جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 340 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: سامي عبد العزيز العثمان : شهر زاد السعودية وشهريار اللبناني
كتبت بواسطة زائر في الثلاثاء 23 نوفمبر 2010
الموضوع: قضايا وآراء

شهر زاد السعودية وشهريار اللبناني
د . سامي عبد العزيز العثمان
بكل ألما وحسرة طالعتنا احدى الصحف في الايام المنصرمة الماضية والتي تعتمد في تسويقها على اثارة الغرائز وبعيدا تماما عن العقل والمنطق ،حيث صرحت احدى السعوديات وللاسف الشديد ومن اللاتي يعتلين


شهر زاد السعودية وشهريار اللبناني
د . سامي عبد العزيز العثمان
بكل ألما وحسرة طالعتنا احدى الصحف في الايام المنصرمة الماضية والتي تعتمد في تسويقها على اثارة الغرائز وبعيدا تماما عن العقل والمنطق ،حيث صرحت احدى السعوديات وللاسف الشديد ومن اللاتي يعتلين منصب يدخل ضمنا في قيادة الرأي العام كرئيسة لتحرير احدى المجلات الفنية،حيث ادلت بدلوها فيما يتعلق بالصحافة السعودية ونعتت زملاؤها من الصحفيين الرجال بنعوت تتجاوز اصول المهنة ومواثيق الشرف الاعلامي وقدحت وصالت وجالت في أشخاص ورموز الصحافة السعودية والذين  بفكرهم وجهدهم وصبرهم ومثابرتهم أسسوا لأهم الصحف السعودية والتي باتت عنوانا ثابتا وعلامة بارزة في تاريخ الامة،ومن جملة ما ذكرته طيبة الذكربأنها تعتبر نفسها شهرزاد وانها تنتظر وبفارغ الصبر شهريار والذي اشترطت ان يكون لبنانيا،وفي  نفس الوقت تعلن وبكل صفاقة ووقاحة رفضها التام للرجل السعودي وتشبهه بالطاووس شكلا براقا ومضمونا خاويا .
ويبقى ان اقول ايها السادة:" ان تلك الضحاله في العرض والهامشية في المنطق من تلك السيدة والتي اربىء بنفسي عن نعتها بالزميلة انما تعبر في ارائها تلك والغير متزنة عن عمق مليء بالتراكمات النفسية المريضة والتي ضربت مفاصل منطقها الغير متزن على الاطلاق،فضلا عن اننا دائما ما نفخر ونعتز بزميلاتنا الاعلاميات والصحفيات ونشد على ايديهن ليس لكونهن نساء انما لكونهن مبدعات ومتألقات ويملكن مفردات وادوات متميزة فضلا  عن ان الابداع والتألق لا يرتبط اطلاقا بنوع الانسان بقدر ماهي ملكات وقدرات يهبها الله سبحانه وتعالى لخلقه،لذا اقول لشهر زاد ان كلامك واتهاماتك والتي رميتها جزافا لن تزيدنا سوى دعما ومساندة لحرائرنا من المبدعات واللائي رفعن رؤوسنا في العديد من المحافل والملتقيات سواء في داخل المملكة او خارجها،اما منطق وكما يقول المثل الشعبي خالف تعرف فهو يؤكد بانك تؤمنين تماما بأن :"مزمار الحي لا يطرب فهنيئا لك بالمزمار"".
رئيس تحرير صحيفة ارض الوطن الالكترونية

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية