جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 962 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام سا قالله : تلك الافعال ستؤدي الى حرب دينيه لا ريب
بتاريخ الثلاثاء 07 يونيو 2011 الموضوع: قضايا وآراء


تلك الافعال ستؤدي الى حرب دينيه لا ريب

كتب هشام ساق الله – قيام قطعان المستوطنين المنفلتين بحرق مسجد المغير الذي يتبع محافظة رام الله والبيره اليوم

تلك الافعال ستؤدي الى حرب دينيه لا ريب
كتب هشام ساق الله – قيام قطعان المستوطنين المنفلتين بحرق مسجد المغير الذي يتبع محافظة رام الله والبيره اليوم هو خطوه حمقاء تدل على حماية قوات الاحتلال لهؤلاء الجبناء وانهم يقومون بافعالهم تحت رعاية قوات الاحتلال وامام ناظرها فلم تكن هذه الحاله الأولى وقد سبقها عده حالات قام بها هؤلاء المستوطنين .

ان قيام هؤلاء الزعراء بالاعتداء على المساجد بشكل مباشر وانتهاك حرمات بيوت الله انما هو نوع تاجيج الصراح وتحويله الى حرب دينيه وهذا النوع من الحروب هو أصعب أنواع الحروب لان الإنسان يدفع كل مايملك لحماية دينة الذي هو عرضه ووطنه وكل مايملك والدين ان تم المساس به فان الأمور لن يستطيع احد السيطره عليها ستخرج الجميع عن كل الحديث المجمل والمنمق ولن تبقي للسلام أي باقيه وستحرق الأخضر واليابسه .
اقدم مستوطنون متطرفون فجر اليوم الثلاثاء على احراق مسجد بلدة المغير الكبير شمال شرق رام الله.
وافاد شهود عيان في البلدة لــ"معا" ان مجموعة من المستوطنين المتطرفين اقدموا في الساعة 3 فجرا على احراق مسجد بلدة المغير الكبير، واحرقوا جميع محتوياته، وكتبوا على جدرانه شعارات ضد العرب والمسلمين.
هذه الفعله المستنكره والتي يتوجب ان يتم فضحها امام وسائل الاعلام وابرازها للامه الاسلاميه والعربيه لكي يعرفوا مايجري على الارض انما هي مقدمه اولى لحرق المسجد الاقصى الذي سبق ان قام مستوطن صهيوني استرالي بحرقه وحرق منبر صلاح الدين التاريخي وفي النهايه اتهمته حكومة الكيان بالمجنون وقامت باطلاق سراحه فهم يتسترون على هذه الافعال وتلك الحماقات ويهيئون الراي العام لخطوه كبيره قد تكون هدم المسجد الاقصى واقامة هيكلهم المزعوم عليه .
تراكم خطوات الحرق وتتابعها ينذر باحداث جسيمه قادمه يتوجب الاستيقاظ لها ويتوجب ان ينتبه اهالي القرى المحيطه والمحاذيه للمستوطنات من تلك العمليات الغبيه التي تدل على عقيده فاسده وتوجهات عنصريه بغيضه وتاتي في سياق دعم متواصل للحكومه الصهيونيه لهؤلاء المستوطنين كيف لا وعلى راس تلك الحكومه النتنياهو ووزير خارجيته المستوطن افجدور لبرمان وهذه التشكيله اليمينيه .
وقال المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين خلال تفقده صباح اليوم المسجد، إن ‘الاعتداء على المساجد يأتي ضمن سياسة مبرمجة تهدف إلى تأجيج الصراع وتظهر مدى الاستهتار بالقيم الدينية والإنسانية للآخرين’.
وبين أن المساجد في فلسطين تتعرض لحملات شرسة من قبل سلطات الاحتلال ومستوطنيها، ضمن مسلسل منظم حيث تم الاعتداء على العديد من المساجد مثل مسجد ياسوف، ومسجد اللبن الشرقية، ومسجد ‘الدهنية’ في رفح، ومسجد بلال بن رباح إضافة إلى الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى المبارك.
وأوضح المفتي أن هذه الجرائم تنذر بحرب دينية قد تطال الأخضر واليابس، وأنها تأتي ضمن مسلسل متواصل تظهر فيه سلطات الاحتلال مدى استهتارها بالمقدسات الإسلامية، على الرغم من أن الأديان السماوية تحرم المس والاعتداء على أماكن العبادة، وتنأى بها عن دائرة الصراع.
ودعا إلى وقفة عالمية وإسلامية وعربية فاعلة لثني سلطات الاحتلال عن سياستها المتغطرسة، محملا سلطات الاحتلال عواقب هذه الاستفزازات والتطاولات والاعتداءات الغاشمة.
من جهته أدان التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة جريمة اعتداء مجموعة من المستوطنين على مسجد قرية المغير.
وقال ديمتري دلياني، رئيس التجمع الوطني المسيحي: ‘إن جرائم الاحتلال بأذرعه المختلفة بما فيها مجموعات المستوطنين المحمية من قبل قوات جيش الاحتلال، لا تعرف حدودا ولا تقيم أية اعتبارات أخلاقية أو قانونية أو دينية في انتهاكاتها الإرهابية المتكررة والمتصاعدة لحقوق شعبنا الوطنية والدينية’.
وأضاف دلياني أن جريمة الاعتداء على مسجد قرية المغير هو اعتداء على جميع مساجد وكنائس فلسطين والعالم لأنها جميعا بيوت لله.
وشدد دلياني على أن ‘الاعتداءات المتكررة والجرائم الإرهابية التي تمارسها مجموعات المستوطنين والتي تشكل العامود الفقري لحكومة نتنياهو - ليبرمان، تهدف في نهاية الأمر للنيل من عزيمة شعبنا والمساس بمقدساتنا بغية ترهيبنا وإبعادنا عن مسارنا النضالي’.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.24 ثانية