جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 837 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : فتح بامكانها الانتصار في أي انتخابات اذا ابتعدت عن المتجنحين
بتاريخ الثلاثاء 07 أبريل 2015 الموضوع: قضايا وآراء

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/s526x296/11061658_10155445386905343_5718183490910356973_n.jpg?oh=ec227486ff4d42dc71c940e574b87136&oe=55A5DBDA&__gda__=1437473592_ce8d91079e68b2bbdfc3f7a3b7a7d69c
فتح بامكانها الانتصار في أي انتخابات اذا ابتعدت عن المتجنحين

كتب هشام ساق الله – فتح بامكانها ان تنتصر باي انتخابات تشريعيه ورئاسه قائمه اذا ابتعدت عن المتجنحين وما اقصده بالمتجنحين جماعة مايسمى الشرعيه التي يقودها الدكتور نبيل شعث


فتح بامكانها الانتصار في أي انتخابات اذا ابتعدت عن المتجنحين

كتب هشام ساق الله – فتح بامكانها ان تنتصر باي انتخابات تشريعيه ورئاسه قائمه اذا ابتعدت عن المتجنحين وما اقصده بالمتجنحين جماعة مايسمى الشرعيه التي يقودها الدكتور نبيل شعث ومن خلفه المجموعه الحاقده على قطاع غزه والجماعه الاخرى جماعة المفصول عن حركة فتح محمد دحلان والعوده من جديد الى اجواء حركة فتح المحبه التي تضم الجميع بعيدا عن كل المتجنحين .

نعم حركة فتح بامكانها ان تنتصر باي انتخابات تشريعيه قادمه ان كانت قائمتها موحده يتم فرزها بشكل ديمقراطي كما حدث بالدائرتين اللواتي جرت بهما انتخابات داخليه في دائرة رفح وفازت حركة فتح بكل المقاعد ودائرة قلقيليه وفازت بها حركة فتح بالمقعدين اما باقي الدوائر فلم تفز حركة فتح فيها بشكل كامل .

نعم يمكن لحركة فتح ان تنتصر اذا اغلقت الدكاكين الموجوده واغلقت من يغذوا الكراهيه في داخل حركة فتح سواء جماعة نبيل شعث اللذين يدعو  انهم يمثلوا الشرعيه ويغذوا الكراهيه في داخل حركة فتح على انهم الحريصين على الحركه وهم ضد جماعة محمد دحلان وهم احرص على وحدة الحركه من غيرهم ليظهروا على انهم حماة الشرعيه ويبقى عدد منهم يصنفوا قاده .

كما ان جماعة محمد دحلان المفصول من حركة فتح يقوموا بدور تخريبي من اجل الوصول الى مرحله ينشقوا عن حركة فتح ويخرجوا باول انتخابات تشريعيه قائمه بكتله وحدهم كما كاد ان يكون في الانتخابات التشريعيه السابقه حين تم طرح كتلة المستقبل وهم يقوموا بدور موازي للتنظيم تصلهم اموال ودعم من دولة الامارات العربيه باسم الدعم العربي والمساعدات يجدوا قواعد لمحمد دحلان على حساب حركة فتح التنظيم الام .

نعم بامكان حركة فتح اذا وحدت صفوفها ان تقف وتفوز ويكون لديها برنامج مضاد لحركة حماس وغيرها ولديها معلومات وتجارب طوال فترة الانقسام ممكن ان يتم استغلاله وتفوز في قطاع غزه على الاقل هذا الجزء الهام من الوطن والذي تعرض الى ظلم تاريخي من الانقسام الفلسطيني الداخلي .

نعم بامكان حركة فتح ان تفوز اذا توحدت صفوفها وتم وضع الكادر المناسب في المكان المناسب بدون ان يتم اسقاط القيادات والكوادر على راس الحركه بالتعيين من قبل اللجنه المركزيه على انهم خيار للحركه بدون رغبة قواعد الحركه .

نعم يجب ان يتم رفع الظلم عن قطاع غزه وابناء الحركه فيه بان منعوا من الترقيات والتعينات وكذلك انصاف تفريغات 2005 وكذلك موظفي شركة البحر والطيران والمفصولين بتقارير كيديه وكذلك الوقوف الى جانب من هدمت بيوتهم واسر الشهداء وغيرهم من المظلومين الذين تعرضوا لظلم حكومات الاخ الرئيس محمود عباس طوال فترة الانقسام الداخلي .

انا اقول ان قواعد حركة فتح لازالت بخير وتواقه للانتصار والعطاء الكبير وان قيادة حركة فتح هي من تجلب الهزائم والنكسات للحركه بسبب عدم قيامهم بدورهم التنيظيمي بشكل صحيح وبظلم قطاع غزه طوال الثماني سنوات الماضيه وبتشجيع البعض من اعضاء اللجنه المركزيه على الكراهيه وتفتيت صفوف الحركه بدعم التجنح والحديث عن تجنح اخر اسمه محمد دحلان وهم من يقوموا بتغذيته وتقوية صفوفه ومساعدته بسبب السقطات التي يقوموا بها ولعل اخرها قضية رفع علاوة الاشراف والقياده عن منتسبي المؤسسه الامنيه وموظفي الوزارات المدنيه وفصل 220 كادر من الحركه بتهمة انهم موالين لمحمد دحلان .

نعم قائمه باسم الشهيد ياسر عرفات تستطيع ان تفوز بانتخابات المجلس التشريعي والرئاسه القادمه وبكل النقابات والمؤسسات اذا تم وضع الرجل المناسب بالمكان المناسب .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية