جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 319 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ابو عيطة ينفي ما نشر على لسان ابراهيم ابو النجا حول استبعاد أحد من قوائم فتح
بتاريخ الأثنين 22 أغسطس 2016 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-0/s526x395/13939543_10154359462820119_9075276935919815620_n.jpg?oh=34ffd72ca6b190a840702c7ab6c028cb&oe=584AB689
ابو عيطة ينفي ما نشر على لسان ابراهيم ابو النجا حول استبعاد أحد من قوائم فتح

نفى وبشدة الناطق باسم حركة فتح الدكتور فايز ابو عيطة ، ما نشره موقع "قدس 24" التابع لحركة حماس ، على لسان أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح



ابو عيطة ينفي ما نشر على لسان ابراهيم ابو النجا حول استبعاد أحد من قوائم فتح

نفى وبشدة الناطق باسم حركة فتح الدكتور فايز ابو عيطة ، ما نشره موقع "قدس 24" التابع لحركة حماس ، على لسان أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ابراهيم ابو النجا ، حول استبعاد عناصر من حركة فتح في قوائم المرشحين لإنتخابات البلديات ، بسبب قربهم من النائب محمد دحلان .

وقال ابو عيطة أن هذا الاسلوب بات مفضوحاً وكشوفاً لأبناء شعبنا ولم يعد يطلى علينا الاكاذيب التي تنشرها وسائل إعلام غير مهنية ورخيصة وصفراء ، وتخلط ما بين المنافسة الشريفة والمهنية ، وبين تدمير العلاقات وتفتيتها ، وكأنها تريد الخراب ثقافة في حياة مجتمعنا ، وما جاء على لسان الأخ ابو النجا كذب واباطيل ، والحركة لم تستبعد أي مرشح تم مطابقته للمواصفات واخيتارات الاقاليم وفق المعايير السليمة .

وكان قد نشر ابو عيطة تكذيباً للخبر المنشور على "قدس24" على صفحته الخاصة الفيس بوك وجاء فيه:

" في الوقت الذي يتعرض فيه شعبنا للقصف الصهيوني تناقلت بعض المواقع الحاقدة الفاسدة الهابطة، عن الموقع المشبوه "قدس 24"، الحديث عن خلافات فتحاوية وقوائم ورسائل مزعومة وكاذبة ومفبركة، علی لسان الاخ المناضل الكبير ابو وائل ابو النجا أمين سر الهيئة القيادية.

وعلی لسانه وباسمه اطمئن أبناء حركة فتح وأبناء شعبنا الفلسطيني كافة، بأن فتح واحدة وموحدة، ومزيدا من التماسك والوحدة والتلاحم يا أبناء الديمومة، ودعوا الحاقدين والمغرضين، فلن ينجحوا ولن يفلحوا في التأثير علی وحدة وتماسك حركتكم الرائدة العملاقة فتح".

من جهته نفى أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم الاثنين، تصريحات مشبوهة ومغرضة نسبت إليه، هدفها تشويه الحركة، والإساءة لها، مؤكداً أن "أبناء فتح يعملون جميعاً يداً بيد، من أجل مستقبل الوطن".

وقال أبو النجا في تصريح لـ"وفا": "إن مثل هذه الافتراءات المشبوهة والمغرضة التي تناقلتها على لساني بعض المواقع المشبوهة والصفراء، تهدف إلى النيل من وحدة الحركة، وتماسك أبنائها، وقياداتها، وكوادرها، سيما وهم يعملون من أجل استحقاق الانتخابات المحلية المقبلة، لما لها من أهمية على المستوى الخدماتي والسياسي".

ولفت إلى أن "هناك جهات لا يروق لها أن ترى أبناء حركة فتح موحدين"، داعيا أبناء الحركة "ألا يلتفتوا لمثل هذه الافتراءات والاشاعات وألا يستمعوا لها"، ومحذرا وسائل الإعلام من التعاطي معها، والتدقيق في كل ما ينسب إلى الحركة عبر الناطقين الرسميين باسمها.

وكان موقع "قدس24" التابع لحركة حماس قد نشر أمس الأحد خبراً مفبركاً على لسان القيادي الفتحاوي ابو النجا متضمناً كشوف باسماء ما ادعى الموقع أنها لـ "متجنحين" رفضتهم حركة فتح وجاء في خبر الموقع الحمساوي نصاً بدون تحرير من (أمد):

" نشرت وكالة قدس 24 قائمة وصفتهم بالمتجنحين من حركة فتح كما وردت في رسالة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ابراهيم أبو النجا.

القائمة التي تتضمن أسماء من يقول أبو النجا أنهم يخطون المؤامرة ضد شرعية الفتح وضد شرعية الأخ القائد محمود عباس والذين يحاولون شق الحركة ويعملون على تشظي التنظيم والذين استطاعوا خداع بعض ضعاف النفوس ولكن خداعهم لن يستمر للأبد على حد وصفه.

وكان إبراهيم أبو النجا "أبو وائل" أمين سر الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية قد بعث برسالة احتجاجية إلى القائد أبو خلوصي “صخر بسيسو” في أعقاب تهديات بالقتل لأنصار الشرعية من المتجنحين خلال لقاء تنظيمي لحركة فتح في بالمنطقة الوسطى حيث وعد فيها بإرسال كشف بأسماء هؤلاء الخارجين على الشرعية المتآمرين على وحدة الفتح.

وكان الموقع قد نشر 400 اسما من محافظات قطاع غزة الخمس على أنهم مقربين او تابعين للنائب دحلان ، لزعزعة الوضع الداخلي لحركة فتح وتعميق الخلافات بين ابناء الحركة ، علماً بأن غالبية هذه الاسماء ليست مرشحة للانتخابات ومنها اسماء كثيرة تابعة للمؤسسة الأمنية والعسكرية التي لا تنطبق عليهم شروط الترشح .



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية