جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 613 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل تنظم حفل تكريم كوكبة من النخب الطلا
بتاريخ الأربعاء 04 يونيو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/t1.0-9/p235x350/1601425_10154234433375343_4421750969626085389_n.jpgالهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل تنظم حفل تكريم كوكبة من النخب الطلابية
الخليل – إكرام التميمي

نظمت الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل،اليوم  في ساحة  مدرسة بئر السبع الأساسية للبنين  ،  حفل تكريم كوكبة من النخب الطلابية من مدارس البلدة القديمة ، وتحت رعاية شركة الجنيدي للألبان .


الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل تنظم حفل تكريم كوكبة من النخب الطلابية
الخليل – إكرام التميمي
نظمت الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل،اليوم  في ساحة  مدرسة بئر السبع الأساسية للبنين  ،  حفل تكريم كوكبة من النخب الطلابية من مدارس البلدة القديمة ، وتحت رعاية شركة الجنيدي للألبان .
وبحضور كل من عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد ،ومدير تربية وتعليم محافظة وسط الخليل أ. بسام طهبوب ، ورئيس الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة اللواء محمد أمين الجعبري،والدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل وأعضاء مجلس البلدية  ، وكوادر حركة فتح اقليم ومناطق وسط الخليل ، ولجنة إعمار الخليل ،وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والمجتمعية ، وعدد من اعضاء المكتب الحركي للمعلمين  وعدد من مسؤولي المؤسسات الأهلية والحكومية في البلدة القديمة ، إضافة إلى مدراء ومديرات ومعلمين ومعلمات المدارس ولفيف من أهالي الطلبة ،وبمشاركة كوادر الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة .

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ،والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني ، ثم ألقى كلمة الهيئة الأهلية  رئيسها اللواء محمد أمين الجعبري:  مرحباً بالحضور ومعرباً عن شكره وامتنانه لمشاركتهم بهذا الحفل ،ومنوهاً لأهمية هذا التكريم والذي يأتي في سياق سنوي ،وبهدف خلق تواصل ودعم لطلبة البلدة القديمة في الخليل ،و مشيداً بجهود محافظة الخليل وكافة المؤسسات ، ومهنئاً  المتفوقين  ، ومؤكداً بالتزام الهيئة  في مساعدة أهالي البلدة وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.
كامل حميد في كلمته : نقل تحيات الرئيس محمود عباس للحضور ولأهالي البلدة القديمة ومؤسساتها الرسمية والأهلية ،وأشاد في هذه الجهود للهيئة ،والتي تعزز  من صمودهم والتي تساهم في دعم أهالي البلدة القديمة ،والتي تواجه التحديات والعراقيل التي يبتكرها جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين ضد أبناء شعبنا وأهلنا وطلبتنا ،ومباركاً صمود الأسرى وتحديهم لممارسات الاحتلال التعسفية والمخالفة لكافة القوانين والأعراف الدولية ،وبصمودهم في معركتهم بالأمعاء الخاوية  .
وكما أكد حميد في كلمته : أن دعم البلدة القديمة يعتبر خطوة للحفاظ على البلدة  القديمة من التهويد، مناشدا المؤسسات الوطنية والمحلية بمزيد من الاهتمام بالبلدة القديمة وسكانها ، كما دعا أهالي الخليل والمواطنين الفلسطينيين عامة التوجه والتواجد فيها باستمرار.
رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري من جانبه طالب بتشجيع إسكان المواطنين في البلدة القديمة وبدعم المواطنين الصامدين فيها بشتى السبل ،وخاصة الطفل الفلسطيني ومؤكداً بأن قرار الرئيس الشهيد ياسر عرفات ما زال قائماً ، ومنوهاً بأن الاستثمار الحقيقي هو الطفل الفلسطيني وبضرورة دعم مدارس وأطفال البلدة القديمه
  أ. بسام طهبوب مدير تربية الخليل ، تقدم بالشكر الجزيل للهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة على هذه اللفتة الرائعة والتي تأتي في سياق العلاقة التكاملية مع التربية والتعليم والمجتمع المحلي ، ومثمناً لهم حرصهم على تكريم أوائل الطلبة ، والتي تحفز الطلبة نحو المزيد من التميز والإبداع متمنياً للطلبة وأهاليهم التفوق والنجاح الدائم .

وقد دعا المتحدثون الشعب الفلسطيني للالتفاف سوياً من أجل توحيد كافة الجهود  الفلسطينية والوطنية والتي أطلقها الرئيس والتي تدعم وتدعوا إلى تعزيز الوحدة ، وضرورة التضامن والاهتمام بالأسرى ودعمهم ووضعهم على سلم  أولويات الشعب الفلسطيني ،ومباركين  جهود الأسرى ومعاركهم ضد الاحتلال ، ومعربين عن دور  أهالي مدينة خليل الرحمن والشعب الفلسطيني كله على دعمهم لقضية الأسرى ،وسيما وأن معركة الأمعاء الخاوية انطلقت ضد سياسة الاعتقال الإداري وبعد أن تنصلت إدارة مصلحة السجون عن كل وعودها وبأن الرسالة يجب أن تنقل للمجتمع الدولي كافة .
 
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الأوائل من الطلبة في مدارس البلدة القديمة ،  ثم تم توزيع الهدايا والجوائز ، وكما تم شكر الراعي الحصري والوحيد لهذا التكريم شركة الجنيدي للألبان على دعمهم ولمساهمتهم الوطنية الدائمة لأهالي البلدة عامة ،ولطلبة المدارس خاصة بهذا الحفل  للهيئة الأهلية.
 كما تم تكريم المؤسس الاول للهيئة الاهلية لدعم البلدة الحاج فخري الشريف والذي اكد بكلمة على اهمية الوعي في الحفاظ على المؤسسات الفلسطينية الصامدة . كما كرمت الهيئة مستوصف النتشة الخيري ،و مركز الدعم النفسي الاجتماعي  " الهلال الاحمر الفلسطيني "، ومسرح احلام الشباب والطفولة ، ومصنع الشريف ،وكما تم تكريم نخبة من المعلميين المتطوعين في الهيئة الأهلية .
وقد تخلل الحفل فقرات شعرية وفنية من التراث الفلسطيني ، والذي ألقاها طلبة المدارس ،ومن جانبها أشارت أ. أريج النتشة  على أن هذا الحفل تم خلاله تكريم أكثر من مئة طالب وطالبة من (17) مدرسة ،ويجب أن يتكرر سنوياً ومن المؤسسات الفاعلة في البلدة القديمة .



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية