جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1094 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: ماهر حسين : أتباع الجزيرة القطرية ..إلى أين !!!!
بتاريخ الأثنين 22 ديسمبر 2014 الموضوع: قضايا وآراء


أتباع الجزيرة القطرية ..إلى أين !!!!
بقلم: ماهر حسين

بعيدا" عن الأراء الشخصية وبعيدا" عن المواقف السياسية المسبقة يجب ان نعترف بأن قناة الجزيرة القطرية قناة فضائية ناجحه تمتلك من القدرات ما يفوق الكثير من القنوات وتمتلك كذلك القدرة على التأثير بالرأي العام



أتباع الجزيرة القطرية ..إلى أين !!!!
بقلم: ماهر حسين

بعيدا" عن الأراء الشخصية وبعيدا" عن المواقف السياسية المسبقة يجب ان نعترف بأن قناة الجزيرة القطرية قناة فضائية ناجحه تمتلك من القدرات ما يفوق الكثير من القنوات وتمتلك كذلك القدرة على التأثير بالرأي العام .

تراجع تأثير الجزيرة القطرية بالرأي العام بفعل أنها تداولت مواضيع خلافية أفقدتها جزء من جمهورهـــــا وكذلك وبعد أن أعتقد الكثير من المشاهدين سابقا"  بأن القناة مستقله وصاحبة موقف تبين وبشكل جلي وواضح للجميع ولجميع المشاهدين بأن القناة تٌعبر عن الموقف الرسمي القطري بطريقة غير رسمية .

الجزيرة القطرية لها دور كبير في إبراز حركة حمــــاس بفعل قرب حماس من قطر ...الجزيرة القطرية لها دور كبير بإبراز خالد مشعل وخالد مشعل له علاقه مميزة جدا" مع حكومة قطر وأميرهــــا .

مواقف الجزيرة القطرية من الدول والشخوص والمنظمات هي تعبير (غير رسمي ) وأحيانا" (غير مباشر) عن موقف قطر وقد منحت الجزيرة لقطر قوة إعلامية مميزة مما ادى الى تزايد أهمية قطر ودورها بما يفوق حجمها وتاريخها وقدرتها وهذا بالطبع ذكاء عندما لا يكون هناك مساس بالقواعد الأساسية للعمل ..فلا يٌبل ولا يٌعقل أن تختلف قطر مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحده ومملكة البحرين على خلفية مواقف سياسية أو غيره .

قوة قطر وحضورها ومنعتها مرتبطة بوجودها في مجلس التعاون الخليجي وبعلاقتها مع دول الجوار عموما" والمملكة العربية السعودية خصوصا" .

وطبعا" للجزيرة القطرية دور كبير في خلافات قطر مع الدول والأشخاص والمنظمات كما أن لها دور في تعزيز علاقة قطر بدول ومؤسسات ومنظمات وأشخاص وقوى إقليمية وعالمية .

بالطبع نحن سعداء بعودة الدفئ لعلاقات قطر في المحيط الخليجي وسعداء اكثر ببدء عودة العلاقات القطرية مع جمهورية مصر العربية وهذه العودة ستساهم في إستقرار مصر وفي تعزيز محاربة الإرهاب كذلك ..فلقد شكلت الجزيرة القطرية موقع دائم للتحريض على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وكالت له كل أشكال الاتهام من خلال تحريض مباشر عبر مقدمي ومذيعي القناة وعبر الضيوف بالطبع والأن ستتوقف هذه الحملات ...أو بالأصح بدأت هذه الحملات بالتراجع والتوقف  بفعل المصالحة المرجوه بين قطر ومصر .

ماذا ستفعل الجزيرة القطرية !!!كيف ستكون بالمرحله الجديده !!!!

هل ستتوقف عن الحديث عن إنقلاب !!!!هل ستقوم بالتحريض ام لا !!!!

كيف سيكون رأي المشاهد (المعٌجب ) بالجزيرة والمؤمن بما تقول ؟؟؟ كانت تقول الجزيرة عن ما حصل بانه إنقلاب وستتوقف الان وقريبا" .

كيف سيكون رأي المشاهد (المعٌجب ) بالجزيرة والمؤمن بما تقول ؟؟؟كانت تتهم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإنقلاب والان ستتعامل معه باعتباره الرئيس المصري المنتخب .

ولكي أكون واضحا" تماما" فإن رسالتي  السياسيه هنـــا مؤيده تماما" لعودة علاقات قطر مع دول مجلس التعاون الخليجي وبالطبع مع جمهورية مصر العربية وكذلك أرجو أن تلعب قطر دور أكبر من أجل تعزيز المصالحة الفلسطينية  من خلال ضغطها على حماس لتسهيل المصالحه والتوقف عن التفرد بالقوة في إدارة غزة.

رسالتي هنـــا ..للمشاهد ..مشاهد الجزيرة ...ذلك المشاهد الذي كان يحمل ما تقوله الجزيرة وما يسمعه من مذيعيها باعتباره (نص مقدس ) (أيات ) يرددها بلا كلل وملل ..حسم بعض المشاهدين مواقفهم بدون تفكير وبعاطفه فقط من خلال الجزيرة وتغير إنتماء البعض بسبب الجزيرة وتشوهه إنتماء البعض بفعل التحريض في قناة الجزيرة ..فردد الكل ممن سبقنا ذكرهم  ما قالته الجزيرة القطرية ...بلا تفكير وبلا تردد ردد كل من سبق ذكرهم ما قالته الجزيرة بإعتباره نص مقدس وتحليل رائع وموقف عروبي هام .

والان ..أقول لمشاهدين الجزيرة القطرية المٌقتنعين بما تـــقول ...ماذا انتم فاعلين ؟؟؟وماذا سترددون بعد التغيير  ؟؟؟؟وهل أمنتم بما قلنا لكم سابقا" بأنها كقناة مجرد  أداه وليست وسيلة .

 

أخيرا" دعوتي لكل المشاهدين ولأي من القنوات ..لا تلغوا عقولكم ولا تجعلوا أحدا" يلغي لكم ما منحكم اياه الله عز وجل فحقكم في التفكير والتقييم حق إنساني فلقد خلقتم احرارا" ويجب أن تبقوا كذلك  وحريتكم تبدأ من التفكير .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية