جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1437 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: محمد سالم الأغا :نجح ترامب سقطت هيلاري ... يا قلب لا تحزن !!!
بتاريخ الجمعة 11 نوفمبر 2016 الموضوع: قضايا وآراء


صورة ‏محمد سالم الاغا‏.
 نجح ترامب سقطت هيلاري ... يا قلب لا تحزن !!!
• كتب : محمد سالم الأغا *

 
نجح ترامب سقطت هيلاري علينا أن نعرف أنهما وجهان للشيكل الإسرائيلي و أن الصهيونية العالمية أعدت كلاهما لمصالحها الصهيونية الخاصة للمرحلة و الأيام القادمة ،


نجح ترامب سقطت هيلاري ... يا قلب لا تحزن !!!

• كتب : محمد سالم الأغا *

 
نجح ترامب سقطت هيلاري علينا أن نعرف أنهما وجهان للشيكل الإسرائيلي و أن الصهيونية العالمية أعدت كلاهما لمصالحها الصهيونية الخاصة للمرحلة و الأيام القادمة ، و المتتبع للحركة الصهيونية يجدها وراء تأسيس الدولة الأمريكية منذ إستيطان البيض وتحكمهم في البلاد الجديدة التي قسموها لولايات و جمعوها بإسم الولايات المتحدة الأمريكية ، و وضعوا قوانينها التي تخدم الحركة الصهيونية و تنمي ثرواتها العديدة الكبير لمصلحة اليهود الصهاينة وعملاؤهم من كل الأجناس و الوان البِشرة.
و المتتبع للحملة الإنتخابية للمتنافسين ترامب وهيلاري يجد أن كلاهما يستميل اليهود الصهاينة و يقدم لهم ما لذَّ وطاب من الوعود المجانية لتبقي إسرائييل حليفاً إستراتيجياً للولايات المتحدة ولتبقي هي القوة الأولي و المتفوقة في جميع الميادين و الساحة الشرق أوسطية وكلاهما جدّ في كسب أصوات اليهود و المترددين الذين لم يحسموا أمرهم و أحتدمت المعركة الإنتخابية ليفوز دونالد رامب برئاسة الولايات المتحدة الإمريكية ليصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة من الحزب الجمهوري وليخلف سلفه من الحرب الديمقراطي بارك أوباما ... وما يهمنا كعرب و كمسلمين في هذه النتائج المذهلة للإنتخابات الإمريكية أن نعرف جيداً أن ترامب و هيلاري أو أي رئيس للولايات المتحدة الأمريكية أن هناك خطط وتفاهمات يلتزم به كل منتخب للرئاسة و ينفذها بحذافيرها إرضاءاً لإسرائيل و اليهود الصهاينة ولا بشذ عنها ، ولا زلنا نتذكر التفاهمات التي جرت علينا الويل بين أريل شارون و الرئيس جورج بوش الإبن ... وعلي العرب و المسلمين أن يتوحدوا أمام الثور الهائج الذي سمعناه وهو يعلن غير ذي مرة " أنه سيمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الإمريكية ، و سواء نفذه أولا ينفذه علي العرب و المسلمين أن يحزموا أمرهم و يقاطعوه و لا يُلقوا له بالاً و إنما يُعدوا منذ اليوم و إعتباره رئيساً أمريكياً مُعادي لأنه كما يقول المثل العربي : صديق عدوي ... عدوي .
و أُذكر بما أنزله الله علينا في كتابه العزيز بعد بسم الله الرحمن الرحيم : " وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآَخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ" صدق الله العظيم
• كاتب وصحفي فلسطيني
وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين
وعضو إتحاد الصحفيين العرب
وعضو الإتحاد الدولي للصحفيين
• m.s.elagha47@hotmail.com
الجمعة 11 / 11 2016
صورة ‏محمد سالم الاغا‏.
صورة ‏محمد سالم الاغا‏.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.22 ثانية