جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 574 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
لؤى الكترى: لؤى الكترى : خالف تعرف
بتاريخ الخميس 19 مايو 2016 الموضوع: قضايا وآراء


خالف تعرف
لؤي الكتري



خالف تعرف
لؤي الكتري
لم يكن المتسلقون يوما أكلى الاكباد , المستمتعون بعذابات شعبنا , والمزاودون على تاريخه الا ابواقا فارغه , من مضمونها وفكرها , هذه الابواق التى تناست او تحاول محو التاريخ الفلسطينى باوهام يبتدعونها ويروجون لها بين الحين والاخر , محاولين زج راس الشرعيه وقمه الهرم النضالى بين ابواقهم المشبوهه ,لان ذاكرتهم التى تعفنت كما بطونهم لم تسعفهم بان من صنع الهويه الوطنيه وحمل البندقيه التى شرعت لصدور الاحتلال , ولم تحرف بوصلتهم الا نحو القدس ظلت موجهه , مهما تكالبت عليها الامم ومهما خذلها المتخاذلون ووقف في طريقها كل الهالكين , من الذين حاولوا طمس الهويه والاستيلاء على القرار الفلسطينى , ولم يالوا جهدا الا اعدوة وبذلوة سواء من اسلحه ومعدات حتى الخونه والمستاجرين , ولكنهم فشلوا لان من شرعت بندقيته نحو فلسطين لن يهزمه المتهالكون والمنتفعون
فهذة الابواق التى ارادت النهوض فوق جثث شعبها ورمز شرعيتها ماهى الا ابواق مبوئه مريضه لاشفاء فيها
فخالف تعرف هى طريقها ومبدئها وصدق المثل القائل الذى اعيب على نفسى ذكرة كاملا ( الخ000خر000كان مكسى ولا عرى ) لان هذا المثل ينطبق على حاله الناعقين وقصته عندما ارادت امراءة ان تعلم ابنها المخنث الرجوله فالبسته اجمل الملابس كى يحضر جلسات كبار القوم ويتعلم منهم الكلام والرجوله , ولكن صاحبنا عندما دخل على مجلس القوم واراد التحدث صدم الجميع بهلفتته وتمسكه باتفه الاشياء ,فطرد من مجلس الرجال وعاد الى امه فرحا بالانتصار وحدثها بما حصل معه ومع القوم فقالت كلمتها المشهورة التى ستظل شاهدا على كل الهلافيت ( الخ000خر000كان مكسى ولا عرى )
فهذة الحاله المتكررة في تاريخ شعبنا لمن يتطاول على الشهداء ويزاود على تاريخهم وينكر نضالهم , لان هذه الارض شاهدة على هذا التاريخ وهذة الدماء التى روت وانبتت ورود الياسمين شاهدة , وزنازين الاحتلال شاهدة على من حمل البندقيه ومن اسس مدارس النضال الفلسطينى وتحدى الجلاد , هذه السجون الشاهدة والشهيدة على تخلى المدعون في اللحاق بركب شعبهم في نضاله لانهم يومها مشغولين بموائد كان همهم فيها بطونهم وانتفاخ كروشهم فكانت قيمتهم مايخرج منها
ان معارك الكرامه الفلسطينيه لم تكن معركه واحدة ولن تنتهى الا بكامل تحرير ارضنا , ولكن عندما نتحدث عن الكرامه نتحدث عن بطولات الجيش الاردنى وقوات الثورة الفلسطينيه , والتى كان فيها اول انتصار عربى على الجيش الذى لا يقهر , وقد اعطت الكرامه الامل للامه العربيه بعد احباط هزائم الجيوش العربيه , فكان بعدها نصر اكتوبر المجيد
لان الكرامه اشراقه النصر المبين
خسئت كل السن المتطاولين
على القادة والشهداء والتاريخ
والمجد كل المجد لمن صنع التاريخ
والرحمه للشهداء الاكرمين

1805-2016

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية