جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 642 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى السنوية لغياب القائد الامين العام عمر شبلي
بتاريخ الأثنين 23 مايو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

جبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى السنوية لغياب القائد الامين العام عمر شبلي "ابو احمد"
 الوحدة الوطنية هي الرد الحقيقي على مشاريع الاحتلال
قالت جبهة التحرير الفلسطينية أن غياب القائد المناضل الكبير عمر شبلي " ابو احمد حلب " عن ساحة النضال الفلسطيني لا يعني غياب أفكاره الوطنية والثورية والقومية


جبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى السنوية لغياب القائد الامين العام عمر شبلي "ابو احمد"
 الوحدة الوطنية هي الرد الحقيقي على مشاريع الاحتلال
قالت جبهة التحرير الفلسطينية أن غياب القائد المناضل الكبير عمر شبلي " ابو احمد حلب " عن ساحة النضال الفلسطيني لا يعني غياب أفكاره الوطنية والثورية والقومية التي امن بها  ,وناضل من أجل إنجازها حتى آخر لحظات حياته ، وفي مقدمتها الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على م.ت.ف باعتبارها إنجازاَ تاريخياً للنضال الفلسطيني المعاصر، وممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده . ورفض المساس بها والتشكيك في شرعيتها ، ومناهضة سياسة الاحتلال والعدوان .
وأضافت الجبهة في بيان صادر عنها بمناسبة الذكرى الرابعة لرحيل القائد عمر شبلي " ابو احمد حلب لقد ترك الشهيد خلال مسيرته النضالية الطويلة إرثاً زاخراً في مقارعة معسكر أعداء الشعب الفلسطيني والأمة العربية . ودروساً عظيمة في وضوح الرؤية,وتحديد الخيارات الصائبة,برزت أكثر ما برزت في أهمية وضرورة وضوح الموقف السياسي والخط الكفاحي لجبهة التحرير الفلسطينية وكيفية التعامل معها ,بما يخدم القضية الفلسطينية ويحافظ على ديمومتها ,وتعزيز قوتها في وجه الأخطار الدائمة التي لازالت تهددها وربطه الدائم بين النضال الوطني الفلسطيني والنضال القومي العربي , والتحرري العالمي .
وأشارت الجبهة في بيانها لقد أثبتت حركة الشباب الفلسطيني أنها جزء طليعي في ربيع الشباب العربي، فالشباب العربي هم الأهم في ثمار الربيع العربي، رداً على النكبة الفلسطينية ، وندعو حركات الشباب العربي في أقطارها وعواصمها وميادينها؛ لدعم الشعب الفلسطيني ورداً على النكبة الفلسطينية والقومية الكبرى، وعنواناً لنهوض الربيع العربي ممثلاً بالشباب العربي ودوره الريادي، ودعماً لإستراتيجية عربية موحدة في إدارة الصراع مع الكيان الصهيوني.
واكدت جبهة التحرير الفلسطينية ان الذكرى الرابعة للغياب القائد الشهيد تزامنت مع ذكرى النكبة الاليمة يوم بدا فيه شعبنا الفلسطيني أكثر إصرارا على اعادة تصويب البوصلة  نجو فلسطين من كل الجهات وكل القلوب وكل العيون وأي حدود تفصل بيننا وبينها هي عبارة عن حدود وأسلاك وهمية، وعلى إسرائيل أن تدرك أن الشعوب العربية، وشكل الخامس عشر من ايار بإمتياز يوما نضاليا حيث لون الدم الفلسطيني ربوع مارون الراس والجولان وفلسطين ليشكلوا بشائر النصر .
واشارت الجبهة ان مواقف الادارة الامريكية الداعمة لدولة الاحتلال بهدف تكريس عدوانها ووجودها في أرضنا الفلسطينية في الضفة الفلسطينية المحتلة, وسعيها المتواصل لتصفية القضية الفلسطينية من خلال رفضها الانصياع والامتثال لقرارات الشرعية الدولية غير القابلة للتصرف والتي تجيز لشعبنا حقه في العودة لدياره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ،ومن هنا نرى تقاطع السياستان الأميركية والإسرائيلية في نقاط عدة حول التسوية السياسية التي تدعوان إليها وبخاصة شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين وإيقاف مسعى الفلسطينيين نحو الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بالدولة المستقلة.
وأضافت جبهة التحرير ان الرد على مواقف الادراة الامريكية يتطلب منا حشد كافة الجهود لانجاح اتفاق المصالحة يهدف رص الصفوف وتوحيد الجهود الوطنية في مواجهة الخطة الأمريكية الإسرائيلية الرامية لعرقلة تنفيذ الاتفاق الأولى للمصالحة الوطنية وإجهاضه، ومنع تطويره إلى اتفاق سياسي يطوي صفحة الانقسامات الداخلية،  وأشارت انها لم تشارك في تسمية أي شخضية في الحكومة المقبلة، نتيجة "الاحتكار الثنائي"،وهذا يتناقض مع مبدأ الشراكة السياسية بين الجميع التي تم التوافق عليه اثناء توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية.
وأكدت الجبهة على الإخلاص لمواقف القائد الشهيد الامين العام عمر شبلي " ابو احمد حلب "واستلهام أفكاره التي طالما نادى بها وأكد عليها,خلال مسيرة نضاله الطويلة لتحقيق أهداف شعبه في العودة والحرية والاستقلال، رغم أنه غاب عنا في هذه الظروف الصعبة والمعقدة التي نواجهها.
وفي ختام بيانها حيت الجبهة بهذه المناسبة أرواح شهداء الجبهة القادة الغظام الامناء العامين ابو العباس وطلعت يعقوب ورفاقهم القادة سعيد اليوسف وابو العز ومروان باكير وحفظي قاسم وابو العمرين وجهاد حمو ، واستذكرت ارواح شهدائنا الابرار الذين سقطوا على درب الحرية والاستقلال والعودة وفي مقدمتهم رمز فلسطين القائد الخالد ياسر عرفات والقادة الشهداء الحكيم جورج حبش وابو علي مصطفى والشيخ الجليل احمد ياسين وفتحي الشقاقي وكل شهداء شعبنا الابرار وعاهدتهم على التمسك بالأهداف الوطنية التي استشهدوا من اجلها.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.43 ثانية