جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 744 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار دولية: إيران.. اقتحام وحشي على السجناء في عنبري رقم 7 و8 بسجن ايفين والسجناء السياسيين
بتاريخ الأحد 30 أغسطس 2015 الموضوع: عربي ودولي

إيران.. اقتحام وحشي على السجناء في عنبري رقم 7 و8 بسجن ايفين والسجناء السياسيين في سجن مدينة زاهدان المركزي

اقتحمت عناصر الحرس الأمني في سجن ايفين عنبري رقم 7 و8 لسجن ايفين يوم الخميس 27 آب/ أغسطس وفتشوا كافة حاجيات السجناء الشخصية. ان هذين العنبرين مختصان



إيران.. اقتحام وحشي على السجناء في عنبري رقم 7 و8 بسجن ايفين والسجناء السياسيين في سجن مدينة زاهدان المركزي

اقتحمت عناصر الحرس الأمني في سجن ايفين عنبري رقم 7 و8 لسجن ايفين يوم الخميس 27 آب/ أغسطس وفتشوا كافة حاجيات السجناء الشخصية. ان هذين العنبرين مختصان لإحتجاز السجناء الجنائيين الا ان جلادي النظام نقلوا عددا من السجناء السياسيين إلى هذين العنبرين بهدف فرض المزيد من المضايقات عليهم. ويتم مصادرة أو سرقة جزء من حاجيات السجناء من قبل الجلادين أو العبث بها في هذه الاقتحامات التي ترافقها دائما ممارسة الايذاء والإزعاج بجق السجناء والإستخفاف بهم والإساءة إليهم. سبق وأن اقتحمت عناصر الحرس في سجن ايفين السجناء في هذين العنبرين قبل شهر ونصف الشهر.

هذا وتعرض السجناء السياسيون في عنبر رقم واحد في سجن مدينة زاهدان المركزي لهجوم شنته عناصر الحرس في هذا السجن يوم 20 آب/ أغسطس بعد إضراب السجناء في هذا العنبر عن الطعام احتجاجا على التعاملات الوحشية لمحترفي التعذيب وظروف السجن المزرية بما فيها تردي كمية ونوعية الطعام و... حيث أدى هذا الهجوم إلى وقوع إشتباك شديد وعنيف بين عناصر الحرس في السجن والسجناء. وتم نقل اثنين من السجناء إلى مستشفى خارج السجن بسبب شدة الجراحات الواردة عليهما.

وفي الوقت نفسه نقل جلادو السجن 25 من السجناء في هذا العنبر إلى زنزانات إنفرادية في العنبر المعزول للسجن ومارسوا بحقهم شتى طرق التعذيب الوحشي من أمثال ضربهم بالكيبلات والعصي الكهربائية وتعليقهم من السقف لفترة طويلة.

ان تقاعس ولامبالاة المجتمع الدولي خاصة امريكا والإتحاد الاوربي تجاه انتهاك حقوق الإنسان المأساوي في إيران بأية ذريعة كانت لا يعني إلا المشاركة في قمع الشعب الإيراني وقتل أبنائه. أي تعامل مع هذا النظام يجب ان يشترط بتحسين واقع حقوق الإنسان في إيران بما فيها ايقاف الإعدامات والإفراج عن جميع السجناء السياسيين.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس



إيران.. تنظيم 48 حركة إحتجاجية من قبل مختلف الفئات في عدة مدن خلال يومين فقط

نظم المواطنون الإيرانيون من مختلف الفئات 48 حركة إعتراضية على الأقل في مختلف المدن خلال يومي 23 و 24 آب/ أغسطس فقط احتجاجا على القمع وعدم دفع الأجور والإبتزاز الضريبي وزيادة مبلغ رسوم التعليم للجامعة والشح الكارثي للمستلزمات الأساسية من أمثال المياه وكذلك سرقة ممتلكاتهم من قبل مختلف الأجهزة النهابة التابعة لرؤوس نظام الملالي وكذلك للتضامن مع المعتقلين.

إجتمع العاملون في معمل تقطيع الحجر في ملارد بمدينة كرج وموظفو وعمال معمل وينر في مدينة مشهد وعمال معمل «به غستر» في مدينة أراك والمتقاعدون في مصفاة مدينة آبادان وعمال قسم الطوارئ في شركة الماء منطقة 2 بمدينة قم وعمال معمل دانيال في مدينة شوش وكناسون وقتيون في بلدية مدينة كرج وعمال معمل «بورتكس» لإنتاج الأسلاك والكيبلات في مدينة تبريز والتربويون في مدينة أراك والعمال الوقتيين في الأقسام الإدارية والعلاجية والخدمية في مستشفى مدينة كنغان والعاملين في معمل «بلا» لانتاج الحذاء في طهران وسواق الشاحنات الكبيرة في بلدة ديواندره الصناعية وكناسون في بلدية مدينة فومن والمتقاعدون في ادارة التأمين الإجتاعي في مدينة كرمانشاه وعاملو المتنزهات في بلدية منطقة سوق طهران خلال هذين اليومين احتجاجا على عدم دفع أجورهم المتأخرة.

وإستمرت الإحتجاجات ضد فصل العمال عن العمل في المعامل الصناعية في كل من مدن طهران وأراك وبيستون كرمانشاه وكارون وسنندج واسلام آباد وكذلك ضد انقطاع المياه وشح الماء في مختلف المناطق بالعاصمة طهران وجهارمحال بختياري وكل من مدن كرج وقروه وجهرم واردبيل. ورفع العديد من الفئات أصواتهم احتجاجا على الإبتزازات الحكومية ونهب ممتلكاتهم في كل من طهران ومشهد واردبيل، كما أدى اعتراض أصحاب المحلات في بلدة جوادية على العاملين في منظمة الضريبة إلى وقوع إشتباك في ما بينهم. كما اعترض دعاة البيئة في مدينة أهواز على تلوث الهواء وعدم إهتمام سلطات النظام بها.  

وأدت الإحتجاحات العمالية في بعض الحالات بما فيها «معمل زراعة وصناعة السكر في ميان آب» قرب مدينة شوش إلى وقوع إشتباكات شديدة بين القوات القمعية والعمال. فصل العمال المحليين عن العمل الذين يعملون في هذا المعمل الصناعي منذ سنين بصفة عامل يومي أدى إلى تجمعهم وإعتصامهم أمام هذا المعمل. ان هجوم عناصر قوى الأمن الداخلي على هذا الإعتصام أدى إلى إشتباكهم مع العمال وإعتقال عدد منهم. وبعد ذلك انضم أفراد عوائل العمال إلى الإعتصام ثم شنت قوات القمع هجوما على المعتصمين مجددا بالغازات المسيلة للدموع حيث أصيبت زوجة أحد العمال في الوجه بشدة وتم نقلها إلى مستشفى. ويطالب العمال المعترضون في شركة ميان آب باستبدال المدير العام للشركة وعودة زملائهم المفصولين عن العمل إلى عملهم.

ان إتساع نطاق هذه الإحتجاجات يظهر جيدا ان الأزمة الإقصادية الكبيرة هي ناجمة عن الفساد وسياسة رؤوس النظام اللا شعبي الحاكم في إيران المعتمدة على النهب وان الوعود الفارغة التي قطعها الملا روحاني في ما يتلعق بالنمو الإقتصادي ليست الا خدعة. وهو نظام ليس لديه أي حل للإضطرابات الإجتماعية والإقتصادية ويرد على هذه الإحتجاجات بالقمع والمزيد من الخناق فقط.

 

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس

 

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول عربي ودولي
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن عربي ودولي:
هيكل: الربيع بدأ عربيا لكن لم يستمر بعد تدخل الناتو في ليبيا واسرائيل سعيدة باحد



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية