جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 258 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
سفير النوايا الحسنة: سفير النوايا الحسنة سري القدوة : يدين التفجيرات الارهابية في غزة ويدعو لتشكيل لج
بتاريخ الجمعة 07 نوفمبر 2014 الموضوع: مع الأحداث


سفير النوايا الحسنة سري القدوة : يدين التفجيرات الارهابية في غزة ويدعو لتشكيل لجان شعبية لأحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات

في تصريح صحفي  لسفير النوايا الحسنة  الاعلامي الفلسطيني/ سري القدوة بمناسبة احياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات (ابو عمار ) والعمل بفكر وتراث ياسر عرفات ملهم الثورة الفلسطينية


سفير النوايا الحسنة سري القدوة : يدين التفجيرات الارهابية في غزة ويدعو لتشكيل لجان شعبية لأحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات

في تصريح صحفي  لسفير النوايا الحسنة  الاعلامي الفلسطيني/ سري القدوة بمناسبة احياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات (ابو عمار ) والعمل بفكر وتراث ياسر عرفات ملهم الثورة الفلسطينية ودليل عمل لكل احرار فلسطين ، والتمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني .

 قال القدوة :   احياء ذكري استشهاد الرئيس ياسر عرفات تأكيد علي الالتفاف الشعبي الفلسطيني وتمسك شعبنا بالإرث الكفاحي للزعيم الخالد .

وقال القدوة اننا ندين وبشدة  الاعمال الارهابية التي تهدد المواطنين والتي كان اخرها الانفجارات والتهديدات التي طالت قيادات حركة فتح في غزة ، ونؤكد وبالدلائل الملموسة ان من يدعون انهم داعش في غزة ، هم مجموعة من مجموعات حماس التي ترفض الانصياع لرغبة شعبنا في انهاء الانقسام ، واننا نؤكد ان على شعبنا رفض هذه الحثالات الضارة بمجتمعنا ، وعلى قيادات فتح عدم الانصياع لتلك التهديدات ، والتحدي يكمن في تنفيذ واقامة مهرجان  الوفاء للقائد الشهيد الراحل ابوعمار .

ان ما يجري من غزة من قبل هذه المجموعة الارهابية وبأوامر عليا من بعض المتنفذين في حكومة الانقلاب الحمساوية ، وما يسمى ب مجاهدي الدولة الاسلامية لا مكان لهم في أفكار وأخلاق شعبنا الذي تربى على الدين الاسلامي الرحيم ، وإن هذه المجموعات الخارجة لا علاقة لشعبنا بهم .

وقال القدوة في تصريحه اننا  ندعو السيد رئيس وزراء حكومة الوفاق ووزير الداخلية أن يتخذ الاجراءات العاجلة لضبط هؤلاء الخونة الذين يدعون الاسلام ويمنعون احياء حفل شهيد الامة العربية ، فإن كان حقا لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق اي سلطة في غزة نحن في انتظار اعلان الحقائق ، فإننا في غزة تعودنا أن لا تخفى جريمة الا ويتم اكتشافها بأسرع وقت ..

واضاف ان احياء ذكرى رحيل زعيمنا الخالد ياسر عرفات لها معني وطني ونضالي كبير والمطلوب اليوم من الكل الفلسطيني المشاركة في هذه الاحتفالات التي سيتم تنظيمها بالضفة والقدس وخاصة في قطاع غزة ومناطق 48 واماكن الشتات الفلسطيني والمطلوب اليوم وخاصة من حركة فتح واللجنة المركزية للحركة العمل علي استعدادات مكثفة لإحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات في الحادي عشر من الشهر القادم.

ودعا الى العمل علي تشكيل لجانا تنظيمية وجماهيرية لإحياء الذكرى بما يليق بالرئيس الشهيد عرفات مؤسس وقائد ورمز الثورة الفلسطينية المعاصرة ..

وشدد اننا اليوم بحاجة ماسة الي العمل بروح الوحدة والقوة لنرسم المستقبل الفلسطيني وان تمسكنا في مبادئ رسخها القادة الشهداء وعلي رئيسهم الشهيد القائد الرئيس ياسر عرفات وأكد علي اهمية العمل ضمن المنطلقات والمدرسة العرفاتية التي ننتمي اليها ونعمل من خلالها فكرا ووعيا وثورة ..
ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني وابناء الثورة الفلسطينية الى اوسع مشاركة بالوطن  وخاصة في قطاع غزة والشتات لأحياء ذكرى الزعيم ياسر عرفات .

وختم  علينا جميعا التمسك بالقرار الوطني الفلسطيني المستقل وبمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيد للشعب الفلسطيني على طريق الحرية والاستقلال واقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس العربية وحق العودة والافراج عن الاسرى ، والالتفاف حول المشروع الوطني الفلسطيني .

يشار ان سري القدوة  تم اختياره من اﻻتحاد البرلماني الدولي متعدد اﻻغراض سفيرا للنوايا الحسنة في فلسطين لدوره ونشاطه المميز بالدفاع عن حقوق الانسان وخدمته للقضية الفلسطينية .

للمشاركة والحوار عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10152815721535119&set=a.10150391102175119.406278.679275118&type=1&theater

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول مع الأحداث
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن مع الأحداث:
د. حنا عيسى: الفوضى بالمنطقة العربية تهدد بمستقبل غامض وتنذر بتفكك عربي طائفي



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية