جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1355 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: زيد الايوبي : الغرابيب السود في تونس الخضراء
بتاريخ الخميس 29 يونيو 2017 الموضوع: قضايا وآراء

الغرابيب السود في تونس الخضراء
دحلان و مسلسل الاغتيالات في تونس
الكاتب / المحامي زيد الايوبي
في هذ المقال لن آتي بشيء جديد من عندي ولن اضع اي نوع من انواع البهار الهندي على اي معلومة واردة فيه فجل الحكاية يتناقلها الاعلام التونسي 


الغرابيب السود في تونس الخضراء
دحلان و مسلسل الاغتيالات في تونس
الكاتب / المحامي زيد الايوبي
في هذ المقال لن آتي بشيء جديد من عندي ولن اضع اي نوع من انواع البهار الهندي على اي معلومة واردة فيه فجل الحكاية يتناقلها الاعلام التونسي والتونسيين الذين يتحدثون عن الدور الذي لعبه الهارب من وجه العدالة في فلسطين محمد الدحلان وزبانيته في زعزعة امن واستقرار الشقيقة تونس صاحبة الفضل علينا كفلسطينيين ومن ينسى فضلها علينا؟؟؟؟
بدأ نشاط الدحلان في تونس بعد ثورة الياسمين من خلال مجموعة التنمية العربية للتنمية والتمكين الوطني وهي شركة مسجلة في سويسرا ويديرها المدعو محمد يحيى شامية الذي كان فاعلا في فرقة الموت التي اسسها الدحلان في غزة من اجل اسكات اصوات من يعارضوه هناك والتي ارتكبت العديد من جرائم الاغتيالات التي لن ينساها شعبنا.
محمد يحيى شامية المقرب من الدحلان يسعى لشراء الذمم والكيانات الاجتماعية والسياسية في تونس من خلال مؤسسته ليقوم من خلال ذلك بالتأثير في استقرار تونس وامنها فيجتمع مع النشطاء السياسيين ويغدق عليهم الاموال ويشتري المؤسسات والجمعيات من اجل تهيئة المناخ لزلازل امنية في البلاد التونسية ومن يرفض او يتعالى على نشاط  شامية ودحلان سيكون مصيره حتما الموت .
التحقيقات الامنية تشير الى ان محمد شامية كان اخر الملتقين والمتحدثين مع الناشط السياسي التونسي الشهيد محمد البراهمي والناشط شكري بلعيد وربما ليس صدفة ان يكون محمد شامية مساعد الدحلان اخر المتحدثين والمجتمعين مع بلعيد وبراهمي وهذه المعلومات لم آتي بها من بيت اهلي وانما هم اخواننا التونسيين يتحدثون بها بالسر والعلن وبوسائل اعلامهم وما عليك عزيزي القاريء الا ان تدخل على محرك البحث السيد جوجل اثابه الله لتتأكد من هذه المعلومات ليصيبك الذهول من هول جرائم الدحلان ومن معه والتي اضحت عابرة للقارات بعد ان بدأت في غزة بتكريس ما يعرف بفرقة الموت.
معظم التونسيين وبعد هذه الوقائع يتهمون الدحلان ومؤسسته ومساعديه في تونس بالوقوف خلف اغتيال الطيار التونسي محمد زواري في مدينة سفاقس ويحملون المفصول المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة ، بل وأكثر يربطون دوره في اغتيال الشهيد زواري باغتيال المبحوح في الامارات وهل هناك دخان بدون نار وهل كل هؤلاء يكذبون ولماذا يتهم التونسيون الدحلان ؟؟؟؟ وهل هناك اتهامات بهذا الشكل وعابرة للقارات من الباب للطاقة .؟؟؟؟ بالطبع لا ، فعلى ما يبدوا ان التونسيون اكتوو بنار هذا الغربيب الاسود كما اكتوت به فلسطين والا فلماذا هذه الاتهامات؟؟؟
الغرابيب السود وعلى رأسها الدحلان متهمة بتنفيذ عدة اغتيالات ابتداءا اغتيال خليل الزبن واسعد الصفطاوي ومحمود المبحوح واخيرا هام هم اهلنا التونسيون يتهمون مؤسس فرقة الموت الدحلان بتنفيذ اغتيالات طالت ابنائهم خدمة لاعداء تونس والعرب . فهل كل هذه الاتهامات وعلى رأسها اتهامه باغتيال الشهيد القائد ياسر عرفات جائت من العدم ..أم ان لها ما يسوغها ويبررها واهل مكة الادرى دوما بشعابها؟؟؟؟
بكل الاحوال انا كفلسطيني متابع للهم الوطني استطيع ان اقول ان الغرابيب السود التي اراقت دماء خليل الزبن هي ذاتها التي اراقت دماء البراهمي وبلعيد والزواري والمبحوح والياسر ابو عمار ...لذلك نحن مؤمنون بأننا ونحن نواجه غرابيب الدحلان السود نواجه اليد الخفية التي تحركهم وهي اسرائيل ومن قبل بان يعمل معها ...
اعزائي المطبلين للغربيب الاسود دحلان ومن معه قبل ان ان تهاجم كاتب هذا المقال وتصب عليه جام شتائمك راجع ماذا يوجد في الاعلام التونسي حول موضوع المقال ...لان الكاتب ما هو الا ناقل امين لمعلومات اطلع عليها في الاعلام لا اكثر ..فهل ستحكم عقلك ام ان حاجتك للعشرين شيكل وكرت الجوال التي يقدمها الدحلان لك ستجعلك تتغاضى عن كل هذا وتستمر في غفلتك ....؟؟؟؟؟

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية