جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 293 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
محمود أبو الهيجاء: محمود أبو الهيجاء : بلاغ للنائب العام
بتاريخ الأربعاء 12 سبتمبر 2018 الموضوع: قضايا وآراء

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/40570645_10156547165375119_6625985556666908672_n.jpg?_nc_cat=0&oh=2e1ad1dc442491eacd18f92541808fa7&oe=5BF8E9B3
بلاغ للنائب العام
محمود أبو الهيجاء
كتب: رئيس تحرير صحيفة "الحياة الجديدة


بلاغ للنائب العام
محمود أبو الهيجاء
كتب: رئيس تحرير صحيفة "الحياة الجديدة"
اكثر ما يميز جماعة "الاخوان المسلمين" خاصة في نسختهم الحمساوية، هو التخلف، والتخلف بقلوب مريضة بالكراهية والضغينة، وبأخلاقيات لاعلاقة لها لا بالإسلام ولا بالمسلمين، اذ لا يصح ان يكون المسلم كذابا ولا منافقا ولا طعانا ولا شتاما ولا سفيها، وحتى الآن لا نرى من هذه الجماعة، غير هذه الأخلاقيات المنحطة والتي تتكثف على نحو بالغ في السفاهة...!! والسفاهة في معجم اللغة العربية، هي الكلام البذيء، والطيش والحمق، ورجل سفيه أي رجل وقح وفظ وضعيف العقل...!! 
والسفاهة حين تريد ان تتحكم بأمر العامة مسألة في غاية القبح والخطورة، لأن الحمق والطيش وضعف العقل لا يقود الى ما ينفع الناس، بل الى مضرتهم ولهذا جاء في الكتاب العزيز "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا" وهذه هي دعوانا اليوم للعلي القدير، ونحن نواجه سفاهات قيادات حماس على مختلف درجاتهم التي باتت وحدها تصوغ خطابات هذه القيادات وتصريحاتها المأفونة...!!  
وبالتأكيد ندعو الله العزيز الحكيم، ونسأله حسن الرد على هذه السفاهات، والتصدي لها وملاحقتها، لإخضاعها لسلطة القضاء العادل كي تلقى الجزاء العادل.
ولسنا نتجنى هنا على الواقع والحقيقة، ونحن نؤكد ان تصريحات احمد بحر مثلا هي عنوان السفاهة الحمساوية، ناهيكم عن تصريحات البردويل التي باتت تطبل لسلة اسرائيل المليئة بخيرات " التهدئة "..!!! 
لكن بحر وحماس جميعها، يسمعون في كل يوم قرارا جديدا من قرارات الحرب الأميركية على شعبنا الفلسطيني وقيادته الشرعية، ومع ذلك يواصلون سياسات السفاهة وخطاباتها المليئة بكل الاكاذيب التي ما أنزل الله بها من سلطان.
لقد ضرب الحمساويون حتى أبسط القيم والمفاهيم الاجتماعية والأخلاقية عندنا والتي يلخصها المثل الشعبي الذي يقول: "أنا وأخي على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب" فهم اليوم مع الغريب لا مع الأخ ولا مع ابن العم، كما ضربوا امثولات القيم الأخلاقية الكبرى التي تقدس روابط الدم في التاريخ الاسلامي، والتي عبرت عنها رسالة معاوية بن أبي سفيان الى قيصر الروم الذي أراد التدخل لصالح معاوية في صراعه مع الامام علي رضي الله عنه، فأرسل قيصر الروم، رسالة لمعاوية عرض فيها عليه تزويده بالمال والسلاح، ليحسم صراعه على الخلافة، فرد معاوية عليه برسالة قال فيها بالنص:" أخان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما، وتعلي من نباحك، إن لم تخرس ارسلت لك بجيش أوله عندك وآخره عندي يأتوني برأسك أقدمه لعلي". لكن حماس من عصر ملوك الطوائف، تسعى اليوم لتقدم رأس الزعيم الرئيس أبو مازن الى ترامب ونتنياهو ...!! ولا أية غاية اخرى غير هذه الغاية التآمرية المأفونة، تكمن وراء تصريحات أحمد بحر وصلاح البردويل الحمساوية، وهذا ما يدعونا ان نرفع للنائب العام بلاغا لمحاكمة هؤلاء بتهمة التحريض على القتل، وتهديد السلم الأهلي، والتواطؤ مع العدو لتمكينه من رأس قائد المشروع الوطني ..!! الصراع يشتد، والمؤامرة كبيرة وخطيرة، والادارة الأميركية تشهر مختلف اسلحتها بوجه الرئيس أبو مازن، وحماس باتت جيبا لا ينبغي السكوت عنه. 

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.31 ثانية