومصالحهم عبر معابر الكيان الصهيوني وأبناء شعبنا جميعا يصطفون على الدور ويقفون تحت الشمس المحرقة والبرد القاسي وهؤلاء يمرون لانهم فقط شخصيات مهمة لا تعاني ما يعانيه الشعب الفلسطيني .
نقول لهم وللأخ الرئيس انه لا يوجد أي شخصيه مهمه جدا يمكن ان نوافق على إن يتحرك بسهوله سوى الرئيس محمود عباس نفسه فقط والباقي يتوجب أن يصدر فخامة الرئيس أمر بان يتم تجميع تلك البطاقات وإحراقها في تظاهره وطنيه كبيره رد على الإسرائيليين وإعلانا من جماهير شعبنا بمساواة الجميع أمام الإجراءات الصهيونية بالتنقل والحركة والمعاملة .
بطاقات الفي أي بي المخزيه جدا والتي طالما شكونا منها ومن تعاملات البعض السيئ معها وخاصة الذين يحملون درجات وظيفيه عاليه من مدراء عمومين ووكلاء وزارات ووزراء وقيادات في اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية يحاكون رجالات الاحتلال الممنوحين نفس تلك البطاقات باسماء مختلف يجب على كل هؤلاء احتراف فلسطينيتهم واحترام أنفسهم وعدم التميز عن ابناء شعبنا في التنقل ومواجهة الحواجز والإجراءات الصهيوني .
ليكونوا مثال يقتدي بحرق تلك البطاقات وتسليمها للأخ حسين الشيخ مسؤول الارتباط والشؤون المدنيه الذي هو بدوره يقوم بحرقها او تسليمها لقوات الاحتلال حتى لا تكون عامل ضغط يتم ربط استحقاقات وطنيه كبيره جدا بتحرك هؤلاء الشخصيات التي يمكن ان يتحركوا مثل باقي الشعب يعانوا ما يعانيه أبناء شعبنا ياعمي المصالح الكبيره الي وراهم تتاخر فليس هناك أهميه لعامل الوقت مع الاستحقاقات السياسية الكبرى .
ننتظر إن يتم تنفيذ حرق تلك البطاقات وتسليمها للكيان الصهيوني في اشاره واضحة من السلطة والرئيس لتنفيذ استحقاقات أيلول القادم وان لم يتم تسليمها وحرقها فان هناك عدم نية على ان يتم التوجه للأمم المتحدة او مجلس الأمن وان كل ما يقال من خطوات ما هو الا لتحسين دور ومرور هؤلاء الشخصيات عبر الحواجز أفضل مما يتم وتقديم تسهيلات لهم أكثر وزيادة معاناة أبناء شعبنا أكثر من قبل .
احرقوها واحترموا أنفسكم واحترموا ابناء شعبكم حتى يتوحد الشعور بالماسات والمعاناة بينكم وبينهم .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.14 ثانية