جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 507 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد ندوة تنظيمية بحضور اللواء توفيق الطيراوي
بتاريخ الثلاثاء 29 مارس 2016 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtf1/v/t1.0-9/12928212_10153991101855119_43062756657122118_n.jpg?oh=995b5051930c5b39bde06f8230129a05&oe=5796C177
حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد ندوة تنظيمية بحضور اللواء توفيق الطيراوي

الخليل – إكرام التميمي
عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " إقليم وسط الخليل،مساء يوم الاثنين ، في قاعة بلدية الخليل ،ندوة تنظيمية، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض


حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد ندوة تنظيمية بحضور اللواء توفيق الطيراوي

الخليل – إكرام التميمي

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " إقليم وسط الخليل،مساء يوم الاثنين ، في قاعة بلدية الخليل ،ندوة تنظيمية، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام لمفوضية المنظمات الشعبية اللواء " توفيق الطيراوي "،وكل من أعضاء المجلس الثوري: اللواء إبراهيم المصري ،وفهمي الزعارير ،وأحمد سعيد بيوض التميمي ،وأمين سر الإقليم عماد خرواط ،وأعضاء إقليم وسط الخليل،وعضو مجلس بلدية الخليل محمد عمران القواسمة ، ونخبة من كوادر حركة فتح في النقابات والمكاتب الحركية في حركة فتح .
وبكلمة ترحيبية ،تحدث أمين سر الإقليم عماد خرواط ،قائلاً :بأن هذا الاجتماع التنظيمي الذي يضم نخبة من أعضاء المكاتب الحركية ومن الكادر الفتحاوي في النقابات،والذي يأتي في سياق استنهاض العمل التنظيمي في حركة فتح ،وبعد مرحلة مهمة من اضراب المعلمين في كافة محافظات الوطن، وفي ذات السياق، أبت حركة فتح إلا أن تضحي وبكافة الميادين في سبيل هذا الوطن ،وهذه القضية المهمة ،ومرحباً بالحضور وباللواء توفيق الطيراوي،وأعضاء المجلس الثوري ،وأضاف :اجتماعنا أيضاً من اجل الاستماع لأبناء الحركة والإجابة عن استفساراتهم .

ومن جانبه، أكد الطيراوي أن هذه المرحلة صعبة ؛ وبداية حراك المعلمين كان حراك مطلبي صحيح ونحن معه ومع حقوق المعلم ،وبأن هناك من حاول إستغلال المعلمين وإضرابهم ، وأضاف :علينا جميعاً أن نقرأ جيدا ،وهناك بعض المضربين من المعلمين لم يقرأوا النظام الداخلي لاتحاد المعلمين ،وتابع بأن المعلمون هم القوة السياسية الكبرى في الوطن.
وتحدث عن النقابات والفوضى :وبأنه علينا أن لا نتسبب بالفوضى بالنقابات، وسيما والاحتلال لا يعترف بالسلام ويمارس كافة أشكال العنف والعديد من الجرائم ضد أبناء شعبنا ،وأضاف :طالما سيادة الرئيس محمود عباس قال: نحن ضد العنف ومع السياسة التي تنهي الاحتلال وتحقق لنا كامل حقوقنا ،ولكن الاحتلال من جانبه لا يعترف بنا شركاء في السلام ،وبالمقابل يريد منا أن نعترف بحدود الدولة المؤقتة،وأضاف :يجب فصل حركة فتح عن السلطة ،وبأنه يجب أن يتم محاسبة أي فساد ،ومن خلال المحاكم الحركية في حركة فتح ،وتابع حديثه:بأننا متمسكين بالثوابت الوطنية ،وبأن منظمة التحرير الوطني الفلسطيني هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ،وطالب بضرورة أن تكون كافة النقابات فلسطينية وأن تتبع لفرع القدس .
ومضيفاً : فيما يخص المكاتب الحركية بأنه هناك دائماً مهمة تنظيمية ونقابية ومن يعمل يبقى ومن لا يعمل يجب استبداله،وبأن الديمقراطية المركزية تقول ناقش داخل الإطار التنظيمي ويجب الالتزام بالقرار التنظيمي ،وكما أكد على أهمية وضرورة وجود المرأة والحث على زيادة عددهن داخل كافة المواقع والأطر التنظيمية .
وفي سياق كلمته،أشاد بأمين سر إقليم الوسط عماد خرواط والذي ينقل كافة رسائل وهموم أبناء الخليل لسيادة الرئيس في اجتماعاتهم الدورية ومع أمناء سر الأقاليم كافة ،وعبر عن فخره بمحافظة الخليل وأهلها وتضحياتهم .
وفي الختام: فتح مسؤول المكاتب الحركية عضو الإقليم م .أمجد أبو عصب للحضور المجال لطرح الاستفسارات والتوصيات ،والتي أجاب عليها الطيراوي،وأهمها :استراتيجية فتح للإعلام خطة ومرجعية ،تصحيح الفجوة بين النقابة والمكاتب الحركية ،الفراغ الثقافي ،والارتقاء بالقطاع الصحي في محافظة الخليل ،وفي ختام إجاباته وضح الطيراوي ؛أن الأمانة العامة التي انتخبت من قبل المجلس المركزي لها مهمتين، التفاوض مع الحكومة من أجل حقوق المعلمين ،والتحضير للانتخابات.

وأوضح بأن :"أزمة الإضرابات انتهت بقرار من الرئيس الفلسطيني محمود عباس على الحكومة وعلى المنظمات الشعبية ونفذ القرارين والآن يوجد رأس للاتحاد وهيئة أمانة عامة هي التي تقوم بدورها من أجل تحصيل حقوق المعلمين وضمانها".
وفي السياق ذاته ،افتتحت الندوة م .ألاء زلوم ودعت الحضور للوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .




 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية