جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 631 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مأمون هارون: مامون هارون :خامئني وتصريحات الحقد
بتاريخ السبت 11 أبريل 2015 الموضوع: قضايا وآراء


خامئني وتصريحات الحقد
مأمون هارون


خامئني وتصريحات الحقد

مأمون هارون
لم تفاجئنا كثيرا التصريحات التي أدلى بها على خامئني , مرشد ما يسمى بالثورة الايرانية , والتي شن فيها هجوما حادا على عاصفة الحزم , التي تقودها المملكة العربية السعودية ضد الانقلاب الحوثي في اليمن , حيث قال أن السعودية لن تخرج منتصرة من هذة الحرب , وأنها قامت بعمل غير مقبول, وأرست لسابقة سيئة في المنطقة , وأنها جريمة ابادة جماعية يمكن أن تنظرها المحاكم الدولية .
عجيب أمر هذا المرشد !! ألا ينطبق علية المثل القائل أن لم تستحي فافعل ما تشاء ؟ لقد كان الاجدر أن يتكلم غيرة بما نعق هو بة , فهل لة حق التكلم والاتهام للملكة العربية السعودية وقيادتها وهو وعصاباتة من الجيش والحرس الثوري و مايسمى فيلق القدس والباسيج ومخابراتة , وغير ذلك من أدواتة يمارسون أبشع أنواع الاحتلال والقمع وطمس الهوية وزرع الفتن ونهب الثروات وغيرة من أنواع الاحتلال والتدخل في البلاد العربية ؟ , والا ماذا يسمي احتلالة للاحواز العربية منذ تسعين عاما , ومحاولاتة المستمرة لطمس الهوية العربية للشعب العربي في الاحواز , ونهب ثرواتة ومحاولاتة المستمرة لتفريس الاحواز العربية ؟ وما مفهومة لاحتلال الجزر الاماراتية ؟ الا يعتبر تدخل قواتة من فيلق القدس في العراق هو تدخل واحتلال للعراق ؟ وبماذا يفسر تدخلة وحزب الله في سوريا ؟ هل السعودية هى التي قمعت الثورة السورية وتأمرت على الشعب السوري وأنزلت حرسها الثوري الى دمشق وحمص وغيرها ؟ وهل السعودية هي التي أسست لهذة الطائفية المقيتة في العراق وسوريا ولبنان وغيرها من المناطق العربية ؟ وهل السعودية هي التي دعمت فصيلا طائفيا في اليمن لينقلب على الشرعية هناك ؟ يقول خامئني أن ما قامت بة السعودية عمل غير مقبول ! يا سبحان الله , فهل ماقمت بة أنت وأدواتك عمل مقبول ؟ هل تدخلاتكم تلك في الشأن العربي عمل مسموح بة ومقبول ؟ هل زرعكم للفتنة في البحرين ودول الخليج العربي عمل مسموح لكم بة ؟ عاصفة الحزم كانت بطلب من الدولة اليمنية ورئيسها الشرعي , وليس تدخلا أو حتلالا كما تفعلون , أن من يجب أن يمثل أمام المحاكم الدولية أمثالكم على ما ارتكبتم وترتكبون بحق شعبنا العربي , وحتى بحق شعب ايران , انكم من أسستم لظاهرة التدخل في شؤون دول الجوار , والتي لم تمارسها اي من الدول العربية تجاهكم , وهذة هي أعمالكم تفضحكم , أن النصر لا ولن يحددة أنتم , أن النصر يحددة فرسان عاصفة الحزم من المغاوير العرب اللذين أذاقوكم الهزائم عبر التاريخ , وجرعوكم مرارة السم , لقد كان عليك أنت تصمت وأنت على فراش المرض , فقد أفل زمانك , وهؤلاء الابطال هم من سيحدد خارطة الزمن .


1142015

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.24 ثانية