جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 334 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ابو العردات يرعى حفل افتتاح معرضٌ تراثيٌّ لمؤسسة الكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة
بتاريخ الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/47386127_10156771332705119_8307092802076934144_n.jpg?_nc_cat=110&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=610dd4ce5ecb94d76a475b62be699356&oe=5C66F074
*أبو العردات يرعى حفل افتتاح معرضٌ تراثيٌّ لمؤسسة الكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم المية ومية*


*أبو العردات يرعى حفل افتتاح معرضٌ تراثيٌّ لمؤسسة الكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم المية ومية*
 
04-12-2018
 
*برعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات* افتتحت مؤسسة الكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة قبل ظهر اليوم الثلاثاء، معرضًا تراثيًا في مخيم المية ومية في قاعة الشهيد فيصل الحسيني.
 
شارك في حفل الإفتتاح، عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، أمين سر إقليم حركة "فتح"في لبنان حسين فياض، وأعضاء لجنة إقليم الحركة علي خليفة، زهرة ربيع، آمال شهابي.
 
وشارك في حفل الإفتتاح قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء أبو عرب، قائد الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطه، عضو المجلس الإستشاري لحركة "فتح" في لبنان الحاجة عليا العبدالله، رئيس هيئة التنظيم والإدارة في لبنان العميد حسن سالم، أمين سر إتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان أبو يوسف العدوي، عضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، ممثل تيار المستقبل جان مخول، ممثلو فصائل "م.ت.ف"، الفنان الفلسطيني عمار حسن، مدير مركز العلاج الفيزيائي الفلسطيني في صيدا د. محمد صالح، مدير مكتب خدمات الأنروا في مخيم عين الحلوة عبد الناصر السعدي، مدير مكتب خدمات الأنروا في مخيم المية ومية حسن أيوب وممثلون عن اللجان الشعبية، والإتحادات والنقابات، ووفود نسوية وجماهيرية.
 
بدأ حفل الإفتتاح بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ثم تحدثت مسؤولة مؤسسة الكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة باسمة عنتر، عن الذكرى السنوية ليوم المعاق، مشيرة إن الإعاقة أيًا كانت ليست نقصًا، فكم من معاق أعيق جسده وبإرادته وعزيمته أطلق العنان لعقله، وأثبت قدراته، ولامس بطموحه عنان السماء.
 
وتابعت: "إن الإعاقة إختبار من الله ليعرف مقدار صبره وإيمانه، والإعاقة الحقيقية في المجتمع الذي يرفض وجوده ولا يمنحه حقوقه، وهم أفراد في المجتمع.
 
ودعت الجهات الرسمية الفلسطينية وكافة المؤسسات الراعية لشؤون الإعاقة بتأمين حقوقهم للقيام بواجبهم كأفراد في المجتمع".
 
وثمنت الجهود والخدمات التي تقدمها المؤسسات الراعية للمعوقين وحركة "فتح" لإحتضانها ومتابعة شؤونها.
 
ثم ألقى راعي حفل إفتتاح المعرض فتحي أبو العردات كلمة حيا فيها مؤسسة الكرامة للمعوقين على دورها ورسالتها، مؤكدا أن المخيمات الفلسطينية في لبنان خزان الثورة وحماة القرار الفلسطيني المستقل.
 
وذكّر أبو العردات بتضحيات شعبنا وأهلنا في مخيم المية ومية، مشيرا إلى أن الرئيس الشهيد أبو عمار هو الذي أطلق إسم مخيم الشهيد كمال جنبلاط  على مخيم المية ومية ، وإسم مخيم الشهيد معروف سعد على مخيم عين الحلوة.
 
وأضاف: "إن شعارنا اليوم لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، مخاطبًا الرئيس الشهيد أبو عمار على خطاك سائرون وعلى نهجك باقون".
 
وجدد أبو العردات أن كل الشعب الفلسطيني يقف اليوم خلف الرئيس محمود عباس/أبو مازن في صموده وثباته حاميًا للثوابت الوطنية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني، متحديًا صفقة القرن وسينتصر .
 
واعرب أبو العردات عن أسفه للأحداث التي جرت في مخيم المية ومية، واعتبر أن الأمور حسمت لمصلحة القضية الوطنية وأهلنا في مخيم المية ومية.
 
وحيّا أرواح الشهداء الذين سقطوا في تلك الأحداث معتبرا إياهم أنهم لم يسقطوا عبثا، بل إنهم سقطوا فداء لاهلهم وشعبهم في مخيم المية ومية.
 
وحيّا أبو العردات الشعب الفلسطيني الصامد على أرض الوطن وفي مخيمات  لبنان.
 
بعد ذلك قص أبو العردات والوفود المشاركة شريط إفتتاح المعرض، وقاموا بجولة على المعروضات التراثية اليدوية للمعرض، من إنتاج وعمل ذوي الإحتياجات الخاصة.
 
ثم قام أبو العردات على رأس الوفود المشاركة بجولة تفقدية في أرجاء مخيم المية ومية، وإطّلع على الأضرار الناتجة عن الأحداث الأخيرة فيه، معربا عن أسفه الشديد للإضرار والدمار الهائل الذي حل بالمنازل والبيوت، مؤكدا على أهمية عودة الأمن والإستقرار في المخيم وعودة الحياة الطبيعية إليه.
 
*وزار أبو العردات والوفود المشاركة منزل عائلة الشهيد القائد العميد فتحي زيدان/ ابو أحمد الزورو  ومنازل عوائل الشهداء ماجد حسنين واحمد منصور ومحمد عيسى، معربا عن تضامنه معهم وناقلا إليهم تعازيه الشخصية وتعازي القيادة الفلسطينية لأسرهم وعائلاتهم. كما زار أبو العردات والوفود المشاركة منزلي الجريحين خالد زيدان ومحمد عوض مطمئنا على صحتهما وداعيا لهما بالشفاء العاجل*.
 
وتفقّد أبو العردات مكاتب ومقرّات حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني في المخيم.
 
ولاقت جولة أبو العردات والوفود المشاركة، في مخيم المية ومية إرتياحا في نفوس أهالي المخيم، الذين رحبوا به وبالوفد المرافق بحفاوة بالغة.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية