جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 328 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الشتام الأشر المدعو صلاح البردويل عدو شعبه
بتاريخ الأربعاء 18 مارس 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

 https://scontent-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/s526x395/10418899_10155362623375343_2056430035258258294_n.jpg?oh=643013ae79b276565b44b08941c24971&oe=556FF7EB
البردويل المسعور يطعن شخصيا ويتهم بالكذب والعمالة والرشوة والسرقة وبيع فلسطين، ويعلن (بوسطار) أبومازن ب10000$ (؟!!)
الشتام الأشر المدعو صلاح البردويل عدو شعبه


 فلسطين-القدس-نقطة: تكلم صلاح البردويل القيادي في منظمة حماس الشهير باتهاماته وشتائمه الخارجة عن الدين والادب والذي يتفنن بالفبركات الى حد الكذب الصراح كما سترون،


 البردويل المسعور يطعن شخصيا ويتهم بالكذب والعمالة والرشوة والسرقة وبيع فلسطين، ويعلن (بوسطار) أبومازن ب10000$ (؟!!)
الشتام الأشر المدعو صلاح البردويل عدو شعبه


 فلسطين-القدس-نقطة: تكلم صلاح البردويل القيادي في منظمة حماس الشهير باتهاماته وشتائمه الخارجة عن الدين والادب والذي يتفنن بالفبركات الى حد الكذب الصراح كما سترون، وهو المحرض والحاض دوما على الفتنة كما محطته التي تستضيفه التابعة لحماس من غزة فقال  في الملفات التالية.


الملف الأول : اللواء عدنان الضميري يدعي ان المؤتمر الصحفي لحماس يهدف لاستهداف المصالحة، ويهدف لضرب جهود عباس وحكومته.
- هذا الخطاب الذي تلاه الضميري هو من كتابة الطيب عبد الرحيم الخبير الامني الاكبر، هو الذي كتب له هذه القصة.
- كلما مارسوا جريمة معينة، والخيوط بدأت تصل للقيادات، يبدأون القاء الاتهامات على حركة حماس بشكل عشوائي وغوغائي (؟!! اما اتهاماتك الغوغائية للسلطة فماذا هي عندك؟؟-نقطة).
- تاريخ الضميري معروف (أليس من العيب التعرض لذات الأشخاص يا كوتش ركز على الموضوع فقط؟؟؟-نقطة) فهو كان مسؤولا للأمن الوقائي في قلقيلية، وحسين الشيخ هو من عينه، وعندما اراد ابو عمار تغير قادة الاجهزة الامنية عام 2002، فتدخل وقتها جبريل الرجوب وارسل مجموعة من عناصره الى مكتب الضميري فضربوه وكسروا ارجله ورموه في خارج مكتبه (؟!!!) وهذا هو تاريخه، وانا اتساءل من العصابات، هل هي حماس، ام الذين ضربوه وكسروا ارجله؟؟!!
- نحن لم نخرج في المؤتمر الذي اعلنت عنه سابقا، وفي هذا المؤتمر سيكون وثائق مخيفة جدا (يا لطيف ولا السي آي إيه؟؟-نقطة) ومصورة من قيادات، وقلنا لهم سابقا، (اذا انتم لا تريدون فضائح ونشر غسيل، فنحن جاهزون، ولكن عليكم ان تاتوا ولتجلسوا مع كل الفصائل، ونحن ابلغنا الفصائل بعينات من هذه المعلومات، والفصائل بلغوهم بما رأوا، فلماذا يركبون رؤوسهم (تهديد متصل وكأنه يجلس على عرش امبراطورية وكلنا تحت الاحتلال-نقطة)
- الانفصال السياسي، هو ان السلطة تريد التنيسق الامني ونحن نريد المقاومة (؟؟).


الملف الثاني: اسامة القواسمي يقول ان المؤتمر الصحفي لداخلية حماس مضر جدا.


- الفصائل طلبت من فتح ان تأتي لحضور اجتماع والذي سنعرض فيه حماس الوثائق (قصدك الاوراق المزورة في مسرحية سمجة مكررة للمرة 4 أفلا تخجل قليلا؟؟؟-نقطة) التي تملكها على على الجميع ولكن حركة فتح لم تات لحضور الاجتماع قبل انعقاده بقليل، ويشرعون باعتقالات بحق انصار حماس (لا تتحدث بالطبع عن الاعتقالات الربانية من حماسك للمناضلين في غزة-نقطة) ونحن نقول لهم، نحن نسكت عليكم وعلى عناصركم (؟!!!) فلماذا تفعلون ذلك، فانتم تخدمون الاحتلال (أنت بهذه الاتهامات من يخدم الاحتلال-نقطة) وعناصركم تخدم الاحتلال بالموت وانتم تخدمونه بالاعتقال والتسليم، فهم اناس غير عقلانيين!.
- يدعون ان ابو مازن يبذل كل جهوده لاعادة اعمار غزة، وهناك منح بقيمة 237 مليون دولار لم يصل منها لغزة سوى 37 مليون دولار، والباقي وضع في جيوبهم (اتهامات بالعمالة وأيضا السرقة كمن يحسس على البطحة في رأسه-نقطة).

الملف الثالث: أحمد عساف "بوسطار" الاجهزة الامنية اشرف من حماس.

- ابو مازن يشتري البوسطار له ب 10 الاف دولار من ايطاليا (؟!!! عيب عليك التأليف والاكاذيب-نقطة) فالبسطار ثمنه غالي عندهم، ولانه يأتي من (اسرائيل) وهو اعلى من السلطة، فهذا يعني ان البسطار غالي لديهم، فهناك تقديس للبساطير وهذا هو المستوى عندهم.
- والذي دفعه لهذه ردة الفعل والانفعال، هو بعض الحقائق ؟!! (تكذب وتقنع نفسك بكذبك-نقطة).


الملف الرابع: أحمد عساف يعدد "أهداف الداخلية لحماس" من مؤتمر اجهزتها الامنية.

- اعلان السفير القطري عن عدة مشاريع في غزة، اصاب فتح بالجنون، لأن المليار دولار الذي اعلنت عنه قطر، كانوا يريدون ان يكون عن طريقهم ليأخذوا ثلاثة ارباعه، ولم يعمروا غزة بعدها. (لم تقل أن مليار قطر العظمى لم يصل منه من سنوات شيء يا كوتش الناس صاحية-نقطة)
- وعن اي تقسيم وتنازل عن الوطن يقول عساف، فحماس متمسكة بالوطن وتعتبر الضفة وغزة والداخل كلها فلسطين، وهم تنازلوا عن 78% من فلسطين التاريخية (كذبت في نص عينك ففلسطين رغم أنفك كلها لنا والسياسة تعامل مع واقع قابل للتغيير-نقطة) وابو مازن قال انه شخصيا متنازل عن صفد (كذبت ثانية لم يقل أنه متنازل قال هو شخصيا لن يعود وغيره سيفعل-نقطة) وعن العودة والقدس (كذبت أيضا لم يتنازل أحد عن العودة او القدس-نقطة) سنتحدث عنها والمستوطنات الكبرى فيها تبادلات، وليأتي الناتو ويجلسوا في بيوتنا ورحب بهم، فانتم فرغتم كلمة الوطن من مضمونها وقياداتهم تقول انهم سببوا كارثة للشعب الفلسطيني.
- بالنسبة للممر المائي لم يعودوا يطالبون به.
- لماذ يتحدث عساف عن قطر، وهي اكثر دولة تدعمك، وانت يا ابو مازن اخذت اموال كبيرة من اموال قطر المخصصة للاعمار لاولادك (اتهامات معيبة-نقطة) وهم يحاولون ان يقولوا للمواطنين ان حماس تبيع فلسطين (أنت من قلت يا أبو البطحة على رأسك-نقطة) وهم الذي باعوا فلسطين دون ثمن، و69% من اراضي 1967 تحت السيطرة الاسرائيلية، ونتنياهو يقول انها لن تقوم دولة فلسطينية.(كذبت أيضا لا يوجد فلسطيني باستثناءك يبيع وطنه أبدا-نقطة)
- ستبقون تنسقون مع الاحتلال (بالسخرة) وستبيعون الوطن (كذبت أيضا فأنت تبيع هذا شأنك اما الشعب الفلسطيني كله ففلسطين كلها له-نقطة) وتعملون وتبقون تنسقون مع الاحتلال امنيا، وهذه حالة من الذل والاهانة لم يصل اليها احد من الشعوب سابقا، لانه لا يوجد احد يحمي عدوه وهو يذبح بشعبه.

الملف الخامس: نبيل شعث يعترف أن المفاوضات أضاعت فرص الدولة الفلسطينية.

- فاذا كل المعلومات التي قالها شعث تشير انه لا يمكن قيام دولة، وهذا كله نتيجة جهد ابو مازن والذي اقترب من اقامة الدولة، واي دولة هذه، فعليه ان يأتي (بمنخل) وينخل الدولة حتى يجدها ليقيمها (وبتعرف تنكت أيضا؟؟؟-نقطة).
- انتم ضيعتم فلسطين وما هو قادم اسوأ (من أنتم أيها .....؟؟؟-نقطة).


الملف السادس: السفير القطري محمد العمادي: السلطة تفرض على مساعداتنا الضرائب.

- ابو مازن يقول هذه حكومة ويمنعها من ممارسة دورها التوافقي، واذا كنت يا ابو مازن لا تنام الليل من كثر رغبتك في اعمار غزة، وعندما تأتي دولة وتقدم مساعدات، فانت عندما تريد ان تاتي هذه المساعدات تطالب برشوة (؟!!!!!!!!!عيب ألا تحترم نفسك أبدا والله انه لمشكوك فيك كثيرا وفي الفم ماء ولن ننجر لنشتم مثلك-نقطة) وقطر تقدم لهم ضعف ما تقدمه لغزة من أجل ان يسكتوا (؟!!) ويسمحوا بادخال المساعدات لغزة، (وبعدما يحصلون على سمسرتهم وزرقتهم) يذهبون ويلاحقون قطاع غزة على رزقه.
- والله انه من العار ان تأخذ ضريبة على السولار (أنت من تأخذ الاتاوات في غزة حتى على الهواء –نقطة) فكيف تسترزق على حساب غزة وتقولون انها بلدك (؟!!!) وتتعامل مع غزة كانها بلد معادي.

الملف السابع: الهباش يقول ان حماس تسيطر على المعابر.


- اذا كان يقصد الهباش ان حماس هي المتحكمة في المعابر فهو لا يعلم شيء، وبالنسبة للتحويلات الطبية هي تديرها لجنة من فتح، فهو يطعن بمصداقيتهم، وهو يكذب وهو شيخ مشايخ (اتهامات بالكذب ممن هو مسيلمة الكذاب-نقطة).
- الهباش قاضي قضاة فلسطين، واذا باقي القضاة مثله، بالله العوض في قضاء فلسطين.



الملف الثامن: عرض وثيقة تثبت ان محمود الهباش هو يخوض مفاوضات مع الاسرائيليين بتفويض من الرئيس ابو مازن.

- الهباش يقدم رؤية عن الرئيس عباس بان يتنازل ابو مازن عن التوجه للجنايات الدولية مقابل المفاوضات.
- (اذا ارادوا ان نزودهم بالصوت والصورة لهذه الوثيقة، فسوف نعطيهم اياه).
- هذه الوثيقة تثبت ان الهباش كذاب ودجال (؟؟؟؟؟!) وتثبت انه يعمل مع الاسرائيليين (يعني ليس فقط اتهامات بالكذب بل وبالعمالة لا حول ولا قوة الا بالله-البطحة-نقطة).


الملف التاسع: المحامي المصري سمير صبري والذي رفع دعوى ضد حماس يعترف ان الدعوة التي قدمها للمحكمة المصرية باعتبار حركة حماس ارهابية، يعترف ان الحكومة المصرية طلبت مني رفع دعوى على حماس.
- عندما قلنا ان الحكم مسيس،، غضبوا علينا، وهو يعترف ان الحكومة طلبت منه ذلك والان يقول انهم خذلوه وتركوه وحده.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية