جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 326 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: ساهر الأقرع : ايها المتربصون: حركة ( فتح ) لا تقبل أن تتوضأ بماء نجس ؟؟
بتاريخ الأربعاء 24 ديسمبر 2014 الموضوع: قضايا وآراء


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p526x296/10644434_10155003708700343_2494309402563660391_n.jpg?oh=3beb742d6fc77fdabc8fcda5a8603b29&oe=550602A3&__gda__=1426033756_39d27e7c580e077d7c55f0769dea7bf7ايها المتربصون: حركة "فتح" لا تقبل أن تتوضأ بماء نجس ؟؟
 
كتب / ساهر الأقرع
 
قبل أن أظلم لساني بلفظ أسماء وسيرة بعضهم القبيحة واللذين انهالوا بالسب والشتم والتجريح علي شخصي عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"،


ايها المتربصون: حركة "فتح" لا تقبل أن تتوضأ بماء نجس ؟؟
 
كتب / ساهر الأقرع
 
قبل أن أظلم لساني بلفظ أسماء وسيرة بعضهم القبيحة واللذين انهالوا بالسب والشتم والتجريح علي شخصي عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وتحدثوا بكلمات جارحة لم تطال شخصي فقط وانما طالت اسرتي، بسبب كتاباتي ضد المفصول من حركة فتح "محمد دحلان"، وضد سلوكة في الفوضي الخلافة التي يفتعلها عناصرة المأجورين في صفوف حركة فتح في قطاع غزة من حيث تمزيق صور الرئيس "ابو مازن"، وتنظيم تجماعات احتجاجية تتهم قيادة فتح والرئيس بالتفريط بالثوابت، أردت أن أعطره بما قدموا مئات الشهداء من عائلات هؤلاء المتسولين المأجورين المناضلة، وكما أنكم تعرفون أنه لكل قاعدة شواذ، فإن في مقالي من شذّوا عن سير عائلاتهم النظيفة، فقد قررت وعلى وجه السرعة أن أجرى مقارنة سريعة وليعذرني في ذلك الشهداء الذين قضوا نحبهم من اجل فلسطين، حيث إن الفارق كبير جدا، ولكن المقام هنا من أجل كشف النقاب عن هذه الوجوه الخائبة المأجورة التي تريد فرض معادلة في حركة فتح وحتي لو تحالفت مع الشيطان، بسوط الدولارات القذرة، والتي تدفع لهم من قبل بعض الانظمة العربية لا تريد اجهاظ مساعي القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن في انهاء الاحتلال واقامة الدولة وهذا يأتي خدمات مجانية للاحتلال وتزامنا مع رصد دولة عربية ميارات الشواكل للجيش الاسرائيلي من اجل تهويد القدس، والتي تدفع من قبل اسياد محمد دحلان بسبب بيع موقف سياسي هنا او هناك.
 
شتان بين الشجعان الذين يدافعون عن حركة فتح المجيدة بشرعيتها وقائدها العام الرئيس "ابو مازن"، وبين من يتربص بها ويسعي إلي تقسيمها، شتان بين الغيورين على حركة فتح المجيدة والدفاع عنها من كيد المتربصين، وبين أحجار الشطرنج الميتة المأجورين الدخلاء علي حركة فتح الذين لم يفيقوا من سكرهم بعد، فلم يعودوا يعرفون ماذا يفعلون بسبب الدولارات التي تدفع لهم.

لم يقتصر حديث هؤلاء المأجورين اتباع خادم حاكم الإمارات؟؟ بالغلط والوعيد والتهديد بالقتل والــخ علي شخصي فقط ، وانما طلت اسرتي؟؟ ولذلك اقول لهم ؟؟؟؟؟

ربما وأكد لربما ،،، تكون هذه هي كلماتي الأخيرة التي أكتبها بغير قيود، وبعيداً عن الأسوار ، لكنها لا ولم ولن تكون كلماتي الأخيرة التي لا تعرف سقفاً ولا يحاصرها الخوف ، ويخنقها الطوق ، سأبقي (إن شاء الله) أتنفس شهيق الحرية، وأطرد زفيراً يلعن هؤلاء المأجورين ، بالأمس قاموا بالغلط علي شخصي واسرتي عبر صفحات "الفيسبوك" واليوم هددوني بالقتل ويحاولون ان يحرموني من ثمار جهدي، أن يسرقوا ويخرسوا صوتي، ويحرموني من ممارسة مهنتي والتي استمد قوتي بها من ابناء شعبي الاحرار اللذين يرفضون المأجورين والخادمين للمشروع الصهيوني، يحاولون هؤلاء المأجورين الخونة الأوباش قتل شيم الرجولة الكبرياء بي كمداً وحسرة، وأرسلوا كلابهم ليحضر مراسم العزاء!!.

واليوم وبكل وقاحة ما زالت شهية الانتقام لدي اتباع المفصول دحلان الخونة مفتوحة على مصراعيها، بسبب انتقادي لعملياتهم الاجرامية والخارجة عن القيم الفلسطينية، وما زالت الرغبة في التنكيل تتجاوز حدود العقل، دون سقف أو ضمير أو خط أحمر، لكن اليوم وبعد توجية الكلام الجارح لاسرتي والتهديد المباشر لشخصي، يتربصون بحريتي وربما حياتي، وبأنفاسي التي يتصورون أنها الأخيرة في محاولة للإجهاز علىّ.
 
اليوم يرقصون رقصتهم الأخيرة، يحولون اتباع المفصول "دحلان" البغاء ان يتصورها أنها جثتي!! يدقون مسماراً أخيراً فيما خُيل لهم أنه نعشى!! يعلقون أعواد مشانقهم، ويشدون الرباط حول ما يتوهمون أنه عنقي!!
 
واليوم أقول لهم: ليس عاقلاً من يعتقد أنه يملك قوة الضبط وإحضار صوتي وجسدي ربما، واعرف انكم المقصودين بها وانتم اللذين أشار عليهم بهذه الحماقة التاريخية المتكررة؟

فكل الزجاجات التي حاول بعض المتسولين البغاء اتباع المطرود "دحلان"، استعمالها في تعبئة أصوات الناس علي شخصي   بكلام غير أخلاقي انكسرت!! وكل الأقفاص التي صنعوها لاصطياد الساعين للحرية لم يسكنها في النهاية ويستقر بها إلا هم!! ولو بعد حين!!

 
اليوم أقول لهم: إن اختلاق الكذب والتشوية بسيرتي واسرتي، أو شطب اسمي من كشوف المعترف بهم أو حتى سحلي، لن يحمى مياهكم من أسماك القرش الغاضبة، ومن يتصور غير هذا فهو لا يعرف طبيعة أسماك القرش، ولا طبيعة الغضب، ولا دروس التاريخ، أقول لهم: إن محاولات الزج باسمي في أحاديث افتراء وكذب عبر صفحات "الفيسبوك" وفي كل مكان لن يحمى رؤوسكم من سحقها بالأقدام التي لا تعرف سوي الضرب، ولا تعترف بالحدود، أقول لهم: إنكم تضعون صفرا في خانة الرقم أمام اسمي، لكنه صفر على اليمين، سيصنع رقما ضخما يفوق بكثير ذلك الرقم الذي تحاولون محوه وتقديمه (يفوق بكثير ما تتوقعونه)، أقول لهم: إن المشكلة ليست في شخصي كي يزول بإبراز الكارت الأحمر في وجهي، المشكلة هي جيلي، هي أن أضعف الناس يستطيع أن يضغط ليخرج معجون الأسنان من الأنبوب، لكن أكثرهم قوة وسطوة وسلطان، لا يملك أن يعيد المعجون للأنبوب مرة ثانية!!

كل شيء مكشوف، والتلفيق مفضوح، والكيد والكيدية تنضح على وجه الأحداث، وتتطاير شظاياها على أيديكم الملوثة بدمى وحريتي، أما حياتي فهي ملك لبارئها  ولا احد في الدنيا يستطيع النيل منها إلا بارئها قط.

ستغلقون على الأبواب كل الأبواب، وسيخرج لكم مئات أمثالي من كل نوافذ الوطن التي لا تملكون إغلاقها بالضبة والمفتاح، ولمعلوماتكم إن أجمل الأصوات هي التي تصل عبر النوافذ وليس عبر الأبواب.

ربما لن تروني لشهور أو حتى سنوات مقبلة، لكنكم ستسمعون كل صباح جديد، يشرق على هذا الوطن، ستسمعون صوتي مع كل صوت يناضل من أجل هذا الوطن وحركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- صانعة الثورة والهوية الفلسطينية.
 
يا هؤلاء المأجورين، كفا ان تبيعوا أنفسكم إلي أجهزة المخابرات الخارجية، وتعملون خدم لأحذيتهم، وتجمعون المعلومات عن شخصيات وطنية فلسطينية وتسلموها إلي أجهزة الاستخبارات والمخابرات العربية والغربية أيضا، الأ يكفيكم القائمة الطويلة لجرائم القتل ما قبل احداث عام 2007، تريدون اليوم تقسيم حركة فتح؟؟؟ لن تستطيعوا وانا واثق وكونوا علي ثقة ليس بمكانكم ان تقسموا حركة فتح لانها ام الملايين لذلك حتما حركة فتح ستلفظكم من تاريخها لا محال لان  حركة التحرير الوطني الفلسطيني  - فتح- لا تقبل أن تتوضأ بماء نجس.
 

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.34 ثانية