جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 331 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حركة فتح :تواصل الدورة الإعلامية وتعقد لقاء ًتبحث خلاله أخلاقيات المهنة والقواعد
بتاريخ الأحد 28 سبتمبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1382898_10154674467945343_2625858253610226961_n.jpg?oh=189c116e0d2f4e87c6b1a6dcc27c3aee&oe=54B8805Fحركة فتح :تواصل الدورة الإعلامية وتعقد لقاء ًتبحث خلاله أخلاقيات المهنة والقواعد الذهبية لفنون المقابلات الصحفية
الخليل – إكرام التميمي

واصلت حركة فتح إقليم وسط الخليل اليوم السبت برنامج الدورة التدريبية في الإعلام الإلكتروني والمكتوب وبالتعاون مع مركز الاستقلال للإعلام والتنمية ، وبمشاركة ( 30 )


حركة فتح :تواصل الدورة الإعلامية وتعقد لقاء ًتبحث خلاله أخلاقيات المهنة والقواعد الذهبية لفنون المقابلات الصحفية
الخليل – إكرام التميمي
واصلت حركة فتح إقليم وسط الخليل اليوم السبت برنامج الدورة التدريبية في الإعلام الإلكتروني والمكتوب وبالتعاون مع مركز الاستقلال للإعلام والتنمية ، وبمشاركة ( 30 ) متدرب ومتدربة من المؤسسات الوطنية المحلية ، وطلبة الجامعات ، وكوادر من حركة فتح في المناطق التنظيمية ، ومن محترفين بالتصوير ،والعاملين في وسائل إعلام محلية ،وتبحث خلاله أخلاقيات مهنة الصحافة ،والقواعد الذهبية لفنون المقابلات والتحقيقات الصحفية .
استهل اللقاء بكلمة الإقليم رحب خلالها عضو الإقليم منسق المناطق التنظيمية وممثل اللجنة الإعلامية عيسى أبو ميالة وباسم أمين السر عماد خرواط وأعضاء لجنة الإقليم بالحضور ، ومشيراً لأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح للجنة الإقليم الإطلاع على خطاب الجمهور وحاجاتهم الملحة ، ومؤكداً حرص الإقليم واللجنة الإعلامية على النهوض بالجانب الإعلامي وأهميته ،ومن ثم فتح باب الحوار حيث شارك الحضور بالعديد من المداخلات والاستفسارات ، وأكدوا خلالها بالعديد من التوصيات ؛وبضرورة عقد المزيد من الدورات في سياق الإعلام الجديد والإلكتروني ،والأفلام الوثائقية والثقافية ولكى تبقى راسخة في ذاكرة الأجيال.
وبكلمة عضو الإقليم منسق المؤسسات أ. عاطف الجمل أشار عن أخلاقيات المهنة وسيما والفضاء الواسع أصبح متاحاً للجميع ، سواء على الصعيد الشخصي للأفراد ومن خلال صفحات التواصل الاجتماعي  ، أو من وسائل الإعلام المنوعة الإلكترونية والمرئية والمسموعة ، ومطالباً تحري المواضيع الجوهرية والتي تهم المجتمع ، والقفز عن بعض الأمور الثانوية والغير مهمة والتي ممكن إيجاد حلول لها دون إثارتها عبر المنابر الإعلامية والتي قد تسبب إرباك وتحريض للرأي العام لا جدوى منه .
وأضاف : موضحاً عن أهمية الإذاعة المدرسية والتي تكون منبر للطلبة يتحدثون من خلالها في المناسبات الوطنية ، والمواضيع العلمية والتعليمية والثقافية والإبداعية المتنوعة .
ومن جانبها شكرت الإعلامية إكرام التميمي للمشاركين التزامهم في البرنامج التدريبي ، ومؤكدة بأن مهنة الصحافة هي السلطة الرابعة ، ويجب على من يحمل عضوية نقابة الصحفيين الفلسطينيين ،التحلي بميثاق الشرف لهذه المهنة والرسالة الوطنية الفلسطينية الهادفة لتحقيق الحلم الفلسطيني بالدولة المستقلة .
وفي الختام :تم استعراض مجموعة من القواعد الذهبية لفنون المقابلات الصحفية ، وأهمية المصداقية في أثناء تحرير الخبر ونقله ونشره ،وضمن أخلاقيات المهنة وبموضوعية واستقلالية ـومتمنية أن يكون إعلامنا وطنياً موحداً ،من أجل المساهمة في بناء مؤسسات الدولة ؛ولخدمة المجتمع العام ،وأن يكون الهدف لدى كافة وسائل الإعلام سامياً ونبيلاً ،وبأن يكون الخطاب الإعلامي موحداً ويرتقي بنا نحو نهضة إعلامية لا سقف لها ولا حدود لها ،وهذا ما يحرص قيادتنا وأحرار حركة فتح بأن تبقى خلاله كلماتنا ومنابرنا من أجل الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ،وحتى تحقيق السيادة والحرية والاستقلال وهو ما نسعى له جميعاً .  


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية