جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 223 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: زيد الايوبي : من اين لك هذا يا دحلان ؟؟؟
بتاريخ الثلاثاء 05 يوليو 2016 الموضوع: قضايا وآراء


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13537716_10154226416545119_8668494792083148685_n.jpg?oh=0fc0b008262cec1332457785f4c05b33&oe=57EF3335من اين لك هذا يا دحلان ؟؟؟ الكاتب المحامي زيد الايوبي
اعتقد ان من حق كل مواطن فلسطيني ان يسال أي مسئول من اين لك هذا يا هذا ؟؟ وعنوان مقالتي يدخل في هذا السياق اعمالا لحقي كمواطن في توجيه هذا السؤال،


من اين لك هذا يا دحلان ؟؟؟ الكاتب المحامي زيد الايوبي
اعتقد ان من حق كل مواطن فلسطيني ان يسال أي مسئول من اين لك هذا يا هذا ؟؟ وعنوان مقالتي يدخل في هذا السياق اعمالا لحقي كمواطن في توجيه هذا السؤال، لكل من يصبح في موقع مسؤولية وفجأة يمتلك الملايين والعقارات وغيرها من الاموال سيما وان حارتنا صغيرة وكلنا منعرف بعض ، لذلك اطرح عليك يا من كنت مسئولا في السلطة سؤال شعبنا لك من اين لك هذا يا محمد دحلان ؟؟؟ اعلم ان لا السؤال ولا المقال سيحظى بإعجابك لأنك تعرف الاجابة والحقيقة جيدا .

علا كل الاحوال ، لا يخفى على احد انك ترعرت في خان يونس في كنف عائلة فلسطينية وبسيطة ووضعها المالي على قد الحال والجميع هناك يتحدثون عن انك كنت تمضي اشهر في لبسة واحدة لعدم القدرة على استبدالها بلبسة اخرى ، وفجأة رحت تسير المواكب وتسكن في الفلل وتمتلك العقارات والملايين والمشاريع في غزة والضفة والإمارات والجبل الاسود وصربيا التي ذبحت المسلمين فمن اين لك هذا يا دحلان ؟؟
من اين لك فندق الواحة ؟؟ من اين لك راس مال شركاتك المنارة والفرسان وغيرها ؟؟من اين لك ان تستثمر في صربيا بقيمة 400 مليون دولار ؟؟ولن نسال اكثر في هذا الشأن لأنه من الواضح انك جمعت الكثير من المال من مصادر متعددة ورائحة الفساد لديك تخنق كل من يقترب منك ، لكن في سياق متصل اين ذهبت بأموال الضرائب والجمارك التي كنت تجبيها من الناس على معبر كارني عندما كنت رئيس الامن الوقائي في غزة وغيرها من الاموال التي يصح توصيفها بأنها خاوات كنت تجبيها من الناس خارج القانون وكل اهل غزة يعرفون ذلك ويتحدثون عنه يوميا ؟؟؟ اين ذهبت بالأموال التي حصلت عليها من القذافي لمساعدة المخيمات ؟؟؟وأين الاموال التي حصلت عليها من الامارات لدعم الشعب الفلسطيني ؟؟ نحن لم يصلنا من هذه الاموال شيئا إلا اذا وزعت اذن الجمل منها على من يطبل لك من كتبة ارزقيين وذمم باعوا انفسهم لك مقابل دولاراتك ؟؟ وما مصير الملايين التي كانت في حساباتك الشخصية في البنوك الاسرائيلية كما تحدثت عنه صحيفة هارتس عام 1997 ؟؟؟وما هي قصة تورطك مع تجار السلاح الاسرائيليين في صفقات السلاح ؟؟؟ يا رجل هل انت قائد وطني ام تاجر سلاح ماذا حصل لعقلك كي تتورط في هذا وذاك ؟؟
اسئلة كثير تحضرني الان في هذا المقام بخصوص المال والمشاريع والعقارات والصفقات التي تمتلكها وتديرها انت وعائلتك وحاشيتك ،لكنك فضلت بدلا من الاجابة عليها كانسان شفاف لم تمتد يده على اموال شعبه ان تهاجم غيرك وتتجنى بما انت غارق فيه لشوشتك على الاخرين .
لماذا لم تعقد مؤتمرا صحفيا لتجيب شعبك عن هذه الاسئلة الطبيعية اذا كان فرجك أبيضا ؟؟ لماذا تصر على ان يكون لسان حالك كالزانية التي تتمنى لو ان كل نساء الارض زواني مثلها ؟؟
يا دحلان سيبقى سؤال من اين لك هذا يلاحقك حتى نهاية عمرك وسيلاحق عائلتك وأحفادك من بعدك ولن تستطيع الدفاع عن نفسك اكثر لان الناس هنا تعرفك جيدا ولن يصدقوك حتى لو وجدت بعض من يدافع عنك من الارزقيين الذين يأخذون مقابل كل مقال ، لكنك ستبقى في عين شعبك نموذجا ثابتا للفاسدين الذين بلعوا اموال شهدائنا وأسرانا ونهبوا اموال الشعب الذي يعاني ما يعانيه من الوضع الاقتصادي الصعب وأنت تنعم في ماله ومقدراته التي نهبتها انت ومن معك وهربت بعيدا.
ان سؤال من اين لك هذا لا يزعج إلا المتورطين بالفساد والغارقين بأموال الحرام وأنا متأكد انك لن تجيب على هكذا سؤال فقد اعماك الغرور واعتقدت بان يد العدالة لن تصل اليك وأنت في الامارات لكن شعبنا لازال حيا ولن ينسى كل الذين صعدوا على سلم اوجاعه وجمعوا الثروات من دماء شهدائه فلا ترمي غيرك بما انت غارق فيه يا من يقتلك سؤال من اين لك هذا ؟؟؟؟

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.15 ثانية