جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 492 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: بيان غاضب للسلفية في غزة واتهامات لحماس باتباع اسلوب كسر العظم
بتاريخ السبت 25 يوليو 2015 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/11755101_10153455226085119_3793942968159444284_n.jpg?oh=c2ddfc794732b9ea3c4ff81e46213135&oe=5613B5FA

حذرت وسائل الاعلام من الرضوخ لحماس
بيان غاضب للسلفية في غزة واتهامات لحماس باتباع اسلوب كسر العظم

نشرت السلفية الجهادي في قطاع غزة اليوم بيانا صحافيا غاضبا على خلفية ممارسات حماس بحق عناصرها من اعتقال وتعذيب وترويع واخرها نشر صور عدد منهم كالمجرمين ومطلوبين لكتائب القسام.



حذرت وسائل الاعلام من الرضوخ لحماس
بيان غاضب للسلفية في غزة واتهامات لحماس باتباع اسلوب كسر العظم

نشرت السلفية الجهادي في قطاع غزة اليوم بيانا صحافيا غاضبا على خلفية ممارسات حماس بحق عناصرها من اعتقال وتعذيب وترويع واخرها نشر صور عدد منهم كالمجرمين ومطلوبين لكتائب القسام.

وقال البيان حرفيا وفقا لما وصل وكالتنا:

تتواصل في هذه الأثناء الهجمة الظالمة التي تقوم بها الأجهزة العسكرية والأمنية التابعة لحماس ضد مشايخ ومجاهدي التيار السلفي في قطاع غزة، ويُلاحَظ تصاعدٌ واضح في ممارسات تلك الأجهزة الإجرامية التي أقدمت خلال الأيام الماضية على اتباع سياسة تكسير العظام، حيث تم نقل العديد من المعتقلين إلى العلاج في المستشفيات بسبب التعذيب الذى أدى لكسور وإصابات بالغة لعدد منهم، وسط أنباء غير مؤكدة عن استشهاد أحد الإخوة بعد نقله لقسم العناية المركزة، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وتأتي هذه التطورات في سياق متصل مع ما تقوم به حماس منذ فترة طويلة من قمع وبطش ضد التيار السلفي، يتم عبر أسوأ الوسائل وأحقرها مما يندى له الجبين وتبرأ منه كل الأخلاق والأعراف الإنسانية، مِن اعتقال أهالي الإخوة لإجبارهم على تسليم أنفسهم، إلى اقتحام البيوت على ساكنيها ليلاً دون مراعاة لأعراض الناس وحرماتهم، مروراً باختطاف أئمة المساجد والمجاهدين وتعذيبهم وشبحهم لمجرد الاشتباه بانتمائهم للمنهج السلفي، وليس آخراً ما أقدمت عليه خفافيش الظلام الحمساوية من نشر صور بعض الإخوة المجاهدين السلفيين في الشوارع وعبر الانترنت؛ في تساوق واضح مع الاحتلال اليهودي وأجهزة مخابراته التي لا تدَّخر وُسعاً في جمع معلومات عن مجاهدي السلفية تمهيدًا لاستهدافهم وتصفيتهم فيما بعد، تمامًا كما حدث مع الشيخ المجاهد القائد أشرف صبَّاح "أبو البراء" الذي طاردته حماس ونشرت صورته فاغتاله اليهود خلال مطاردة حماس له، وهو الأمر الذي حدث مرارًا وتكراراً مع عشرات الشهداء السلفيين.

وإننا هنا نؤكد أن ما يجري الآن في غزة هو صورة مُستنسَخة لما تقوم به أجهزة القمع والإجرام في الأنظمة الطاغوتية في العالم، وهو نفس ما تقوم به سلطة "أوسلو" ضد المقاومين في الضفة الغربية من ملاحقة واعتقال وترويع، ولا شك أنه أسلوب قد أثبت فشله الذريع في مواجهة الأفكار والمناهج عبر الأزمان، بل كان عامل قوةٍ وصلابةٍ لها، وسبب وحدةٍ وثباتٍ لأبنائها، وهو ما يؤكد أن قادة الأجهزة الأمنية القائمين على هذه الاعتداءات الهمجية ليسوا فاشلين فقط في حماية منظومتهم الأمنية المُهترئة التي يشهد الجميع على تناثر معلوماتها ومستنداتها وأسرارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بل هم فاشلون أيضاً في دراسة صفحات التاريخ ومعرفة عواقب ما ستجنيه أيديهم الآثمة وعقولهم الخَرِبة عليهم وعلى كل من شاركهم وناصرهم أو سكت عنهم.

ويجب التذكير بمسألة بالغة الأهمية؛ وهي أن بعض العُملاء المتنفذين في دوائر القرار الحمساوي قد نجحوا في تنفيذ الأجندة التي تم إعدادها لهم في غُرف الاستخبارات اليهودية من أجل توتير الأجواء في قطاع غزة وإحداث فوضى يتم إقحام ما يُسمى بفصائل المقاومة فيها، حيث تم إطلاق يد الأذرع العسكرية للفصائل في معركة داخلية ضد مجاهدي السلفية الجهادية، أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها معركة خائبة وفاشلة سوف تجُر الساحة كلها لما لا تُحمد عقباه، ولن يستفيد منها إلا العدو اليهودي وأذنابه في المنطقة، فأين دور المخلصين والعقلاء في كشف ذلك المخطط والتصدي لأقطابه الذين هم امتداد لسلسلة كمال حماد وسامي عنان وعبد المجيد المسارعي وأيمن طه ومحمود اشتيوي ... وغيرهم، فهل من مُعتبر؟!

وقبل أن نختم فإننا نقول إن قطاع غزة الذي يئِن تحت وطأة الفشل الذريع الذي يُغطي كل مشاهد الحياة في ظل حكم حماس وتسلُّط العصابة المُستنفعة من مآسي الناس والمُتاجِرة بمصائِبهم؛ هو في غنى عن المسرحيات المكشوفة والمؤامرات المفضوحة التي يتم تنفيذها بين حين وآخر من أجل تبرير الحرب المسعورة ضد أبناء التيار السلفي وإشغال الناس عن واقعهم المرير.

وأخيراً فإننا ندعو وسائل الإعلام للتعاطي بمهنية مع مظالم التيار السلفي في قطاع غزة، ونذكرهم أن التغاضي عما يحدث والإذعان لتهديدات حماس بالصمت عما يحدث؛ هو جزء لا يتجزأ من الجرائم التي يتم ارتكابها ليل نهار.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية