جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1032 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: جمال ايوب : شكرا لكم أبطال فلسطيني
بتاريخ الأثنين 11 يناير 2016 الموضوع: قضايا وآراء

شكرا لكم أبطال فلسطيني

إنّ الصحوة الجماهيرية العامّة التي تمكن الأجيال وجموع الشباب من الإطلالة الحقيقة على المشهد الفلسطيني برمّته , وتطلع على حقيقة العدو الصهيوني , الى الذين نظروا بعينهم يحركها قلبهم وعقلهم ,


شكرا لكم أبطال فلسطيني

إنّ الصحوة الجماهيرية العامّة التي تمكن الأجيال وجموع الشباب من الإطلالة الحقيقة على المشهد الفلسطيني برمّته , وتطلع على حقيقة العدو الصهيوني , الى الذين نظروا بعينهم يحركها قلبهم وعقلهم , مشاعرهم وأحاسيسهم , ذكرياتهم وكرامتهم , احبتهم وعشقهم من ان لا عيش فى هذه الدنيا الا عيش الاحرار . و لا خير في دنيا يكون الحر فيها عبدا خنوعا ذليلا للآخرين مهما كانت الاسباب , الى من سقط وهو يدافع عن كرامة وطنه وحدوده وشعبه من الهجمات الصهيونية وحروب الامبريالية ,الى كل من حمل البندقية والقلم يذود يهما كل من موقعه وطريقته ومجهوده , والى الاكرم منا جميعا .. الشهداء.. الذين سقطوا وهم يدافعون عنا وعن فلسطين . مرحى للثوار الفلسطينيون الأبطال الأشاوس والثائرون ضد العصيات الصهيونية ، وتحية إكبار وإجلال للثوار الصابرين والصامدين في وجه الآلة الحربية الصهيونية ..
تحية إكبار وإجلال لكم جميعا يا ثوار فلسطين ، فأنتم الذين رفعتم هامة الأمة عاليا ، وأنتم الذين علمتم الجميع دروسا في العزة والكرامة والشهامة والإباء رغم ندرة الصديق وضيف الحال. بل ألف ألف تحية لكم جميعا على اختلاف مسمياتكم ومشاربكم أيها الثوار الذين صنعتم وتصنعون معان العز والشرف في عصر العهر والظلم والقمع والاستبداد والطغيان ، مرحبا بكم جميعا أيها الثوار الشجعان وليحفظكم المولى في كل خطوة تخطونها ..
شكرا لكم جميعا يا أبطال فلسطين ويا ثوار الحرية ، فأنتم لقنتم عصابات الصهاينة دروسا لن ينسوها ، فهم لم يكونوا يتوقعون أن لديكم كل هذا العز والاقتدار بالرغم من شح الموارد ومراوغة الأصدقاء وترددهم. شكرا لكم من اهل فلسطين في الشتات ..
يا أصدقاء الشعب الفلسطيني الثائر الأبي ، لا تتركوا الشعب الفلسطيني وحيدا في الميدان أمام الألة الحربية الصهيونية الفتاكة ، فهو سيذكر لكم جميلكم إذا ما بادرتم إلى دعم ثورته الطاهرة المباركة ، وهو شعب ديمقراطي كفيل بأن يعيش بوئام وسلام برغم تعدد ألوان طيفه ..
الشعب الفلسطيني الثائر الأبي شكرا لكم جميعا يا أبطال فلسطين نقول لكم ارفع رأسك ... أنت فلسطيني بكلِ فخرٍ واعتزاز ، وزهوٍ وكرامةٍ وانتعاش ، نرفع الرأس عالياً ونفاخر ، ونقف شامخين بين الأمم ونجاهر ، وبعالي الصوت أمام العالمين نصدح ، أننا إلى فلسطين ننتمي ، وإليها ننتسب ، وفوق أرضها نعيش ، ومن مائها نرتوي ، وتحت سمائها نستظل ، وبين شعبها نعيش ، وفي ثراها ندفن ، ومنها نبعث ، فهي منا ونحن منها ، تربطنا بها وشائج قربى ، ونياط قلب ، وأواصر محبة ، هي الوطن ، اعتاد الثورة ، وتعود على الانتفاض ، يرفض الضعف والصغار ، ويأبى أن يستذل أو يهان ، ولا يسكت على الضيم والاعتداء ، ولا يتردد في الثأر والانتقام ، والثورة ورد الاعتبار. فلسطين اليوم تمثلنا وتعبر عنا ، وتنطق باسمنا ، وتتحدث بالنيابة عنا ، قد فوضناها يوم أن قاتلت ، وأيدناها عندما صبرت ، وكنا لها جنداً وعوناً ، ننصرها ونساندها ، فصوتها المقاوم صوتنا ، وثباتها على الأرض في مواجهة العدو هو من ثباتنا ، وانتصارها لنا انتصارٌ ، وهو كسبٌ جديدٌ نضيفه إلى سجلاتنا ، وصفحةٌ ناصعةٌ نعتز بأن تكون ضمن سفر نضالنا ، وكتاب جهادنا ، وحياة شعبنا. فيا أيها الفلسطينيون في كل مكانٍ ، في الوطن والشتات ، تيهوا اليوم وافخروا انتم فلسطينيون .ارفع رأسك ... أنت فلسطيني ..
جمال ايوب

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية